بنات دعواتكم لاختنا سكن الليل
تراها معانا بالملف بس ماتدخل الا قليل
عندها انخفاض بعدد الصفائح الدمويه
ومأجلين عمليتها الى ماتزيد عددها
الله يتمم حملها على خير
ويقر عينها بشوفه جنينها بصحه وعافيه
الجليله!
•
قمرمهمامرالعمر :
اهلين بنات كيفكم اليوم :39: حصوصى ملامح حرم براعم ام اعياله انتى والده طبيعى قبل اذا والده طبيعى راح تكون العمليه صعبه عليك شوى بس ياليت ترجعى لملفاتنا الى قبل علشان تستفيدى اكثر وان شالله ماتحتاجى للعمليهاهلين بنات كيفكم اليوم :39: حصوصى ملامح حرم براعم ام اعياله انتى والده طبيعى قبل اذا والده...
أبسوي إقتباس متعدد لكن المنتدى مو راضي
اللي تسأل عن الغازات بعد ما تاكلين بعد24 ساعه أخذي حبوب الفحم روعه تريحك من الغازات
يارب تسهل علي وعلى جميع أخواتي في التجمع
اللي تسأل عن الغازات بعد ما تاكلين بعد24 ساعه أخذي حبوب الفحم روعه تريحك من الغازات
يارب تسهل علي وعلى جميع أخواتي في التجمع
الجليله! :
بنات دعواتكم لاختنا سكن الليل تراها معانا بالملف بس ماتدخل الا قليل عندها انخفاض بعدد الصفائح الدمويه ومأجلين عمليتها الى ماتزيد عددها الله يتمم حملها على خير ويقر عينها بشوفه جنينها بصحه وعافيهبنات دعواتكم لاختنا سكن الليل تراها معانا بالملف بس ماتدخل الا قليل عندها انخفاض بعدد الصفائح...
الله يسر أمرها ويقومها بالسلامه إن شاء الله
الصفحة الأخيرة
ابسوي بحث واسال عنه:icon33:
واحد يقول لزوجي انه جايه استشاريه جديده
ماادري صحيح او لا
مساااااااااء النوووووووووووووووووور
هلا وغلا
هاه بشريني عن بنتك؟؟؟؟
الحمدالله بخير ياوجه الخير
اخبار تحوفه؟؟؟ومب انا؟؟؟
اليانسون وحده بوحده :35:
الحمدالله على السلامه
الدرج تحذرني منه الدكتور