الزبادي من أول طفل استخدمه بعمر 4 ال 6 اشهر حمدالله ماعليهم الا العافية
اخلطه مع اي شيء ياكلوه او ساده
احيان مع بطاطس مهروس
احيان مع جزر
او مع رز
او صفار البيض
رجاوي**
•
حجازية متفائلة :
وكمان أبي حل مع النوم والسهر 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 خلاص تعبت مع السهر مع بنتي يعني مثلاً امبارح نامت الساعة 1 بالليل وفرحت جداً لأنو أنا صاحية من قبل الظهر قلت فرصة أنام بدري وأرتاح وماقدرت أنام جاني أرق فضيع نعسانة لكن مو قادرة أنام والمصيبة إنّو صحيت بنتي الساعة 5 ومافيها نوم ابي تلعب وإلى الآن صاحيين أنا وهي 😔😔 أنا حاسة إنّو ح أموووووت من التعب وهي ولا عندها نية نوووووووم الحقوووووووووني بالحلول الله يسعدكم أنا قربت أجن 😟😟 و على فكرة ماكان نومها كذا كان متواصل وعميق الآن متقطع وفي النوم بس تنق وتبكوكمان أبي حل مع النوم والسهر 😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩 خلاص تعبت مع السهر مع بنتي يعني مثلاً امبارح نامت الساعة...
الله يخليها ويحفظها
اتوقع تزن من الاسنان
لان هالفتره تبدأ تطلع فتتعبهم شوي
انا اذا بدا يزن ومو قادر ينام اعطيه شوي أدول يسكن الالم عنه ويريححه بالنومه
وجبت له عضاضه احطها بالثلاجه تبرد شوي وأعطيه يرتاح عليها
اتوقع تزن من الاسنان
لان هالفتره تبدأ تطلع فتتعبهم شوي
انا اذا بدا يزن ومو قادر ينام اعطيه شوي أدول يسكن الالم عنه ويريححه بالنومه
وجبت له عضاضه احطها بالثلاجه تبرد شوي وأعطيه يرتاح عليها
ملكه ببيتي :
الله يخليها ويحفظها اتوقع تزن من الاسنان لان هالفتره تبدأ تطلع فتتعبهم شوي انا اذا بدا يزن ومو قادر ينام اعطيه شوي أدول يسكن الالم عنه ويريححه بالنومه وجبت له عضاضه احطها بالثلاجه تبرد شوي وأعطيه يرتاح عليهاالله يخليها ويحفظها اتوقع تزن من الاسنان لان هالفتره تبدأ تطلع فتتعبهم شوي انا اذا بدا يزن...
إي والله صادقة
أنا بنتي الآن مسننة
وطلعت لها اثنين تحت
واللي فوق متورمة ح تطلع
يمكن منها 🤔🤔
أنا بنتي الآن مسننة
وطلعت لها اثنين تحت
واللي فوق متورمة ح تطلع
يمكن منها 🤔🤔
ح أجرب أعطيها مسكّن وأشوف بعدها
وكمان ح أجرب لها الزبادي
لأنو بعد أسبوع إن شاء ح تكمل 11 شهر
ماشاء الله
والشكل نتفة 🤓🤓
وكمان ح أجرب لها الزبادي
لأنو بعد أسبوع إن شاء ح تكمل 11 شهر
ماشاء الله
والشكل نتفة 🤓🤓
الصفحة الأخيرة
زي ولدي احيان يبكي بس مزاج على طول اشغل القران بجوالي ويرجع ينام ماشاللع