ام ايوب88

ام ايوب88 @am_ayob88

عضوة جديدة

تجربتين واقعية انقلها لكم من باب رفع الروح المعنوية لاخواتنا المطلقات والارامل

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات ؟****لله كلكم بخير
اليوم حبيت اسرد لكم تجربتين للاتنين من قريباتي عايشتها بنفسي
ليس لشئ الا لرفع معنويات اخواتنا المطلقات والارامل ونقول لهن تقنا في ان الله بيده قلوب العباد يصرفها كيف يشاء فلا تياسي ابدا
فان الله يعوضك باذنه واحتسبي بلاءك عند الله اجر
القصة الاولي صارت مع بنت عمتي
بنت حلوة ماشءالله عليها اتزوجت صغيرة يادوب 18 او 19 لا اذكر لاني كنت ساعتها صغيرة بالابتدائي
المهم اتزوجت واحد من جماعتهم سبحان الله كان قلبها طاهر وعفيف حبته اشد ما تحب الزوجة زوجها واعمت عيونها عن عيوبها رغم انه بشهادة الكل مقصر معها في بعض الاشياء
وما عاشت الحياة بمعني الكلمة مرت بظروف صعبة لكن ابد ماتعترف لاحد ان مقصر او انها مش سعيدة متحملة وساكتة وما تحب اي احد يذمه عندها >>احسها غريبة مي طبيعية
المهم مرت السنين وما حملت ويبدوا انها اخدت منشطات علي اساس يحاولوا بس تحاليلها كانت سليمة هي وهو
بعد فترة من العلاج طبعا حدهم دكتور في نفس البلد ما سافر بيها ولا شي قاللهم الدكتور انتم الاتنين سليمين بس يبدوا انكم ما تنجبوا من بعض>>وهادي تصير طبعا
المهم المسكينة يبدوا انها قالتله خلنا نتعالج برا في بلد تاني يمكن احسن قال الفلوس الي اعالجك بيها اتزوج بيهم اضمنلي >>فيها وجهة نظر:09:
المهم مسكينة تحبه حب ما قد شفته قاتله بما في معناه انا اغير وما اتحمل اشوفك مع غيري بتتزوج بتطلقني قاللها بكيفك اذا بتقبقي معي بتضلي زوجتي معززة مكرمة وغير كذا انا ابي اشوف عيالي بهالمعني يعني
المهم مرت فترة وفعلا طلقها واتزوج مرت المسكينة بحالة نفسية الله لايوريكم
وقالت انها ندمت اشد الندم انها طلبت الطلاق ولا هي ماهي قادرة تتحمل فراقه
بس خلاص طاح الفاس بالراس
وهو جاله ولد وبنت سنين يعني
المهم مرة من المرات كانت هي عندنا كانت تحب تزورنا لانها صديقة اختي وتشكيلها همها
وكان ابن اختي التانية نفس اسم ابن زوجها وهي مسكت الولد وحضنته وقالت نفس اسم ولد فلان
قاتلها اختي لو الحين شفتي ولده تحضنيه كدا
تعرفون ايش ردت


اكيد مو هو ولد حبيبي

تخيلوا انا انصدمت قلت هالمرا ما توب لسا تحبه
المهم بعد سنين وهي نفسيتها تعبانة وايست انها تتزوج رغم انها لسا صغيرة وحلوة
بس تدرون شاعت في المنطقة انها ما تجيب لان زوجها اتزوج وجاله عيال
لكن سبحان بعتلها رجال ومعه عيال وزجته متوفية يعني ارمل وكانت مترددة لانه كبير شوي عليها بس ماشاءالله تبارك الله عيشها ملكة
احلي لبس واحلي بيت ودلعها دلع ما شافته من الشاب الي قبلهوعاشت في دينة تانية احسن مني الي كانت عايشة فيها
وفوووووووق هذا كله
لما تاخرت شوي ما حملت شالها لبلاد برا وعالجها
لان المنشطات الي كانت تاخدها اترت علي المبايض
وما قال وانا امالي عندي كومة عيال ماشءالله
وجاااااااااااااااااااااابت احلي ولد
:icon28:
انتهت التجربة الاولي
التانية هادي قربتي برضوا
اتزوجت صغيرة ويبدوا انو عملولها سحر مع زوجها المهم اتعذبت وهي عروس معاه في الليل قالت انو ما يقرب ليها ولما يكون طبيعي يقوللها امبارح كنت اشوفك تخوفين وجهك وجسمك كله شعر >>اللهم عافينا يارب
المهممشكلته انه ايضا كان سكير الله يهديه ويتوب عليه تبهدلت معاه ورجعت من الشهور الاولي حامل
وكملت حملها وولدت عند اهلها وولدها تربي عند خوالها يروح بس زيارة لاهله
مرت سنين وما كتبلها ربي نصيب يمكن 8 سنين ظلت في بيوت ابوها تحمل لقب مطلقة محدودة الصلاحيات في مجتمعاتنا
المهم بعد كذا جاها رجال متزوج ويبي وحدة عندها عيال يعني مضمون تحمل لان زوجته عقيم ولف بيها العلم كله يعالجها ومسكينة الله يشفيها ما فيها امل اصلا مسكينة ما تجيها دورة شهرية
المهم اتزوجها وزوجته الاولي طلبت الطلاق وسوت مشاكل ما حد يولمه يمكن انها انجرحت مع انه مسكين ما قصر معها ابد صبر معاه 12 السنة من مكان لمكان يعالجها
المهم اتزوجت وحملت من هنا وجابت احلي ولد تقول اول حمل ليها لما حللت وهي في المستشفي وجابت الممرضة النتيجة وقالتلهم موجب انتي حامل تقول حضنها قدام الممرضة من الفرحة مسكين ما حد يلومه
وماشاءالله عليهم عايشين مبسوطين وجابوا مدري كم الحين ياربي تقريبا 3 اولاد وبنتين
الله يباركلهم
ويعوض كل مطلقة او ارملة
والعبرة ياخواتي لا تيأسي شوفي سبحان الله في من تقول مين راح يطل بمطلقة والبنات تارسات البيوت ولا مين راح يطل علي وانا معي عيال شوفي هذا كان خصيصا طلبه تكون مطلقة وارملة معاه عيال علشان يتاكد انها مش عقيم مو مستعد يجرب كل مرة
الزمي الدعاء وربي بيفرجها من اوسع ابوابه ****لله
والحين استأذنكم اروح زوجي رجع
واتمني اني اكون خفيفة عليكم:26:
17
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

88هايدي88
88هايدي88
جزاك الله كل خير
والارزاق مقسمه على العباد كل واحد بياخذ رزقه المكتوب له
والدعاء له فضل كبير في جلب الرزق
لايرد القضاء الا الدعاء
جنون امرأه
جنون امرأه
ماشاء الله قصص راائعه ومشجعة <<ودها تغير زوجها ههههههههههههه
والمطلقة ماعندها مشكلة والارملة كذالك لكن للاسف المجتمع ماااايرحم
سلمت يدااك
ام ايوب88
ام ايوب88
تسلمون علي المرور الحلو الله يجزاكم الخير
تنهاب ما تهاب
تنهاب ما تهاب
اه ي قلبي دمهت عيني

ي رب ترحمني .. لو بالموت الي ياخذ عمري

مشكوره
**حنو**
**حنو**
كلها ارزاق بيد الله واحيانا يكون نصيب المطلقه اوالارمله احسن من البنت وكل شي وكتبة رب العالمين