soso10032
soso10032
بنات انا بنتي خلصت 4شهور ودخلت خمسة وبدت تسنن😢😢 بس تحن واذا قمت من عندها تصيح وراسها الف سيف الا تقعد المشكله مدري كيف اقعدها اذا قعدت تسكت ماتبي على ظهرها وبطنها شويات وتصيح وتسعبل وتحوس الدنيا الله يعيييييين
بنات انا بنتي خلصت 4شهور ودخلت خمسة وبدت تسنن😢😢 بس تحن واذا قمت من عندها تصيح وراسها الف سيف الا...
التسنين يبدأ من 4 شهور
وماتبدأ الأسنان تطلع إلا بعد السادس
وطبعاً يختلف ظهورها من طفل لطفل
الحنة والسعابيل كلها من الأسنان طبيعية جداً

بخصوص الجلوس كلهم الله يصلحهم
بس الدكتورة هنا في المنتدى قالت لي سنديها بعد السادس
وقبل كذا ممكن تجلسيها على رجلك بس الأفضل ماتطول
soso10032
soso10032
دذكرتيني بتطعيم الروتا.. مع انها تطعمت منه الا ان الاسهال ماكان يفارقها و كنت اشتكي لامي وهي تقول عادي الين كملت اسبوع مدري 10 ايام اسهال امي هنا ارتاعت ولا خبرتني قالت لي بهدوء روحي وديها المستشفى واكشفي عليها عشان الاسهال.. طلع ي عمري عليها عندها فايروس روتا وقلت لهم مطعمتها منه وكانوا مستغربين بس قالوا دام بس اسهال ولا في حمه او انزعاج من الطفل يقالك فادها التطعيم ولا بعمرها كانت النتايج بتكون اسوء.. قعدنا اسبوع في المستشفى تحت الملاحظه تنذكر ولا تنعاد 😢 احس التطعيمات مالها فايده الصراحه
دذكرتيني بتطعيم الروتا.. مع انها تطعمت منه الا ان الاسهال ماكان يفارقها و كنت اشتكي لامي وهي تقول...
قلبي عليها
ماتشوف شر يارب

على طاري التطعيمات اللي مالها فايدة حسيت الانفلونزا منها
أخذتها قبل سنة وشوي عشان الحج
وزكمت بعدها يمكن 4 مرات
حسيت من جد مالها فايدة
soso10032
soso10032
بناتي الثنتين تعبانات الله يشفيهم
الكبيرة عندها التهاب في الصدر والصغيرة في الاذن
والحرارة حول الـ 38
تنزل مع الخافض و4 ساعات وهي 38 وعليها 😢
الحمدلله على كل حال
اشراقة سمر
اشراقة سمر
ااااااه يالنوم وداعا من يوم ولدت الله يعينا بس😢😢
فيس مستحي
فيس مستحي
بناتي الثنتين تعبانات الله يشفيهم الكبيرة عندها التهاب في الصدر والصغيرة في الاذن والحرارة حول الـ 38 تنزل مع الخافض و4 ساعات وهي 38 وعليها 😢 الحمدلله على كل حال
بناتي الثنتين تعبانات الله يشفيهم الكبيرة عندها التهاب في الصدر والصغيرة في الاذن والحرارة حول...
ي حياتي! ما يشوفون شر ان شاءالله
وربي يأجرك ويقويك صعبه اثنين من العيال يتعبون سوا