تجربه احدى الاخوات في انجاب ولد

الحمل والإنجاب

تجربة احدى الاخوات لانجاب ولد


السلام عليكم ورحمة الله

لقد شغلت فكرةإنجاب ولد أو بنت العديد و العديد من الأمهات الاتي يرغبن بجنسمعين.
و جربن العديد منالمحاولات والتي قربت من حد الخيال و منها ما لا يمت للعلم بصلة و منها ما يمتللعلم بصلة و ما هو إلا نتاج أبحاث كثيرة للعلماء و الأطباء و نتاج تجارب طويلة وهو ما نتحدث عنه اليوم كل ما له أصل علمي و أفاد كثيرا منالأمهات.

و غالبا من يلجأنلتلك الطرق ليست من تكون أم لأول مرة بل من عندها عدد معين من نفس الجنس و ترغببجنس آخر فلم الاعتراض على المحاولة بعد التوكل كليا على الله و الأخذ بالأسبابطالما أن هذه الأسباب يقترحها علينا أطباء النسائية و هم خيرة الناس في هذا المجالو ليس مجرد كلام سمعته من جارة لي أو جدتي؟؟؟؟
أعتب بشدة على الأخوات اللواتييقلن خزعبلات و خرافات وووووووووو و ما هي إلا نتاج تجارب كثيرة جدا و أبحاثطوييييييلة وووو غيره كثير.
طبعا أنا لا أتحدث عن الجدول الصيني بالتأكيد. فهو ليس موضوع بحثنااليوم.
)لانه مجرد خرافات)لكن أتكلم عن تلك الطرقالتي اتفق عليها الأطباء و التي أفادت الكثيرات من الأمهات اللواتي يتلهفن على جنسمعين كل ذلك طبعا بعد التوكل على الله أكررها ثانية و ثالثةووووووووو...........
ثم أين هوالتطبيق العملي لقول رسول الله صلى الله عليه و سلم:" اعقلها وتوكل"



هل نترك الأخذ بالأسباب ونقول نحن متوكلون لا بل نحن متواكلون تركنا الأسباب و ننتظر الفرج من السماء يأتيلوحده.
الأخت التي أرادت طرقصحيحة و علمية تساعدها على إنجاب ذكر و كل ذلك بعد التوكل على الله و بعد الدعاءاللجوج و بعد رضاها بقضاء الله و قدره فما الضير من ذلك؟؟ و هي لآخر لحظة موقنة بأنكل شيء بإرادة الله فلو أرادت شيء معين و لآخر لحظة عملت بالأسباب ثم أراد الله لهاشيء آخر و كانت راضية بقضاء الله و قدره فهل أخطأت بأخذها بالأسباب و هل لم تتوكلعلى الله حق توكله؟؟ طبعا لا و هذا أكبر دليل على أن إرادة الله فوق كل شيء و لنيغيرها شيء حتى لو أخذنا بكل الأسباب فكل شيء عندهبمقدار.

تجربتي:
أنا والحمد لله عندي بنت واحدة و رغبت بشدة بحملي الثانيأن يكون ولد لرغبة زوجي و أهل زوجي و أهلي أيضا فكنت دائمة الدعاء لله بالولدالصالح و متكلة على الله و مع ذلك لم أترك الأسباب بحثت مطولا في النت و قرأت كتباو كل ما وقع تحت يدي له صلة بهذا الموضوع و في النهاية خلصت لما أردت و طبقته فعلاو كتب الله لي بالحمل بولد فعلا لكن مشيئة الله أن هذا الولد لم يبصر النور فقد ماتفجأة في بطني في الشهر السادس منذ 4 أشهر "عوضني الله بخير منه" و أنا الآن بإذنالله أحضر نفسي لحمل جديد و سأتبع نفس الخطى السابقة بإذن الله عسى الله يقر عينيبولد سليم و معافى و يقر به عين زوجي
و هذه الخطوات تتمثل في:



