تجربتي في الحمل والولاده لكم القصه وياسلام علي الاكشن الي فيها

الحمل والإنجاب

السلام عليكم حبايب قلبي وحشتوني كتيييييييييييييير كتير كنت ليل ونهار معاكم هنا بقسم الحوامل ابحث واعرف واتعلمت اشياء كتير مرره حلو الله يسعدكم جميعا يارب ويرزقنا الجنه ونعيمها يارب امين المهم القصه من البدايه انا حملت والحمد لله طبعا الحمل كان مره صعب عليا لاني كنت في مشاكل مع زوجي كتيره والحمد لله مرت الشهور علي خير وجاه وقت الجد دخلت الشهر التاسع وجاه وقت الجد وبدء العد التنازلي وبديت اشتاق للبيبي طبعا انا عرت انه ولد بسم الله عليه وكنت اراجع في مستوصف خاص ومن بديت الشهر السابع طلبت تحويل علي مستشفي الولاده بجده لاني كنت بولد فيها لان ظروف زوجي مكانت تسمح وبيني وبينكم كنت مرره خايفه من المستشفي الحكومي يقولون اهمال وكلام كتير بس ماباليد حيله :44: واتكلت علي الله وقلت الي ربي رايده بيكون ورحت المراجعات ودخلت التاسع اول يوم في التاسع علي حساب الدكتوره ووزن البيبي قالتلي انتي لكي اسبوعين في التاسع طبعا انا كنت براجع واسوي اشعات تلفزيونيه كتير قبل اروح مستشفي الولاده كلامهم كلهم واحد الا الدكتوره الي في مستشفي الولاده قدمت موعدي وقالتلي اش رايك تولدين الاسبوع الاول في التاسع قولتلها لا خليني كمان اسبوع في مشكله قلت لا بس اذا حسيتي بالم تعالي ورحت طبعا علي حساابي كنت لسه في الثامن وعلي حسابها اني في التاسع اول اسبوع واذا ولدت هيكون اخر اسبوع في الثامن المهم قولت ماهي مشكله لو جلس البيبي كمان اسبوع حتي لو اني في اخر التاسع ورفضت اولد وجيت علي كلام الدكتوره في الاسبوع الثاني في التاسع وطبعا لاني راح اولد قيصري قالولي اش تحبي البنج قولت نصفي لني كنت خايفه من الكامل قولت خليني اجرب البنج النصفي ولاني اخذت بنج كامل كثير فمرررره كنت خايفه وذهبت المستشفي وجهزت شنطة البيبي وانا ارجف وفي نفس الوقت احاول اذكر نفسي انه بعد ساعات قليله هيكون معاي ابني في حضني انسي الخوف ثواني وارجع تاني للخوف ودخلت في الليل ذهبت انا وزوجي وكانت العمليه الصباح الساعه ثمانيه سولي التحاليل وركبولي المحلولوانا لحالي في الغرفه ما معاي احد وزجي راح البيت طبعا لاني قولتله روح انت وتعال الصبح بس كان معاي علي الجوال واختي نفس الشي قولتلهم تعالو الصباح عمليتي الساعه 8 قالولي بننزل مع الاولاد علي المدراس ونجيكي اختي وبنت خالتي طبعا جلست اسبح وادعي واقراء قران مانمت كلشوي يدخلون علي السترات يقولولي نامي مدام اقلهم مافي نوم وجلست اسبح اذن الفجر قمت صليت وجلست شويا الساعه جات 6 الصبح لقيتهم داخلين عليا بالسرير الي يدخلوني بيه غرفة العمليات واثنين سسترات جدد عرفت اني هروح للعمليات وكلمت زوجي واهلي وبسرعه يالله بسرعه طبعا شنططتي كنت اخذه فيها فلوس حوالي 2000ريال وجوالاتي واغراضي ومو عارفه فين اخليها رحت علي الريسبشن قولتلهم خلوها عندكم ذا طلعت واذا ماطلعت حلال عليكم ههههههه:26: ودخلت وانا ارجف من الداخل ومن بره مسويا قويا ورافعه حواجبي علشان لا يفكروني ضعيفه ويلعبون فيا دخلت اول اقريت غرفة العمليات واسمع نبضات قلبي ترترترترننننن :09: ياويلي دخلت لقيت دكتورتي ومعاها مجموعه تانيه وفهموني ان ابنج مايخوف وترا بس نبغي منك شي ماتتحركي اذا دخلت الابره في ظهرك ابدا ودكتور البنج اصحك تتحركي لانها خطر جدا اذا تحركتي وعلي حظي مجموعة بنات وشباب واقفين يتفرجون عندهم