تحبي تعرفي افضل 10 عطور لعام 2010 تفضلي..

المكياج والعطور

هاااااااااااي صبايا


مثل ماقريتوا في العنوان

أفضل 10 عطور لهذا العام

طبعا اللي يصادف ويكون عطرها المفضل من هالعشرة تشرفني وتذكر ه


Gucci- Guilty


صُمم خصيصا للمرأة التى تتسم بالجراة و الحيوية و الأنوثة الطاغية ، و ذلك بفضل مكوناته و عناصره الساحرة التى احتوت على مزيج فريد من اليوسفى و الفلفل الوردى و الخوخ و الجورانيوم مع ومضات من الباتشولى و العنبر الرقيق.


كريستيان ديور – Miss Dior Cherie


يعتبر عطر "Miss Dior" للنساء ، تجسيدا حيا للأصالة الحقيقية ، و ذلك بما يحتوى عليه من عناصر و مكونات تشمل عبير زهور الفواكة الحمضية التى تمتزج فى تناغم فريد مع البارجاموت و الفريزيا مع نفحات من عبير زهرة الفراولة الساحر.



Guess Seductive


يجسد المغناطيسية الفريدة والأسلوب المرح الجذاب الذي يميز اسم "Guess". و تمتزج في عطر "Guess Seductive" نفحات ساحرة و فريدة من نوعها.
و العطر من ابتكار فيرونيك نايبرج، وهو يجسد السحر والمرح والجرأة و يشع بالإثارة والجاذبية التي تحيط بالمرأة التي تضع العطر من كل اتجاه. فهو عطر يداعب الحواس و يجذب الانتباه بما يحمله من خصائص الأنوثة المطلقة.


ليدى مليون .. (أو دو بيرفيوم)


يجسد العطر الأنثوى الساحر نغمات عصرية جدا ، و هو يخاطب المرأة العاشقة للتميز ، و التى تعشق أيضا الخروج عن المألوف. و يعتبر "ليدى مليون" أحد العطور الزهرية التى تحتوى على باقة رائعة و رقيقة من الأزهار مع دفقات خفيفة من الفواكة و الحمضيات ، ليكون مناسبا لأجواء الصيف الحارة

جيانفرانكو فير – فير روز


عطر فير روز من جيانفرانكو فير – هو عطر حديث العهد بالأسواق ، عطر أنثوي ، أنيق و مبتكر للمرأة الجذابة والعفوية و الذكية ، و تحتوي افتتاحية العطر على زهر البرتقال والبرغموت و اليلانغ يلانغ ، كما يأتى قلب العطر معززا بالفانيليا و خشب الصندل ، تفوح منه رائحة كهرمانية عطرة. و يعتبر العطر مثاليا للاستعمال أثناء فترات النهار الشاقة كما أنه الاختيار الأمثل للحظات الرومانسية.


لولا – مارك جاكوب.


أطلق المصمم "مارك جاكوب" في أغسطس الماضى ، عطره الجديد (لولا)، الذي أشرف على تنفيذه كلاً من "كاليس بيكر" و"آن جوتليب" . و يغلب على عطر جاكوب الجديد رائحة الفواكه و الأزهار، فهو يحتوي على خلاصة الورد و الفانيليا. و يعد "لولا" أحد العطور المرتكزة على الأزهار و الفواكة ، و هو يتكون من مجموعة من العناصر التى تشمل الفلفل الوردى و الكمثرى و الجريب فروت الأحمر و مع باقة من الورود و الفانيليا و المسك و فول التونكا.

عطر 'وومانيتي' Womanity


من 'تييري موغلر' Thierry Mugler .
"وومانيتى" هو عطر موسيقيّ ينسجم مع مشاعر المرأة التي ترتديه ، و ذلك حسبما أكد «تييري موغلر» Thierry Mugler. و يتميّز هذا العطر المنحوت بعناية بجوانبه المتعدّدة التي تعكس تقاسيم الجنس اللطيف اللامتناهية. و يفوح العطر بدرجات التين الساحرة والمثمرة والملمس الناعم الشفّاف. كما تبرز درجات الكافيار المثيرة والمشاغبة لتبعث رائحة حادّة وجذّابة.

يوفوريا (أو دو بيرفيوم) – كالفن كلاين



جاء مزيجا فريدا بين عبير زهرة اللوتس و زهرة الأوركيد مع خلاصة زهور العنبر و البنفسج ، مع الأخشاب العطرية ، و هى كلها عناصر امتزجت معا فى تناغم فريد ، لتشكل هذا العطر الذى يشع بالأنوثة الطاغية و الجاذبية .
هذا العطر متوفر بسعر 290 درهم فى حجم 100 مل.

إيف سان لوران – سينما


عطر حسي إبداعي للمرأة التي تعيش تحت الأضواء ، و تعشق ان تكون محط الاهتمام دائما ، و يعمل هذا العطر على أن يبرز جمالك ونجوميتك الداخلية بشكل مذهل. و تعتمد المكونات العليا لهذا العطر على : أزهار اللوز المشرقة الطازجة ، فيما تعتمد المكونات الوسطية من الأزهار والأمارِلّس المعقد ، و تاتى المكونات الأساسية من الكهرمان الحسي. و ينُصح باستعمال هذا العطر لكافة فترات اليوم أثناء أوقات العمل و أثناء السهرات و النزهات المسائية مع الأصدقاء.
جيفنشى – بلاى.


عطر أنثوى ساحر و صادم ، يتسم بالجرأة و القوة التى تشع من رائحته النفاذة ، و النابعة من مكونات الزهور العطرية التى تمتزج فى تناغم فريد مع الأخشاب العطرية و البرجموت و البازلاء الحلوة و زهرة التيارى ، و المسك الرقيق ، لتشكل عناصره الأخاذة ، و تمنح من تستخدمه تألق من نوع خاص تجعلها تشعر كأنها ملكة الأنوثة طوال الوقت.



وسلامتكم حبيباتي


اذا اعجبكم موضوعي ادعوا لي ولاتنسوا ايقونة الشكر









44
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنوتي هي دنيتي
مشكوره حبيبتي لكن عطر بلاي جفنشي اي واحد الزهر او الكحلي الصوره طالعه غير ‏
الغــــــــــــيوض
حبيبتي الكحلي اكيد
الغــــــــــــيوض
فوووووووق لعيونكم
الغــــــــــــيوض
معقولة ولاوحده من المشاهدات طلع عطرها المفضل واحد من العشرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ام اسيل وعصام
ام اسيل وعصام
معقولة ولاوحده من المشاهدات طلع عطرها المفضل واحد من العشرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
معقولة ولاوحده من المشاهدات طلع عطرها المفضل واحد من العشرة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
:44:خساره ماعندي ولاواحد منهم ياليت اللي تعرف اسعارهم تحطها تكفون ضروري