om alqmar1 :
مبرروك لكم جميعا والحمدلله على ما رزقكم الله يسهل ويهون لكم نفاسكم بنات مين فيكم ولدت في مستشفى حكومي في الرياض ياليت تذكر تجربتها مع المستشفى 🌷🌷مبرروك لكم جميعا والحمدلله على ما رزقكم الله يسهل ويهون لكم نفاسكم بنات مين فيكم ولدت في مستشفى...
انا ولدت في مستشفى الملك خالد
تجربه لاباس فيها بس ماظن اكرر الولاده فيه
قصتي معهم
دخلت على الم طلق منتظم الساعه١١
ودخلوني مباشره قاسوا الطلق
وطلع معي طلق
المهم جاء الدكتور بيكشف رفضته
وماكان فيه الا هو حاولوا فيني ورفضت
طلع الدكتور لزوجي يحاول ان يقنعني
وصارت معركه بينهم وتحلف فيه وتدخلوا الامن وانا ماكنت ادري عنهم
لان كنت متنومه في غرفه ماقبل الولاده
رجع لي الدكتور قال وقعي تعهد واخرجي من المستشفى وانا كنت بحاله ولاده رفضت قلت راح انتظر الدكتوره الدكتوره كان عندها عمليه
المشكله تاخرت كثير وانا التعب كل ماله يزيد
شوي ارسلوا لي الممرضات تبعين غرفه الولاده كشفت قالت الرحم مفتوح على غرفه الولاده نقلوني الغرفه وسوا لي اوراق التنويم وكانوا الممرضات يحاولون فيني ولادتك بيولدك الدكتور وانا ارفض وطلبت الممرضه هي الي تولدني ورفضت قالت ماقدر
وطلبتها ابره مسكن واعطتني
ويرجع الدكتور النشبه ويحاول يقنعني وانا ازيد رفض واصرار
المهم طلع
بعد فتره جت الممرضه تقول بشوف الراس في الحوض اولا الساعه تقريبا ٦
وانا مو قادره وهي تحاول فيني
اقولها انتظري شوي حسيت بالم قوي مو قادره
واكرر الايه ماكان الله معذبهم وهم يستغفرون
انا كنت استغفر طوال حملي وادعي ان طاقم توليدي كله نسائي
على كشفها لي مامداها تسوي شي
الا المويه تنفجر بقوه وتبلل ملابسها
وتنزل بنتي الحمدلله وماشاءالله
طلبتها تولدني ورفضت وولدت عندها
تخيلوا ماكانت متهيىه للولاده لاجهزت الادوات ولا شي
وعلى دفع بنتي والممرضه كانت تدفعها لجوه ماتبيها تطلع الظاهر كانت تبي الدكتور يجي بس ماقدرت نزلت بنتي غصب عني وعنها
والممرضه تصرخ وتنادي انفجعت وتجمعوا الممرضات وشالوا بنتي وخرجوا المشيمه قالوا تحتاجين خياطه وانا مو مصدقه اني ولدت
لازم الدكتور يجي للخياطه ويجيني مره ثانيه قلت مارضيت بوقت التعب برضى الحين
وعصب علي انتي وانتي قلت خلاص مابي خياطه طلعوني على غرفه التنويم او ان انتظر الدكتوره لوتتاخر مايهمني
المهم انتظرت الدكتوره جت بعد ساعه تقريبا من الولاده
وخيطت والحمدلله على كل حال
المهم لاوصيكم بالاستغفار
ومن بعد هالقصه عصبت امي علي وعلى زوجي تقول ليه تغامرين بنفسك وببنتك
تجربه لاباس فيها بس ماظن اكرر الولاده فيه
قصتي معهم
دخلت على الم طلق منتظم الساعه١١
ودخلوني مباشره قاسوا الطلق
وطلع معي طلق
المهم جاء الدكتور بيكشف رفضته
وماكان فيه الا هو حاولوا فيني ورفضت
طلع الدكتور لزوجي يحاول ان يقنعني
وصارت معركه بينهم وتحلف فيه وتدخلوا الامن وانا ماكنت ادري عنهم
لان كنت متنومه في غرفه ماقبل الولاده
رجع لي الدكتور قال وقعي تعهد واخرجي من المستشفى وانا كنت بحاله ولاده رفضت قلت راح انتظر الدكتوره الدكتوره كان عندها عمليه
المشكله تاخرت كثير وانا التعب كل ماله يزيد
شوي ارسلوا لي الممرضات تبعين غرفه الولاده كشفت قالت الرحم مفتوح على غرفه الولاده نقلوني الغرفه وسوا لي اوراق التنويم وكانوا الممرضات يحاولون فيني ولادتك بيولدك الدكتور وانا ارفض وطلبت الممرضه هي الي تولدني ورفضت قالت ماقدر
وطلبتها ابره مسكن واعطتني
ويرجع الدكتور النشبه ويحاول يقنعني وانا ازيد رفض واصرار
المهم طلع
بعد فتره جت الممرضه تقول بشوف الراس في الحوض اولا الساعه تقريبا ٦
وانا مو قادره وهي تحاول فيني
اقولها انتظري شوي حسيت بالم قوي مو قادره
واكرر الايه ماكان الله معذبهم وهم يستغفرون
انا كنت استغفر طوال حملي وادعي ان طاقم توليدي كله نسائي
على كشفها لي مامداها تسوي شي
الا المويه تنفجر بقوه وتبلل ملابسها
وتنزل بنتي الحمدلله وماشاءالله
طلبتها تولدني ورفضت وولدت عندها
تخيلوا ماكانت متهيىه للولاده لاجهزت الادوات ولا شي
وعلى دفع بنتي والممرضه كانت تدفعها لجوه ماتبيها تطلع الظاهر كانت تبي الدكتور يجي بس ماقدرت نزلت بنتي غصب عني وعنها
والممرضه تصرخ وتنادي انفجعت وتجمعوا الممرضات وشالوا بنتي وخرجوا المشيمه قالوا تحتاجين خياطه وانا مو مصدقه اني ولدت
لازم الدكتور يجي للخياطه ويجيني مره ثانيه قلت مارضيت بوقت التعب برضى الحين
وعصب علي انتي وانتي قلت خلاص مابي خياطه طلعوني على غرفه التنويم او ان انتظر الدكتوره لوتتاخر مايهمني
المهم انتظرت الدكتوره جت بعد ساعه تقريبا من الولاده
وخيطت والحمدلله على كل حال
المهم لاوصيكم بالاستغفار
ومن بعد هالقصه عصبت امي علي وعلى زوجي تقول ليه تغامرين بنفسك وببنتك
Doha.otb
•
كنز الحنان :
بنات سر ولدي ماطاح وانا لي 11 يوم والده وش اسويبنات سر ولدي ماطاح وانا لي 11 يوم والده وش اسوي
عادي انا ماطاح الا بعد 16 يوم
الصفحة الأخيرة
بعضهم يكملون اسبوعين
المهم خلي المنطقه ناشفه
لاتسكرين عليه بالحفاظ