تجـاربكـن مع زيت دابر أملا ... تفضلن بالدخـول/// قديم

العناية بالشعر



أخواتي أنا قررت إستخدام زيت دابر أملا



فما هي الطريقه الصحيحه لإستخدام الزيت ؟

وهل هو يسود الشعر؟

لأني ماأبي يصير شعري أسود

شعري لونه الطبيعي غير أسود وأخاف يأثر الزيت على شعري

ويحوله للأسود ...

وكذلك هل أستطيع صبغ شعري عادي بعد مده من إستخدام الزيت ؟

أريد جميع تجاربكم الإيجابيه والسلبيه مع الزيت

في حفظ الكريم


26
38K

هذا الموضوع مغلق.

ناعمة الخدود
ناعمة الخدود
اختي نا بقول لج قصة حياة شعري ويا دابر املا ههههههههههه

ابالنسبة لي انا يوم كنت بنت صغيرة امي كانت تدهن شعري باملا وكان لونه بني على كستناي وماتغير وكان طويل لين تحت الركبة

بعد ما كبرت البنت الصغيرة وشافت التسريحات والقصات قامت وقصت شعرها شوي شوي .........

ويوم عرست تركته عشان الريحة بس شعري صار خفيف وانتي تعرفين كل يوم صبغة وقصة وغير الحمل والولادة ........

بس من سنتين او اكثر رجعت على دابر املا رجع شعري الحين فوق الركبة بشوي والحمدلله وتركت الصبغات واعتمد على الحنا وبناتي بعد استخدم لهم دابر املا بنتي الكبيرة شعرها لين اخر ظهرها ماشاءالله

الله يطول في عمرها امي شفتي الي ما يسمع كلام ماما شو صير له ............

وسامحيني عاد كتبت قصة حياتي انا وشعري بس انصحج دابر وايد وايد زين للشعر واتحملي ريحته بس ........
إرجـــوان الـــورد
اختي نا بقول لج قصة حياة شعري ويا دابر املا ههههههههههه ابالنسبة لي انا يوم كنت بنت صغيرة امي كانت تدهن شعري باملا وكان لونه بني على كستناي وماتغير وكان طويل لين تحت الركبة بعد ما كبرت البنت الصغيرة وشافت التسريحات والقصات قامت وقصت شعرها شوي شوي ......... ويوم عرست تركته عشان الريحة بس شعري صار خفيف وانتي تعرفين كل يوم صبغة وقصة وغير الحمل والولادة ........ بس من سنتين او اكثر رجعت على دابر املا رجع شعري الحين فوق الركبة بشوي والحمدلله وتركت الصبغات واعتمد على الحنا وبناتي بعد استخدم لهم دابر املا بنتي الكبيرة شعرها لين اخر ظهرها ماشاءالله الله يطول في عمرها امي شفتي الي ما يسمع كلام ماما شو صير له ............ وسامحيني عاد كتبت قصة حياتي انا وشعري بس انصحج دابر وايد وايد زين للشعر واتحملي ريحته بس ........
اختي نا بقول لج قصة حياة شعري ويا دابر املا ههههههههههه ابالنسبة لي انا يوم كنت بنت صغيرة امي...
ناعمة الخدود

مشكوره يالغلا

بصراحه إستفدت كثير من تجربتك

بس كيف كانت طريقه إستخدامك للزيت بالضبط ؟
هبايب الغربيه
انا استخدمة زيت دابر املا مع مجموعة زيوت بد ية فيه من شهر سبعه هجري كنت صابغه وقتها اسود وقاصته فرواله لحد فوق الاكتاف واللي لحظته شعري صار طووووووويل فوف نص الظهر بشوي وكمان الشعر الجديد ماخذ لون شعري الاساسي ( بني )من تجربتي ما يسود الشعر



















9
إرجـــوان الـــورد
انا استخدمة زيت دابر املا مع مجموعة زيوت بد ية فيه من شهر سبعه هجري كنت صابغه وقتها اسود وقاصته فرواله لحد فوق الاكتاف واللي لحظته شعري صار طووووووويل فوف نص الظهر بشوي وكمان الشعر الجديد ماخذ لون شعري الاساسي ( بني )من تجربتي ما يسود الشعر 9
انا استخدمة زيت دابر املا مع مجموعة زيوت بد ية فيه من شهر سبعه هجري كنت صابغه وقتها اسود وقاصته...
هبايب الغربيه

ماشاء الله

ويعطيكِ العافيه ريحتـينـي بإنه مايسود الشعر

طيب هل يكثف الشعر؟

كنت بأقص شعري وبالأخير قررت أخليه طويل هههههههههه

ماأبي تروح تجربتي للزيت خساره

يعني أطوله مع الزيت وبالأخير أقصه هههههههههه
ام يوسف ومنصور
:3_2_21v:الله يعين على التنظيف من هالريحه لكن مشهود له على شعر الهنود شوفو شعورهم تحياتي