حجازية متفائلة
حجازية متفائلة
وكمان أبي حل مع النوم والسهر
😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩
خلاص تعبت مع السهر مع بنتي
يعني مثلاً
امبارح نامت الساعة 1 بالليل
وفرحت جداً لأنو أنا صاحية من قبل الظهر
قلت فرصة أنام بدري وأرتاح
وماقدرت أنام جاني أرق فضيع
نعسانة لكن مو قادرة أنام
والمصيبة إنّو صحيت بنتي الساعة 5
ومافيها نوم ابي تلعب
وإلى الآن صاحيين أنا وهي 😔😔
أنا حاسة إنّو ح أموووووت من التعب
وهي ولا عندها نية نوووووووم
الحقوووووووووني بالحلول الله يسعدكم
أنا قربت أجن 😟😟
و على فكرة ماكان نومها كذا
كان متواصل وعميق
الآن متقطع وفي النوم بس تنق وتبك
رجاوي**
رجاوي**
كيف مافهمت رجاوي لو صحى البيبي وما رضا بالرضاعه يعني جوعان طيب الحليب ما يكفيه؟؟؟
كيف مافهمت رجاوي لو صحى البيبي وما رضا بالرضاعه يعني جوعان طيب الحليب ما يكفيه؟؟؟
احيان ولدي يصحى اعطيه رضاعه حليب يرميها اعطيه رضاعه مويا يشرب وينام واحيان يرمي حتى المويا اضطر اشيله برا اسويله اكل واعطيه
طبعا هالكلام لما ماياكل كثير اثناء يومه يعني مايكمل وجبته
رجاوي**
رجاوي**
هههههه الله يسعدك على الوصف ويخليهم لك
هههههه الله يسعدك على الوصف ويخليهم لك
امين يارب
رجاوي**
رجاوي**
وكمان أبي حل مع النوم والسهر 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 خلاص تعبت مع السهر مع بنتي يعني مثلاً امبارح نامت الساعة 1 بالليل وفرحت جداً لأنو أنا صاحية من قبل الظهر قلت فرصة أنام بدري وأرتاح وماقدرت أنام جاني أرق فضيع نعسانة لكن مو قادرة أنام والمصيبة إنّو صحيت بنتي الساعة 5 ومافيها نوم ابي تلعب وإلى الآن صاحيين أنا وهي 😔😔 أنا حاسة إنّو ح أموووووت من التعب وهي ولا عندها نية نوووووووم الحقوووووووووني بالحلول الله يسعدكم أنا قربت أجن 😟😟 و على فكرة ماكان نومها كذا كان متواصل وعميق الآن متقطع وفي النوم بس تنق وتبك
وكمان أبي حل مع النوم والسهر 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 خلاص تعبت مع السهر مع بنتي يعني مثلاً امبارح نامت الساعة...
الله يكون بعونك
انا جاني قناعه من النوم لو انام 5 ساعات متواصله اقوم رايقه وفايقه وممكن اسهر يوم بعدها
لانو نادر انام 5 ساعات متواصله
سايره ارضى بالقليل


بنتك ممكن متعبها شيء
اذنها
ممغوصه
او بردانه
جيعانه
حاولي تشوفي اش اسباب قلة نومها
غيـوره
غيـوره
عادي الزبادي
الدكتوره قالت لي اعطيها من قبل شهر
يعني 9 شهور ،
وانا صرت اعطيها يومياً لان هي تحبه ،،،
احيان اخلطه مع فواكه،،،وماحبته
بس موع كيفها لازم تغييير،