تجربتي مع الـIPL لإزالة الشعر - مهم تدخلون!

العناية بالبشرة

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

أتمنى تكونوا بخير و مبسوطين و كل شيء تمام !

بعد قراءة و بحث و تمحيص و تدقيق و إستشارات طبية و عالمية و محلية قررت أسوي ليزر لمنطقة الأباط و الشنب كـ تجربة مبدئية ..

اليوم كانت أول جلسة لي وبأشرحلكم بالتفصيل إيش سار لي ..

طبعاً مسحت المنطقة بمسحة طبية بعدين حلقتها بالشفرة (الشنب) و غطت عيوني وبدأت تجيب الجهاز وتضغط على المنطقة بعدين تضغط ضوء احمر اظن مدري بس حسيت فيه وتكرر العملية هذي ثلاثة مرات على المنطقة كاملة جزء جزء بعدها حطت لي كريم مهديء اسمه Repairing cream من نفس محلهم..
المهم بعدين قالت لي اي كريمات ممنوع تحطينها على المنطقة اذا كانت منتجات تفتيح - حتى لو كان منظف للوجه يكون من مكوناته تفتيح للبشرة ممنوع ! ممنوع اشيل حتى لو طلع الشعر لين الجلسة الجاية الأسبوع الجاي !

بعدين بدأت الأباط - مسحت المنطقة بمسحات طبية ومنظف بعدين كررت نفس العملية اللي في الشنب بس لاحظت شيء ان الشنب نهائياً ما آلمني والاباط الايمن ماحسيت فيه الا وخزات خفيفه في اماكن معينه بس الاباط الايسر سبحان الله حتى اول يوم كنت اشيل بالحلاوة كان يألمني موت ! والوخز كان اقوى في الجزء الايسر بس مره مره ممكن احتماله يعني مايعور ! بس وخز .. كأنها قرصة خفيفه..

الاشياء اللي قالتلي ممنوعه - اي منتج مهما كان ممنوع ينحط على الاباط نهائياً بما فيها مزيلات العرق.. ! قالتلي اشتري كريم من عندهم اللي حطته لي على الشنب والاباط بعد ماخلصت بس كان غالي وانا دوبي دافعه المبلغ كامل فماقدرت اشتريه - يمكن اشتريه الاسبوع الجاي لو سار ضروري..!

عندي سؤال: ينفع استخدم الليمون كمزيل عرق طبيعي هذي الفتره للمجربات؟؟


المهم للي مايعرفون ترا الليزر يفرق عن الـIPL الاخير افضل و متطور طبيا اكثر وماله اضرار اذا تم بطريقة صحيحة لدرجة انك ممكن تشترين الجهاز وتسوين في البيت بنفسك !!

واللي حابة تعرف اكثر تكتب في جوجل IPL لإزالة الشعر وتقرأ المواضيع !! ولا تقرأين مواضيع عن الليزر لانه غير عن الآي بي إل..


المهم اللي حابه اعرفه منكم .. بس المجربات لهذا النوع من إزالة الشعر خاصة منطقة الأباط..

ايش تجاربكم؟ كم تقيمونها من 10 ؟؟ ايش ملاحظاتكم؟؟



الله يسهل لي ولكم يارب.. انا قلت لو عجبتني التجربه في الاباط والشنب راح اسوي السيقان ..!

اتمنى تردون ما تفشلوني
4
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شوق العسوله
شوق العسوله
رفع
مشتاقه لربي
مشتاقه لربي
افضل لك ماتحطين شي تحملي اقل شيء 3ايام والله يعينك استحمي مرتين باليوم اهم شي انتبه تحطين شي غير المرهم حقهم