رفيف الأشجار
رفيف الأشجار
مشكورة يالغلا
امار عمان
امار عمان
تسلمين اختي

انا بنتي عندها مثل الحبوب

هل تعرفون كيف اعالجها لأني استخدمت اكريم سودا وكريم من المستشفى ولا فاد


إلي تعرف الرجاء ترد علي

وفي ميزان حسناتكم
اااام رتوووولي
ان شاءالله استخدمه
miss.sa
miss.sa
بنات عندي لكم شي طبيعي وما ابي منكم الا الدعء بظهر الغيب
جيبي زيت زيتون ونشاء اخطيهم مع بعض بحيث يكون كريمي تقدري تدهنيه واذ تحبي ضيفي شوي جلوسيد بس عشان يندمجو وبس وادهنو فيه عادي وراح يروح بلا رجعه
Hend s
Hend s
بنات عندي لكم شي طبيعي وما ابي منكم الا الدعء بظهر الغيب جيبي زيت زيتون ونشاء اخطيهم مع بعض بحيث يكون كريمي تقدري تدهنيه واذ تحبي ضيفي شوي جلوسيد بس عشان يندمجو وبس وادهنو فيه عادي وراح يروح بلا رجعه
بنات عندي لكم شي طبيعي وما ابي منكم الا الدعء بظهر الغيب جيبي زيت زيتون ونشاء اخطيهم مع بعض...
من كثر ما بحثت عن حلول ، شفت تعليقك 😭 هذا الكريم باندريم استخدمته لبنتي وقال لي الدكتور مرتين باليوم بس وطولت يمكن شهر مارضى يخف الطفح وكنت استخدمه بعدين وقفته احسه ضرها والحين بيصير لها شهرين وشوي ماخف ، هي ماتحك ولا تصيح يعني بس احمرار عشان كذا شكيت انه من هالكريم 😔 والحين بديت بخلطتك اللي قلتي وبشوف يارب تفيد 💔