دذكرتيني بتطعيم الروتا.. مع انها تطعمت منه الا ان الاسهال ماكان يفارقها و كنت اشتكي لامي وهي تقول عادي الين كملت اسبوع مدري 10 ايام اسهال امي هنا ارتاعت ولا خبرتني قالت لي بهدوء روحي وديها المستشفى واكشفي عليها عشان الاسهال.. طلع ي عمري عليها عندها فايروس روتا وقلت لهم مطعمتها منه وكانوا مستغربين بس قالوا دام بس اسهال ولا في حمه او انزعاج من الطفل يقالك فادها التطعيم ولا بعمرها كانت النتايج بتكون اسوء.. قعدنا اسبوع في المستشفى تحت الملاحظه
تنذكر ولا تنعاد 😢 احس التطعيمات مالها فايده الصراحه
دذكرتيني بتطعيم الروتا.. مع انها تطعمت منه الا ان الاسهال ماكان يفارقها و كنت اشتكي لامي وهي تقول...
وماتبدأ الأسنان تطلع إلا بعد السادس
وطبعاً يختلف ظهورها من طفل لطفل
الحنة والسعابيل كلها من الأسنان طبيعية جداً
بخصوص الجلوس كلهم الله يصلحهم
بس الدكتورة هنا في المنتدى قالت لي سنديها بعد السادس
وقبل كذا ممكن تجلسيها على رجلك بس الأفضل ماتطول