وكمان أبي حل مع النوم والسهر
😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩
خلاص تعبت مع السهر مع بنتي
يعني مثلاً
امبارح نامت الساعة 1 بالليل
وفرحت جداً لأنو أنا صاحية من قبل الظهر
قلت فرصة أنام بدري وأرتاح
وماقدرت أنام جاني أرق فضيع
نعسانة لكن مو قادرة أنام
والمصيبة إنّو صحيت بنتي الساعة 5
ومافيها نوم ابي تلعب
وإلى الآن صاحيين أنا وهي 😔😔
أنا حاسة إنّو ح أموووووت من التعب
وهي ولا عندها نية نوووووووم
الحقوووووووووني بالحلول الله يسعدكم
أنا قربت أجن 😟😟
و على فكرة ماكان نومها كذا
كان متواصل وعميق
الآن متقطع وفي النوم بس تنق وتبك
وكمان أبي حل مع النوم والسهر
😩😩😩😩😩😩😩😩😩😩
خلاص تعبت مع السهر مع بنتي
يعني مثلاً
امبارح نامت الساعة...
الله يحفطهم ياررب