درس ولاده قيصري علي حظي وانا مستحيا جدا بس خلاص مااقدر اسوي شي وجلسوني علي سرير العمليات واعطوني مخده احطها علي رجولي وانزل عليها والدكتور يعطيني الابره في ظهري وكلهم واقفين يتفرجون والدكتوره تشرحلهم وانا في عالم تاني بس لقيت الدكتور بيقولي بسرعه بسرعه نامي وبالقوه رفعت رجولي لانها اتخدرت تحسون زي المشلوله وعلي طول نمت ووعلقو الستاره من عند بطني وانا صاحيه وجنبي دكتور البنج يكلمني ويسالني انتي لفين درستي كام عندك اطفال وانا طبعا بالي مو معاه اقوله هما اش يسون حسيت بالمشرط وهو ماشي علي بطني بس بدون الم وحسيت والدكتوره تسحب البيبي ونرجع تحطه تسحبه وترجع تحطه لانه كان من الشهر السابع في بطني بالمؤخره يعني جالس ماتحرك فكان خروجه مره صعب وانا ماارد علي دكتور البنج وانا معاهم ونظرات الطولاب انا اراقبها وعرفت انه في مشكله بداء نبض قلبي يزيد ودكتور البنج يقولي استرخي وانا مره خايفه ودمي نشف وصارت اطراف اصابعي زرقاء لان كان معي فقردم في الحمل وصرت اصرخ اش في اش بكم متغيرين والداكاتره يتكلمون انقليزي ومو فاهمه ي وجري دكتور البنج طلب ابره مهدئه واعطاني هيا في المحلول بسرعه علشان صرت اصرخ واربكهم وشويا وسمعت صوت كحه كحه كحه من ابني ولقيتهم كلهم يضحكون قولتلهم ولدي حبيبي عليه عارف ان في بنات واقفين فهو بيكح علشان اذا في احد خالع راسه يغطي صارو يضحكو كلهم وعطوني هو بيبكي ياحرام ومنزل شفايفه ولفينه بالملابس الخضراء واخذوه بعد ماحضنته وبسته وصارو يقيسو وزنه ويكشفون عليه وهو بس يكح ومو عارفه اش السبب وصارت الدكتوره تخيط بطني وتشرح للطلاب وهما يكتبون وانا طبعا عيني مع ولادي وبعدين اخذوه وراحو قولتلهم فين اخذينو قالو الحضانه وانا وقتها ارتحت وجلست الين خيطو الجرح واخذوني علي غرفة الافاقه لانهم مايخرجوني الا اذا راح البنج من رجلي وجلست حوالي سعاتين وخرجت وبدء الالم يظهر بعد ماخف البنج وخرجوني بالسرير وخرجت لقيت اختي وبنت خالتي واقفه ويحمدولي علي السلامه ورحت غرفتي انتظر اول ساعه انهم يجيبون ولدي ماجبوه وجات بعدي بشوي واحده والده في نفس غرفتي وجابولها ولدها وانا اسالهم فين ولدي اذن الظهر لسه ماجاه نمت من كتر التعب شويا وجه اختي وبنت خالتي متغير اذن العصر ابغي ولدي يقولولي شوي يجي شوي بدت الزياره وجاه زوجي ووجهه كمان متغير اقلهم في شي صح يقولولي لا اقلهم طيب فين ولدي ابغي ولدي طبعا وصوتي مره واطي مو قادره اصرخ عليهم لان بطني مفتوح واذن المغرب وصرت اقلهم ابغي ولدي ودقيت علي الحضانه اقلهم ابغي ولدي يقولولي مااعرف اش كلام كنت بنجن ويخرجو يتكلمو برا ويجون وشويا ودق علي الجوال تكلمني واحده تقولي انا الدكتوره الي في الحضانه ترا ولدك كويس ولا تخافي شوي ونجيبه انا طبعا صدقتها لاني مستنيه اي خبر :) وطبعا طلعت هيا مو دكتورا ولا شي بس كده يهدوني صديقة اختي تكلمني علشان اهدئ واذن العشاء قولتلهم ابغي ولدي ليش ماجاه من الساعه 9 الصباح والحين الساعه 9 ولسه ماجاه لا لا لا صرت اصرخ وابكي وانفتح بطني ونزل دم من علي اللصقه وصرت اقلهم ولدي فين انا شفته نزل يبكي كويس وكان يكح لا لا لا وصرت خلاص بموت من الالم وكلهم ساكتين فجاءه صرخ زوجي ابنك تعبان في العنايه المركزه كانت المفاجئه ونزلت من علي السرير بكل بطئ واللم وابكي وامسك نفسي قولت بروح اشوفه ووقفت وقمت طحت علي الارض ورفعوني قولت ودوني لودي في الحضانه وجابولي كرسي ورحنا علي