أم ديدو @am_dydo
عضوة نشيطة
تجربتي في تغيير نفسي .. وحياتي الزوجية ..
باحكيلكم عن قصتي وتجربتي في تغيير نفسي وزوجي
صار لي متزوجة عشر سنين وعندي بنتين
مع مرور السنين بدأت بيني وبين زوجي مشكلة
هي مشكلة كثير متزوجين .. وهي البرود العاطفي
الحياة صارت بيننا مملة ... وحتى العلاقة الحميمة
وخلال هذي الفترة زوجي صار عصبي كثير ويصرخ دايما
شفت حالي وقلت .. لازم أغير الحال لأني ماعاد حاسة أنه زوجي
كأنه شريك معاي في السكن
كنت أقرأ في النت مواضيع كثيرة .. وبديت اهتم بمواضيع تطوير الذات والاهتمام بالزوج
بديت أغير نفسي .. وأغير سلوكي ناحية زوجي
صرت اتصرف ليس فقط كزوجة بل عشيقة
اذا طلب شي .. انفذ بهدوء .. وذا رفض .. أقبل بهدوء
ما أناقشه في اي موضوع أعرف انه مارح يغير رأيه فيه
وذا بدأ يعصب أحاول ما أتجادل معاه ..
في فرق بين احترام طلباته ,, وبين ضعف الشخصية
حبيت ابين له اني أسوي كذا ,, احتراما له ,, وليس ضعف أو خوف
اذا جلست جنبه ما أجلس جلسة عادية ... لازم أداعبه شوي
ألعب بشعره .. اجلس بحضنه ..أتصرف بدلال .. ودلع ..
لأني أول كنت بعيدة عنه ومالي في هذي الامور
زوجي مدمن نت .. ماحاولت ابعده عنها .. لاكن بلطف ..أوضح له
لازم يخصص وقت لي ولبناته .. وذا ماقام عنها .. اروح اجلس وأشاركه
وأقول ها في موضوع غريب في شي ممكن توريني
ونبدأ نعلق مع بعض .. على صورة مضحكة .. على مواضيع غريبة
واحد كلمته على الماسنجر قال كذا .. وثاني كلمته قال كذا ..
وبكذا صرنا نتكلم مع بعض .. بدل صمت وسكوت كان بيننا من زمان
اذا نصحته كلمتين بس .. ماأسمعه محاضرة .. الرجال مايحب يسمع من زوجته
بس اقول
الصلاة بتأخرها عن وقتها عشان البرنامج ..
عندي البنتين اغلب وقتهم بغرفتهم يلعبوا
يعني لما أجلس مع ابوهم .. ما يكونوا جنبنا .. وكذا اعطيه مجال يداعبني
وياخذ راحته .. معاي .. لأن الملاطفة بين الزوجين .. على مدار اليوم حلوة
وبالنسبة للعلاقة الحميمة .. كنت بديت اكرهها
:09::09::09:
لكن دخلت مواقع المتزوجين .. وتثقفت جنسيا
ايوه ياناس .. ثقافة جنسية .. لأن كثيرين يقولوا .. متزوجة من كم سنة وأعرف
كل شي هادي عاد ما يبغالها
مانسيت جملة قراتها بالنت ( الرجل طفل كبير لعبته المفضلة الجنس )
والحمدلله صارت الامور افضل .. ونشتاق لبعض ..؟
زوجي تغير صار يتكلم بهدوء عن أول .. ورفضه لطلباتي قليل
انا استفدت كثير من النت .. النصائح كثيرة اهم شي التطبيق
وذا حسيت نفسي اوقات مو قادرة .. اذكر نفسي (انا في مرحلة تطوير ذاتي
والمفروض ما ايأس )
وأقول لكل وحدة متعقدة من حياتها .. ومتعودة تقول :
الزواج قرف .. ايش خلانا نتزوج ..موكنا بيت اهالينا أحسن
وأقولهم لا .. الزواج متعة .. عيشيها بكل ما في الكلمة معنى
وذا في مشاكل بينك وبين زوجك تمنع هذا الشي ..
غيري أوضاعكم للأفضل بكل طريقة ممكنة ..
غيري ذاتك ثم زوجك
تذكري الحب .. العشق .. الغرام .. والاشتياق
:hearts::hearts::hearts:
مشاعر جميلة .. من حقك انك تعيشيها طوال فترة زواجك
ولاتتركيها لأصحاب العشق الممنوع
مع تمنياتي لكم بحياة زوجية لذيذة
22
81K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أم ديدو
•
مهم جدا ان الوحدة تساعد زوجها على التدين بطرق غير مباشرة
وثاني شي .. قبول بعض الامور والتنازل عن بعض الامور مهم جدا .. لأني رغم التغيير متحملة بعض الامور
يعني الحلو .. مايكمل
والله يعينك ويفرج كربتك
وثاني شي .. قبول بعض الامور والتنازل عن بعض الامور مهم جدا .. لأني رغم التغيير متحملة بعض الامور
يعني الحلو .. مايكمل
والله يعينك ويفرج كربتك
tom.tom
•
يعتمد على الزوج ومدى تقبله احيانآ الزوج لو تولعي له اصابعك شمع مايثمر فيه واحيانآ لو تتركيه تلاقيه يركض وراك انا اقول
الشغله شغلة توفيق من ربي وحظ ونصيب.كلامك على العين والراس بس كله يدور حول محور واحد إن الانثى كل شي بيدها اما تدخل السعاده على البيت او النكد والزوج الانسان المسالم المتقبل لجميع التغيرات.الله يعين عليهم ولس
الشغله شغلة توفيق من ربي وحظ ونصيب.كلامك على العين والراس بس كله يدور حول محور واحد إن الانثى كل شي بيدها اما تدخل السعاده على البيت او النكد والزوج الانسان المسالم المتقبل لجميع التغيرات.الله يعين عليهم ولس
بصراحه ياأم ديدو هالرجال ماينعرفلهم ان ركضنا وراهم ودلعناهم هجو وان طنشناهم وقلنا بنثقل شوي برضو هجوا وماعجبهم
أذكر قريت مرة ان الرجل مثل الكورة ان حطيتيها على راسك طاحت وإن شتيها في الجدار رجعتلك ..
لاحول ولاقوة الا بالله
أذكر قريت مرة ان الرجل مثل الكورة ان حطيتيها على راسك طاحت وإن شتيها في الجدار رجعتلك ..
لاحول ولاقوة الا بالله
كلام جميل ام ديدو وفعلا النت نعمه تقدري منه تطوري ذاتك وتغيريها فكرتيني بنفسي اول لاني الحين انشغلت شوي بابني وزوجي كمان مشغول بشغله ودوامه الطويل بس حمستيني ونشطيني اني اعيد الايام الحلوة واهتم بنفسي وزوجي
الصفحة الأخيرة
اذا مانبشت وراه لاحظت تغيره
وان نبشت الاقي بلاوي
وادري انه يحبني بس
احس تغير زمان كان يقول احب طيبتك وماتعاندي
وقبل يومين طلعنا نغير جو قال وين نروح قلتله
ورحنا للمكان وقال نروح للمكان الفلاني غير المكان قلت يلا
عادي قال انتي ليه ماتقولي ما ابغى وابغى سكتت
ومشينا وشفت ملاهي ماتعجبني للاطفال وقلتله ابغاإها قال خساير
قلت نفسي ادخله >اقرر مثل مايقول وبرضو ماعجبه
ودخلنا طبعآ بس بصراحه ما ينعرف لهم..
ويممممكن لاني متضايقه منه..