السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
اتمنى من الله ان تستفيدوا من قصتي في تأخر الحمل الله يسلمكم انا متزوجه من ثلاث سنوات والسالفة يا بنات تبدأ بعد ثلاث اشهر من الزواج تأخرت عندي الدورة شهرين بعد الزواج رحت للدكتورة وانا فرحانة تبشرني اني انا حامل بس للاسف قالت الدورة متأخرة بروجها بسبب تغير الجو علي المهم عطتني حبوب تنزلها وفعلا نزلت:06: وعطتني كلوميد من ثالث يوم دوره واختكم ما صدقت قامت تاكل الحبوب ونزلت الدورة عقبها اضايقت قلت ما فيه حل الااسوي فحوصات واتاكد وسويت فحوصات قالت الدكتورة عندج ضعف بالمبايض :44: وكلت امري لرب العالمين واخذت الادوية بدون فايدة والحمدلله على كل حال ورحت مرة ثانية اسوي افحص هالمرة طلع هرمون البرولكتين مرتفع واخذت علاج عسب ارجعه لمستواه الطبيعي بس بعد ما حصل حمل وانا على هذه الحالة مراجعات يومية واسبوعية وشهرية والايام تركض:time: واختكم بعدها ما حصل حمل مسكتني عمتي ام زوجي وقالت لي يا بنتي ما ينفع اللي تسويه بعمرج تاكلين هذه الادوية كل شهر حالتج دامرة دوم مكتئبة حزينة وعصبية:( ترا العيال مب كل شي صح هم زينت الحياة بس ما تعرفي بيضروج ولا بينفعوج ويمكن الله ما اراد تحملي الحين عشان تستانسي بحياتج انتي وزوجك وبعدكم شباب ومعاكم الايام واقترحت على زوجي انه يخلينا نسافر ونغير جو وفعلا سافرنا وقضينا انا وزوجي احلى 20 يوم في حياتي:27: وجاء موعد دورتي حسيت بألم الدورة بس ما نزلت ماحطيت بالي على السالفة قلت عادي بروحها بتنزل واستوت عزيمة في بيت اهلي واختكم تشل الصياني وتركض يمين وشمال ولا مهتمه بعمرها وامس بتاريخ 18\5\2004 رحت للدكتورة عقب توقف فترة عن العلاج أسألها شو سبب تأخر دورتي قالت بنسوي لج اختبار حمل قلت لها ارجوج ما ابا اختبار خايفة اتعلق بأمل كذاب قالت الدكتورة انا عندي حل اسوي لج سونار ونشوف والله يا بنات دخلت غرفة الكشف وانا ميته رعب وزوجي ينتظر براسويت السونار تعرفوا يا بنات شو قالت الدكتورة مبروك واخيرا بعد ثلاث سنوات انتي حامل وقلبه يدق بغا يغمى:32: علي من الفرحة ونزلت من عند الدكتورة اصيح وزوجي يهديني يقولي شو قالت لج الدكتورة انا ما ابا عيال الحين انتي لا تتضايقي وقت الله ما يريد بيسر لنا قلت له انا حامل والجنين قلبه يدق ما عرف زوجي شو يسوي يمسح دموعه ولا يمسح دموعي:06: والحمدلله على عطاياه بعد ثلاث سنين وبدون علاج حملت يا بنات ادعوا لي الله يتممه لي واولد بالسلامه ويعطي ربي انشاء الله كل محرومة
يا بنات انا كتبت قصتي عشان اللي تأخروا في الحمل ما يقنطوا من رحمة الله سبحان الله ربك الوهاب واهم شي التوكل التام على الله والتسبيح وكثرة الاستغفار

سويداء @soydaaa
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

سويداء
•
شكرا لج اختي مبروكة على حسن مشاعرج وشكرا على مرورج الله يوفقج في حياتج كلها سواء كانت علمية اوعملية

الله يتمم حملك ويقر عينك وعين زوجك بشوفتة وتربيتة حتى يصيرررر عريس............................
ماشاء الله تبارك الله
ماشاء الله تبارك الله

الأريج
•
سويداء :26:
ألف ألف مبروووك..الله يتمم لك حملك على خير ويرزقك بالولد الصالح..يارب..
وعقبالنا إن شاء الله :42:
ألف ألف مبروووك..الله يتمم لك حملك على خير ويرزقك بالولد الصالح..يارب..
وعقبالنا إن شاء الله :42:

سويداء
•
مشكورة عزيزتي ام جوليا على مرورج والمشاركة.
الله يبارك فيج الاريج ويرزقج انشاء الله الذرية الصالحة ويفرح قلبج وقلب ابوه
الله يبارك فيج الاريج ويرزقج انشاء الله الذرية الصالحة ويفرح قلبج وقلب ابوه
الصفحة الأخيرة
الله يتمم لك حملك على خير يا رب و يرزقك من حيث لا تحتسبي إن شاء الله :26: