كيف مافهمت رجاوي لو صحى البيبي وما رضا بالرضاعه يعني جوعان طيب الحليب ما يكفيه؟؟؟
كيف مافهمت رجاوي لو صحى البيبي وما رضا بالرضاعه يعني جوعان طيب الحليب ما يكفيه؟؟؟
:أماني: :
كيف مافهمت رجاوي لو صحى البيبي وما رضا بالرضاعه يعني جوعان طيب الحليب ما يكفيه؟؟؟كيف مافهمت رجاوي لو صحى البيبي وما رضا بالرضاعه يعني جوعان طيب الحليب ما يكفيه؟؟؟
حجازية متفائلة :
وكمان أبي حل مع النوم والسهر 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 خلاص تعبت مع السهر مع بنتي يعني مثلاً امبارح نامت الساعة 1 بالليل وفرحت جداً لأنو أنا صاحية من قبل الظهر قلت فرصة أنام بدري وأرتاح وماقدرت أنام جاني أرق فضيع نعسانة لكن مو قادرة أنام والمصيبة إنّو صحيت بنتي الساعة 5 ومافيها نوم ابي تلعب وإلى الآن صاحيين أنا وهي 😔😔 أنا حاسة إنّو ح أموووووت من التعب وهي ولا عندها نية نوووووووم الحقوووووووووني بالحلول الله يسعدكم أنا قربت أجن 😟😟 و على فكرة ماكان نومها كذا كان متواصل وعميق الآن متقطع وفي النوم بس تنق وتبكوكمان أبي حل مع النوم والسهر 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 خلاص تعبت مع السهر مع بنتي يعني مثلاً امبارح نامت الساعة...
😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩
خلاص تعبت مع السهر مع بنتي
يعني مثلاً
امبارح نامت الساعة 1 بالليل
وفرحت جداً لأنو أنا صاحية من قبل الظهر
قلت فرصة أنام بدري وأرتاح
وماقدرت أنام جاني أرق فضيع
نعسانة لكن مو قادرة أنام
والمصيبة إنّو صحيت بنتي الساعة 5
ومافيها نوم ابي تلعب
وإلى الآن صاحيين أنا وهي 😔😔
أنا حاسة إنّو ح أموووووت من التعب
وهي ولا عندها نية نوووووووم
الحقوووووووووني بالحلول الله يسعدكم
أنا قربت أجن 😟😟
و على فكرة ماكان نومها كذا
كان متواصل وعميق
الآن متقطع وفي النوم بس تنق وتبك