انا حامل في الشهر الثالث
ويوم سويت سونار قالت الدكتوره فيه تجمع دموي فوق كيس الجنين في الرحم حجمه 3 سنتي
هل هو خطر اطتني تحويل للطواري وما رحت لاني ماينزل علي دم ولا شي
اححد صار له مثلي وهل هو خطر علي
انصحوني وش اسوي
انتظر ردودكم لاتتاخرون ولا تبخلون علي حتى لو بدعوه
واسأل الله العظيم ان يثبت حملي وييسر حملي ويسهل ولادتي وكل مسلمه
اللهم امين
ام سعوود11 @am_saaood11
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اعرف واحدها زيك وكانت تنزل عليه الاكياس الدموية وقالوا انها راح تجهاض والحمدللله هي الحين في السابع ما اجهاضت ولا شي والاكمياس الدمويه نزلت عليه والحين مافيها شي توكلي على ربك سبحانه هو الي يثبت الحمل ماعليك من كلام الدكاتره
Tatee@
•
انصحك تروحين دكتوره ثانيه وتكن فاهمه واسأليها ...اذا قالت لك نفس الكلام ......خليها توضح لك الموضوع وهل فيه خطوره او ممكن يروح وشوفي وش تنصحك فيه .........وان شاء الله مافيه الا كل خير ....
سديده
•
اختي صار لها زيك وهي تراجع عند شاكره في الحبيب
واعطتها دوفاتسون واسبرين اطفال (علشان يسيل الدم المتجمع )
روحي لها نصيحه
واعطتها دوفاتسون واسبرين اطفال (علشان يسيل الدم المتجمع )
روحي لها نصيحه
الصفحة الأخيرة
الله يفرجها عليك ويطمنك حبيبتي
وماعندي اي خلفيه