👈🔴تحذير هام ضرورى 🔴

الملتقى العام

تعميم صادر من وزارةالداخلية
🔴 تحذير هام🔴
◾ إن قضية العصابة التي تخترق الجوالات وتسحب الصور والفديوهات ثم تستفز الناس وتبتز البنات جنسيا وماديا. .ليس بالضروره الذهاب لمحل جوالات للصيانه.
الموضوع أخطر بكثير .هو عبارة عن رابط يتم إرسالة كمثال على ذلك رسالة طلب الهجرة الى كندا أو ربح جوائز اضغط على الرابط التالي ثم يطلب منك مشاركة المنشور في 10 مجموعات أو 20 صديق وبهذه الطريق عندما تضغط على الرابط ( يعتبر ذلك إنك وافقت على إختراق جهازك ) ومن هنا يبداء الشخص يجول ويتفحص جهازك بدون علمك ويأخذ منه ما يريد .ثم ينسخ كل الصور وبعدها تبداء المرحلة الثانية هي التفاوض مع الضحية وطلب منها مزيد من الصور ثم يطلب منها فلوس وما شابه ويتم استغلالها جنسيا أو أنه سوف يقوم بنشر الصور حقها .. لا الأكبر من ذلك أنه يستفزها ويطلب الكود حق الواتس ويستطيع أن ينشر ويشارك ويضع صور فاضحة للفتاة على الواتس والمجموعات .. هذه جماعات إجرامية .. وإلى الآن تم القبض على 5 عصابات مرتبطه بقضية الأغبري . سيعلن عنهم قريبا" وتهمهم .تجار مخدرات واعضاء بشرية و اغتصاب وابتزاز وتهديد وقتل أعضاء بشرية. كل هذا بداء عن طريق رابط يصل إلى الضحية .وهو يعتقد أنه مجرد مسابقه أو فرصة عمل أو ألعاب أو جوائز ..
الاستنتاج (( آي رابط يصل إليك من هذا لا تضغط عليه .وخاصة الرابط الذي بطلب منك تشاركه في مجموعات لكي يتم قبول طلبك .هنا انت ضحيه وكذلك وسيط لنقل ونشر سموم المجرمين )) هذا كود ورابط عبارة عن طلب اختراق جهازك وأنت بالضغط عليه كأنك توافق على الاختراق .
هذه طريقة محلات السباعي وعصابات الاغتصاب والابتزاز والنهب والسرقة والمخدرات .
ف الحذر الحذر الحذر والحكمة ،،، لا يوجد طلب هجرة 100 الف إلى كندا أو قطر أو مسابقة أو ألعاب أو جوائز 300 الف دولار أو جوال ايفون أو اي قبيل من هذة المسميات .كلها روابط قرصنة عبر مجرمين ومبتزين وسفاحين للأعراض ومنتهكين لأعراض المسلمين باعو نفوسهم للشيطان أدوات للدعارة وخدمة لليهود والنصارى لتشوية الإسلام واعراض المسلمين ..
((وأي رابط لا يبداء بWWW.
هذا ليس موقع رسمي وإنما قرصنه))
صادر عن وزارة الداخليه
الرجاء التعميم على اوسع نطاق
غيرك محتاج لهذه المعلومه .
((اللهم ارحم واستر كل من نشرها ومن ساعد على حماية أعراض الآخرين وسعى في سترهم ))
منقوووول
1
511

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ركايز
ركايز
لا اله الا الله
الله يجزاك خير على النصيحه