وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كل اللي عليك اختي انك تاخذينها للمستشفى وتسوين لها اشعه على الراس عشان تطمنين ان مافيها تجلطات لا سمح الله وبعدها الطبيب يكتب لها العلاج المناسب اللي يريحها اذا كان عندها قلق او اضطرابات في النوم والاكل
🇸🇦السعوديه🇸🇦 :
الأكل أهم شي.. لأن الشهيه عندهم تبدا تقل. ولازم تعرفين إن الي فيه زهايمر يخاف ويتوتر ويخشى الناس الأغراب.. وحتى الي يعرفهم يبدا يخاف منهم.. ولا يحب يغير المكان.. يعني رح تلاحظين لو طلعتوبها إنها بتكون قلقانه ومتوتره جدا جدا. قلة السمع والتركيز والإستيعاب يخليهم يتصورون أن الي حولهم يتكلمون فيهم ويسخرون منهم. تحتاج علاج يعدل المزاج ويهديها مثل السيبراليكس .. إبدي ب ٥ مل.. لمدة عشره أيام.. ثم زيدي الجرعه ل ١٠ مل. هذا العلاج ممتاز جدا جدا. وترا فيه لصقات دائريه توضع على الظهر تساعد في إبطاء تلف خلايا المخ وأعراض الزهايمر.. جيبوها لها.الأكل أهم شي.. لأن الشهيه عندهم تبدا تقل. ولازم تعرفين إن الي فيه زهايمر يخاف ويتوتر ويخشى الناس...
الله يجزاك الجنة... فعلا كلامك كله صحيح كل الأعراض اللي ذكرتيها موجودة في قريبتي الله يشفيهم ويعافيهم
الصفحة الأخيرة
لا تضغطون عليها وتحملوا اسئلتها لو كانت تكررها بالدقيقة ألف
لا يبين عليكم المل والتأفف ترا حساسيتهم عالية
لا تسولفون مع بعضكم قدامها وتخلونها مو فاهمه اشركوها بالسوالف والنقاشات وجاروها
اعطوهم اختيارات بسيطة خلال اليوم خلوها تنقي ايش تلبس وايش تاكل لا تحسسونها بالعجز التام وتكونون باردين اثناء قيامكم بمهامها اليومية والله يشفيها ويعافيها 🌸