تعيينك ليوم التبويض لكذا دورةمتتابعة و تسجيله بمفكرتك تستطيع الزوجة الخبيرة تعيين هذا اليوم عن طريق عدةأمور:
ألم متفاوت الشدة على إحدى جانبيالبطن قد يتناوب من شهر لشهر على كل جانب مع شعور بالنفخة المزعجة و ثقل بالمشي وقد يكون عبارة عن نخز بسيط مع نفخة.
الإفرازات تكون غزيرة و شفافة وهذا يدل على انفجار جريب البويضة و استعدادها للتلقيح.
ارتفاع في درجة الحرارة و لوبالشيء اليسير .
بعد ظهور هذه العوارض لا شك بأنهيوم التبويض و هو اليوم المنتظر للجماع.
يجب الجماع في هذا اليوم واليوم التالي لزيادة فرص إنجابولد




و هناك احتياطات واجب مراعاتهالذلك:
أن يكون الجماع بالوضع الطبيعيالمعتاد "الزوج فوق الزوجة" و المرأة على ظهرها.
وأن تصل الزوجة للذروة قبلزوجها أي لا يقذف الزوج إلا بعد التأكد من بلوغ الزوجة الذروة لما له من تأثير فيتهيئة الجو المناسب للحيوانات المنوية لبلوغ البويضة و التخفيف من حموضةالمهبل.
أن تستلقي الزوجة على ظهرها أوجنبها الأيمن مدة لا تقل عن نصف ساعة بعد انتهاءالجماع.
و هناك ملحوظةمهمة:
يجب المحافظة على مخزونجيد من الحيوانات المنوية و ليس معنى ذلك عدم الجماع لفترة طويلة بغرض إكثار العددلأن ذلك يؤدي لإضعاف الحيوانات لكن جماع معتدل كل ثلاثة أو أربعة أيام يعطي مخزونجيد و نشط من الحيوانات المنوية هذا طبعا في الفترة المقترحة للحمل عدا تلك الأياملا يهم.

لقداتبعت تلك الخطوات و كانت النتيجة كما أردت مع كثرة الدعاء والاستغفار و قبل كل شيء التوكل على الله.

و هناك معلومة صغيرة لقد قرأت عنالنظام الغذائي المقترح لإنجاب ذكر بصراحة لم أتبعه حرفيا لكن اكتفيت بالابتعاد عنمصادر الكالسيوم و زيادة الملح "الصوديوم" في غذائي في الشهر الذي أردت به الحمل. وأصل هذا النظام أن هناك بعض المعادن تزيد من فرص جذب البويضة لحيوان منوي من نوع معين عن النوع الآخر.
بالنسبةللدش المهبلي لم أفكر به خوفا من حدوث التهابات أو ما شابه.
نصيحة أخيرة لكل زوجة تفكر بالحمل أول خطوة هو عمل فحصللتأكد من خلوها من الالتهابات.

أخيرا أدعو لكل أخت أن يحقق اللهلها مرادها و يرزقها ما تقر به عينها.


وان شا لله ترزقون بأولاد وبنات



منقول
ردودكم سكر زياده

طلبتكم ادعوا لي ربي يشيل همي ويهدي زوجي
11
59K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Basssom
Basssom
فعلا الطريقة العلمية الوحيدة لزيادة فرصة انجاب الولد هي الجماع في يوم التبويض واليوم الذي يليه لأنه من خصائص الحيوانات المنوية الذكرية بأنها سريعة الحركة ولكن عمرها قصير على عكس الحيوانات المنوية الانثوية تكون بطيئة الحركة ولكن طويلة العمر وممكن تجلس في الرحم الى ٣ ايام لذلك من المستحسن الامتناع عن الجماع في الايام التي تسبق يوم التبويض حتى يكون الرحم خالي من اي حيوانات منوية و الجماع يوم التبويض حتى تكون فرصة انجاب الذكور اعلى...وهذا كله بعد مشيئة الله سبحانه وتعالي
توهان
توهان
الف الف شكررررررررررر لك
قراميش22
قراميش22
بس ردين و26 مشاهد
رياح الورد
رياح الورد
من اسباب الحمل بولد بعد الله الجماع السريع ..
قوتشي^
قوتشي^
اب