:أماني:
:أماني:
بنات بسالكم اذا بسافر وش مثلا اعطيه اكل ووجبات
لان انا مسكين اتعب نفسي واحاول
ففي السفر وش اعطيه بس فواكه وسيريلاك وزبادي وحليب ؟؟ اقترحو علي وجبات افكر اسافر بس خايفه من هالنقطه ماابي ينحف
اذا سفره طويله عادي راح اخذ شقه فندقيه واعمل له بس اذا سفره قصيره راح نحجز عادي غرفه بفندق فايش ممكن اعطيه
رجاوي**
رجاوي**
بنات بسالكم اذا بسافر وش مثلا اعطيه اكل ووجبات لان انا مسكين اتعب نفسي واحاول ففي السفر وش اعطيه بس فواكه وسيريلاك وزبادي وحليب ؟؟ اقترحو علي وجبات افكر اسافر بس خايفه من هالنقطه ماابي ينحف اذا سفره طويله عادي راح اخذ شقه فندقيه واعمل له بس اذا سفره قصيره راح نحجز عادي غرفه بفندق فايش ممكن اعطيه
بنات بسالكم اذا بسافر وش مثلا اعطيه اكل ووجبات لان انا مسكين اتعب نفسي واحاول ففي السفر وش...
الله يكون بعونك
لاتدورين تخن لما يمشي راح ينزل نص وزنه
يعني ماتفرق تطلع دحين والا بعدين الاسنان


بالنسبه للاكل لما تروحي مطاعم اطلبي شوربه له
ودحين ما شالله بدا يكبر يعني عادي ياكل من اكلنا العادي بس قليل بهاراته
خدي مكرونه معاك تسوي له بدون صلصه
ولدي مره يحبها ويلعب فيها يدخل اصباعه وياكلها
سفر سعيده ان شالله
:أماني:
:أماني:
هلا بك رجاوي
يسلمك ويخليك حبيبتي
اختي انا معتمده ان كل شهر ادخل له كم نوع وصنف وماشيه كذا
بس للان مااعطيته من اكلنا فهل عادي سكر وملح قبل سنه؟
وكيف بياكل مكرونه او كيك او توست وهو ماله سنون ؟ انا مكرونه اعطيه بس اسويها مره طريه مع خضار وبديت اخشن الاكل
وش تنصيحني اتدرج والا ؟
هايدي حواء
هايدي حواء
طفشانه مررره ولدي طاح في الحوش بعربيته مع ان المدخل مو مرتفع قريب ولكن قضاء الله وقدره ومن ذاك الوقت وانا ع اعصابي وقلقانه مررره الحمد لله ما استفرغ ولا حسيته دايخ بكا شويات ولا خليته ينام الا بعد ثلاث ساعات تقريبا وقلبي مررره متقطع خايفه عليه مرره
همسات البحر
همسات البحر
ابشركم بنات بنتي شقوا اسنانها اثنين اللي تحت بس ذبحتني من الصياااااااح
ابشركم بنات بنتي شقوا اسنانها اثنين اللي تحت بس ذبحتني من الصياااااااح
الحمدلله
ربي يحفظها ويسلمها عقبال ماتكمل حبات اللولو