الحضانه مادخلو غير انا وزوجي ودخلت ادور ولدي وسط الالولاد وفجاءه لقيته نايم علي بطنه ورجوله فيها ابر وفي فمه لي طويل ومحلول متعلق وداخل حضانه تانيه وكيس يسحب مويه من رئته قولت لزوجي صارحني يرحم ابوك اش في ولدي عادي ابغي اعرف بس لا تخليني كده قالي انا من الصباح كنت مع دكتور الاطفال وقال انه عنده مويه علي الرئه ولا زم يجلس كام يوم علشان يخرجو المويه ولازم يكون في الحضانه والعنايه المركزه طبعا عرفت وارتحت شو بس مو مثل ماكانو تركيني اصيح ومو عارفه ولدي حي ولا ميت المهم طلعت غرفتي وانا كل الفرح الي كان بداخلي وفرحتي بالولاده انقلب حزن وقلق علي ولدي وصرت ادعي وصرت اخلي اختي تكلم صحباتها دكاتره علي الجوال وقالولي شكله البيبي مادخل الشهر التاسع اتولد في نهاية الثامن ولازم يجلش عندهم تحت الملاحظه الين نموه و يكتمل في الحضانه مع ان وزنه ماشاء الله 3كيلو و300 جرام هذا الي حددت عليه موعد الولاده الدكتوره الله يسامحها وجلست يومين اروح اشوف ولدي في الحضانه وارجع وبعدين كتبولي علي خروج وخرجت وصدري طبعا كنت اعصره وارميه لانهم كانو معلقينله محلول وممنوع من الرضاعه وبعد اسبوع وانا بس ابكي في البيت علي فراقه وادعي وبعدين اسبوع سمحوله اروح ارضعه وطبعا رحت انا واختي وصورتنا بالجوال لانه كان اول لقاء ليا انا وولدي بعد اسبوع ولاده وكنت مره فرحانه يوم جابته السستر وانا اضمه وهو ياحرام يدور علي صدري وارضعه ياحرام وهو ينام واصحي فيه واكلمه وابوسه وصرت ابكي واضحك في نفس اللحظه واختي صورت اللقاءالحار بجوالها وبعدين مااطول عليكم جاني صداع مرررره شديد بعد المارجعت البيت من الصياح والبكي كان بيموتني والحمد لله بعد اسبوع كمان خرج بالسلامه جلس اسبوعين والحمد لله خرج ماشاء الله عليه قولو ماشاء الله وصار الحمد لله والف شكر طيب وعمره الحين سنه:icon28: بس لسه من كثر خوفي عليه ماطهرته ههههههههه وماادري اش اسوي فين اطهره وفي ضرر لو جلس اكثر من كده ؟ هذي حكايتي وحبيت اوصلكم من تجربتي انكم لا تستعجلو علي الولاده ولا تتاخرو مره يعني اذا داخله التاسع يفضل انه يمر اسبوعين اذا قيصري واذا طبيعي طبعا هذا بارادة ربنا سبحانه وتعالي واذا ولد فيكم احد قيصري لا يبكي بعد الولاده ويزعق مهما حصل لان انا راسي انفتح وصعب اتقفل بصعوبه واختم كايتي بدعوه في ظهر الغيب لكل اخواتي في الاسلام الله يارب يتمم حملكم علي خير ويرزقكم الذريه الصالحه يارب ويرزق المحرومه بالخلف الصالح يارب ويهون عليكم ويسهلكم ولاداتكم ويفرح عيونكم بشوفة ضناكم امييييييييييييييييييييييين يارب وشكرا حبايب قلبي طولت عليكم اسفه وسامحوني والله يتمم لكم علي خير
18
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

روحي رتوج
روحي رتوج
الحمد الله مرت وشفتي ولدك يكبر قد مك
شمس أهلها
شمس أهلها
حمدلله على سلالامتك لوو انها متااخررره ياااااااااااااااااااااالله شعوور الام بفقد ولدهااا صعب جرررررررررررررربته لمانووموا ولدي بالحضاانه خمس ايااام كنت ابكي مشتاااااااقه لشووفته
om-rama
om-rama
يتربى بعزك انت وازوجك وعقبال ماتشوفينه عريس هو واخوانه واخواته
لحظات الفرح
لحظات الفرح
الله يخليه لك
بس احسك تاخرتي على التطهير
اللحين طهريه احسن من يكبر ويبغى يلعب والله بيزعجك بالصياح
بس النونو ما يتحرك عشان كذا ما يطول الحرح

والحمد لله على السلامه
شمس الدلال
شمس الدلال
ماشاءالله يتربى بعزك ياارب