ام الحليو
ام الحليو
انا راح استخدم نظام فيافي كاامل وميبو للخياطة وقشر القهوة وتمرة مع رشااد والاكل المعتاد للنفااس الله يسهل علي وعليكم ياااارب
انا راح استخدم نظام فيافي كاامل وميبو للخياطة وقشر القهوة وتمرة مع رشااد والاكل المعتاد...
بصراحه نضام فيافي غريب في ناس تمدحع وناس تسبه

انا بستخدم وصفة التنضيف العشرين الاولى ووصفة العتيبيات العشرين الثانيه

وقهوة القشر بستخدمها بالاخير وبالاول بشرب الشمر والكمون لانها تدر الحليب
والقرفه تنضف بس
احساس مهاجره
احساس مهاجره
الله يسهل علينا العسل الطبيعي اهم شي والمرق مع اللحم وعريكه بالسمن البري وحب الرشاد والتمر ولا تنسون القشر مره حلو نصيحت الدكتور جابر القحطاني الله ييسرلنا ويسهل علينا الولاده يارب