تجربتي مع الرقيه الشرعيه

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني الكرام ... أخواتي الحبيبات

أحببت انقل لكم تجربتي مع الرقية الشرعية للعين .. وشفائي من مرض دام معي اكثر من 10 سنوات ..

تخرجت من الثانوية العامة عام 1419 هـ .. ومن ذلك الوقت وانا اعاني من نزيف في اللثة كلما اقوم من نومي اجد فمي دم وحتى المخدة .. هذا وانا افرش اسناني يوميا واحرص على ازالة التسوس والحشوات الجيدة ..

عالجته من فترة لاخرى وكان يتوقف النزيف فترة العلاج ثم يعود .. وتركته على حاله ، اغسل مخدتي باستمرار من القرف ..

المهم اني تركته .. وعانيت منه اكثر من 10 سنوات ..

انا تأخرت في الزوج بلغت 31 سنة ولم اتزوج هناك من تقدموا لي ولكن لا يناسبوا طموحي . . وسبحان الله اتصلت بي واحدة من زميلاتي ايام الثانوية لي منها 10 سنوات فقالت ظننتك تزوجتِ .. ثم اردفت قائلة : كان الزميلات ايام الدراسة يقولون : " محبة المجاهدين " محظوظة الكل يتمناها وستتزوج بسرعة اكيد بعد تخرجها من الثانوية .. واكيد ستتزوج شيخ !! ( وقد كنت طالبة متفوقة اطلع الاولى على المدرسة في القسم العلمي وكانت لي نشاطات في الدعوة في الاذاعة والمصلى ومسابقات القرآن الكريم السنوية والحفلات التي تقيمها المدرسة ) ..

فلما سألتني هذا السؤال : الم تتزوجي ! كأن خنجرا غرز في صدري ! الله المستعان .. ولكن كأن ربي ارسلها لي لتنبهني انه قد يكون تأخر زواجي سببه عين .. فبدأت ابحث عن الرقية الشرعية .. فخرجت لي عدة رقى .. فأخذت ايسرها وهي للشيخ الدكتور خالد الجبير .. وسأذكرها لكم مع طريقتي التي اتبعتها ولم يذكرها الشيخ .. المهم اني داومت على الرقية وكنت عازمة ان استمر عليها 3 اسابيع كما ذكر الشيخ .. ولكن قدر الله وما شاء فعل .. بدأت الاسبوع الاول وعند الاسبوع الثاني توفيت جدتي رحمها الله ، فتوقفت عن الرقية لظروف العزاء .. وانقضى الاسبوع الثاني ثم سافرنا لعزاء اخوالي في جدتي .. فبقيت هناك شهر لم اقم بالرقية ولكن الذي فاجأني أنني بعد الرقية ( الاسبوع الاول ) انقطع عن لثتي النزيف .. والى يومك هذا ( شهرين ) لم ارَ قطرة دم واحدة !!! شفيت خلال اسبوع بالرقية من هذا المرض المزمن .. ومع اني لم اكن اقصده هو .. ولكن انظروا لكرم الله ... لعل هذا النزيف سببه عين بسبب تفوقي وفصاحتي في الالقاء في المصلى والحفل والاذاعة ! اقول لعل ! المهم اني شفيت ولله الحمد بعد معاناة وعذاب والله سواء كان سببه عينا أو عضويا .. والحمد لله اني شفيت قبل ان اتزوج فأعاني اكثر !


اتعبتكم معي ولكن اردت ان تقفوا على القصة كاملة .. والان الى الرقية الشرعية وطريقتي التي اتبعتها :



علاج العين...

تقرأ الرقية مرتين في اليوم في الصباح مرة وفي المساء مرة .. مدة 3 اسابيع .


كنت أجمع كفيّ وانفث فيهما ثلاث مرات ثم أقرأ فيها _ هذا رأي الشيخ الألباني رحمه الله ان النفث قبل القراءة _ :


1_ الفاتحه مرة واحدة وامسح رأسي مع جميع جسدي ..

ثم اكرر قراءة الفاتحة ذلك 7 مرات . مع ملاحظة تكرار ( إياك نعبد وإياك نستعين ) أكثر من مرة مصحوبة بالدعاء والتضرع لله وصدق الإستعانة والتوكل عليه تعالى .


2_ البقرة : أول صفحتين .. مرة واحدة ولكن طبعا اجمع كفيّ وانفث فيهما 3 مرات ثم اقرأ الايات في الكفين ثم امسح جسدي .

3- البقرة : ( وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّارًا حَسَدًا مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ مِنْ بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُوا وَاصْفَحُوا حَتَّى يَأْتِيَ اللَّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللَّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِير) اية ( 109 )

كما سبق اجمع كفي وانفث 3 مرات .... الخ .. وعندما اصل الى ما تحته خط اكرره 5 الى 6 مرات .. ثم امسح جسدي واعيد الاية 3 مرات مع النفث والمسح في كل مرة .

4- البقرة : ( فَإِنْ آمَنُوا بِمِثْلِ مَا آمَنْتُمْ بِهِ فَقَدِ اهْتَدَوْا وَإِنْ تَوَلَّوْا فَإِنَّمَا هُمْ فِي شِقَاقٍ فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ) اية ( 137 ) نفس ما سبق مع التكرار لما تحته خط .

