غيداء السعيد
غيداء السعيد
يالدلوعة وينها فيه هالحرمه وبكم وكيف ادواتها نظيفه والا؟
انا مثلك فيني قولون وفقر دم ربي يكون بعوني وعونك
وش هي منطقة اليافوخ والاخدعين؟
وش حسيتي لما حجمتك؟
"اللولي"
"اللولي"
1/ متى سويتي الحجامه؟ بأي مستشفى ؟ وعند أي دكتور ؟
سويتها قبل سنة
عند مركز الحجامه الحديثة


2/ لماذا فكرتي بالحجامة ؟ وفي أي منطقه بجسمك سويتيها ؟
كسل وخمول وكثرة النوم والام العضلات
سويت حجامة السنه



3/ هل كانت مؤلمه ؟ صفي لنا درجة الالم وهل نزف دم كثير صفي لنا الدم سمكه لونه رائحتة ؟
الم وقت شفط الكاسات بس لما تبدا تشرط مافيش الم تكون المنطقه مخدرة بس تحسين انه فيه شي هنا تلعب الحالة النفسية دورها>انا بالاول وحده كنت عادي بس بعدين شفت الموس بيدها بدا الالم النفسي <يعني الكذبي الي من راسك
الدم الي نزل كان اسود ومكتل وعلى نفس الموضع عادت شفت مرتين المرة الثالته كان دم احمر ووقفت

4/ هل تعملين الحجامه بكثره يعني كل سنه او كل ستة اشهر ؟

لا مرة وحده ونفسي اعيدها

5 / هل كان هنالك فرق بين قبل وبعد الحجامه ؟ هل قل الالم ام انزاح الالم ؟
وااااااااااااااااااااااااااو تغير 100%
باختصار كاني كنت ميته وربي احياني
انا ماسويت حجامه برجولي لكن الم راح منها بعد اسبوع سبحان الله




6/ ماهي التوصيات قبل وأثناء وبعد عمل الحجامه ؟
نسيتها هم يقوللك كل شي
بس هي اشيا بسيطه ماتحتاج تدقيق


7/ بماذا تنصحين من يفكر بالحجامه وهو يعاني من فقر الدم والقولون؟
ماعرف كثير

بسكان عندي فقر دم ودخت بس خلتني اسجد والحمدلله تحسنت
غيداء السعيد
غيداء السعيد
1/ متى سويتي الحجامه؟ بأي مستشفى ؟ وعند أي دكتور ؟ سويتها قبل سنة عند مركز الحجامه الحديثة 2/ لماذا فكرتي بالحجامة ؟ وفي أي منطقه بجسمك سويتيها ؟ كسل وخمول وكثرة النوم والام العضلات سويت حجامة السنه 3/ هل كانت مؤلمه ؟ صفي لنا درجة الالم وهل نزف دم كثير صفي لنا الدم سمكه لونه رائحتة ؟ الم وقت شفط الكاسات بس لما تبدا تشرط مافيش الم تكون المنطقه مخدرة بس تحسين انه فيه شي هنا تلعب الحالة النفسية دورها&gt;انا بالاول وحده كنت عادي بس بعدين شفت الموس بيدها بدا الالم النفسي &lt;يعني الكذبي الي من راسك الدم الي نزل كان اسود ومكتل وعلى نفس الموضع عادت شفت مرتين المرة الثالته كان دم احمر ووقفت 4/ هل تعملين الحجامه بكثره يعني كل سنه او كل ستة اشهر ؟ لا مرة وحده ونفسي اعيدها 5 / هل كان هنالك فرق بين قبل وبعد الحجامه ؟ هل قل الالم ام انزاح الالم ؟ وااااااااااااااااااااااااااو تغير 100% باختصار كاني كنت ميته وربي احياني انا ماسويت حجامه برجولي لكن الم راح منها بعد اسبوع سبحان الله 6/ ماهي التوصيات قبل وأثناء وبعد عمل الحجامه ؟ نسيتها هم يقوللك كل شي بس هي اشيا بسيطه ماتحتاج تدقيق 7/ بماذا تنصحين من يفكر بالحجامه وهو يعاني من فقر الدم والقولون؟ ماعرف كثير بسكان عندي فقر دم ودخت بس خلتني اسجد والحمدلله تحسنت
1/ متى سويتي الحجامه؟ بأي مستشفى ؟ وعند أي دكتور ؟ سويتها قبل سنة عند مركز الحجامه الحديثة 2/...
شكرأ لردك بارك الله فيك
هل مركز الحجامة هو بجده ؟
طيب وين بجدة ممكن اسوي حجامة ؟ وش افضل مركز نظيف يسويها؟
انا ناويه اسويها باقرب وقت بإذن الله
قريت عن فوايدها للي يعانون من المس انها تطرد المس وهذا من بركات دعوة الرسول وحثه على الحجامه عليه الصلاه والسلام

جزيتي كل خير اختي (اللولي) وبارك فيك ورزقك من حيث لاتحتسبين
ااضواء
ااضواء
انصحك ياااختي بالحجامه ففيها الشفاء باذن الله تعالى ,, وانا حجمت عند دكتوره ماشاء الله تبارك الرحمن في مركز الطيبات ماتحسي باي الم وهي تسوي الحجامه كانت تقرا ايآت الرقيه والدعاء بالشفاء وهي مريحه نفسيا جدااااااااااااااااااااااااا.. والى تبي الرقم تقولى .. دعواتكم لنا بالعفو والعافيه ..
خالةوليد
خالةوليد