5- البقرة : ( أَيَوَدُّ أَحَدُكُمْ أَنْ تَكُونَ لَهُ جَنَّةٌ مِنْ نَخِيلٍ وَأَعْنَابٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ لَهُ فِيهَا مِنْ كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَأَصَابَهُ الْكِبَرُ وَلَهُ ذُرِّيَّةٌ ضُعَفَاءُ فَأَصَابَهَا إِعْصَارٌ فِيهِ نَارٌ فَاحْتَرَقَتْ كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللَّهُ لَكُمُ الْآيَاتِ لَعَلَّكُمْ تَتَفَكَّرُونَ ) اية ( 266 )

تنفث + تقرأ الاية مرة مع تكرار فاحترقت 5 - 7 مرات لتحترق العين + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


6- بالإضافه إلى آية الكرسي مرة في المساء ومرة في رقية الصباح ... بالاضافة بعد كل صلاة لانه يستحب قراءتها بعد كل فرض واستغل الفرصة اجمع كفيك وانفث فيهما ثم اقرأ الاية ثم امسح جسدك .

7- خواتيم البقرة .. ( آمن الرسول بما أنزل اليه من ربه والمؤمنون ... ) الايتين .

8_النساء : آية 54 ( أَمْ يَحْسُدُونَ النَّاسَ عَلَى مَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِنْ فَضْلِهِ فَقَدْ آتَيْنَا آلَ إِبْرَاهِيمَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَآتَيْنَاهُمْ مُلْكًا عَظِيمًا )

تنفث + تقرأ الاية مرة مع تكرار ما تحته خط 5 - 7 مرات + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


9_يوسف: آية 67 ( وَقَالَ يَا بَنِيَّ لَا تَدْخُلُوا مِنْ بَابٍ وَاحِدٍ وَادْخُلُوا مِنْ أَبْوَابٍ مُتَفَرِّقَةٍ وَمَا أُغْنِي عَنْكُمْ مِنَ اللَّهِ مِنْ شَيْءٍ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَعَلَيْهِ فَلْيَتَوَكَّلِ )

تنفث + تقرأ الاية مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .

10_ سورة الإسراء : آية ( وننزل من القرآن ما هو شفـــــاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا )

تنفث + تقرأ الاية مرة مع تكرار ما تحته خط 5 - 7 مرات + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .

10_الكهف : آية 39 ( وَلَوْلَا إِذْ دَخَلْتَ جَنَّتَكَ قُلْتَ مَا شَاءَ اللَّهُ لَا قُوَّةَ إِلَّا بِاللَّهِ إِنْ تَرَنِ أَنَا أَقَلَّ مِنْكَ مَالًا وَوَلَدًا )

تنفث + تقرأ الاية مرة مع تكرار ما تحته خط 5 - 7 مرات + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


11_سبأ:آخر آية ( وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِمْ مِنْ قَبْلُ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ ُُمُرِيبٍ )

تنفث + تقرأ الاية مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


12_ق : آية 22 ( لَقَدْ كُنْتَ فِي غَفْلَةٍ مِنْ هَذَا فَكَشَفْنَا عَنْكَ غِطَاءَكَ فَبَصَرُكَ الْيَوْمَ حَدِيدٌ )

تنفث + تقرأ الاية مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


13_محمد : آية 30 ( وَلَوْ نَشَاءُ لَأَرَيْنَاكَهُمْ فَلَعَرَفْتَهُمْ بِسِيمَاهُمْ وَلَتَعْرِفَنَّهُمْ فِي لَحْنِ الْقَوْلِ وَاللَّهُ يَعْلَمُ أَعْمَالَكُمْ )

تنفث + تقرأ الاية مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


14_ سورة القلم : آخـــر آيتين ( وَإِنْ يَكَادُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمَّا سَمِعُوا الذِّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنَّهُ لَمَجْنُونٌ ، وَمَا هُوَ إِلَّا ذِكْرٌ لِلْعَالَمِينَ )

تنفث + تقرأ الاية مرة مع تكرار ما تحته خط 5 - 7 مرات + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات


15_ سورة تبارك ( الملك ): الاربع الآيات الاولى .. مع تكرار ( يَنْقَلِبْ إِلَيْكَ الْبَصَرُ خَاسِئًا وَهُوَ حَسِيرٌ ) 5 أو 7 مرات ..


16_الكافرون . تنفث + تقرأي السورة مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .

17_المعوذتين . تنفث + تقرأي السورة مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .

18_الإخلاص . تنفث + تقرأي السورة مرة + مسح الجسد . <<< تكرر ذلك 3 مرات .


انتهت الرقية ..


وليكن لديك يقين ان الله هو الشافي وكلامه سبحانه وتعالى شفاء ..

لو كنت مريض بأي مرض وذكر لك الناس طبيب حاذق بروفيسور في الطب .. فذهبت اليه وعلاجه يكلف الكثير .. فإنك ستأخذه وأنت على يقين انك ستشفين .. فكيف بك والذي وصف لك الدواء هو الله وهو الشافي جل وعلا وليكن ليك اليقين التام انك ستشفى وان في هذه الايات وفي كلماتها وحروها السحر واالتأثير العجيب على الجسد ...

هذا ان اصبت فمن الله وحده وان اخطأت فمن نفسي والشيطان والله ورسوله بريئان منه ..

وصل اللهم على نبي نامحمد واله وصحبه وسلم .




منقول للفائده
ولا تنسوني من دعاكم
18
101K

هذا الموضوع مغلق.

ظمأالغلا
ظمأالغلا
سبحان الله
مشكووووووره
تسابيح77
تسابيح77
جزاك **** خير
ام عزان
ام عزان
جزاااك الله خير
حزمة جرجير
حزمة جرجير
لا اله الا الله موضوع قيم فعلا
ياليت كل وحده ترقي نفسها سبحان الله الوحده ماتعرف ايش فيها
هاشميه حجازيه
اللهم اشف مرضانا ومرضى المسلمين