تحرك شوراع العاصمة دمشق تصيب نظام الطاغيه بالخوف والجنون

الملتقى العام


بسم الله الرحمن الرحيم

اسعدني هذا الخبر عن الحبيبه سوريا وحبيت انقله لكم اخواتي العزيزات
والذي جاء بنشرة الاخبار

فشلت كل محاولات النظام السوري بإبقاء دمشق خارج خارطة الثورة السورية، فلا إغلاق طرقاتها معظم أيام الأسبوع وخصوصاً يومي الخميس والجمعة نفع، ولا نشر الشبيحة ورجال الأمن بسلاحهم الكامل في شوارع العاصمة أتى بفائدة.

وأما الجديد في دمشق فهو أن المواطن يمشي في شوارعها متلفتاً وراءه لانعدام الأمن والأمان، فتحولت شوارع المزة (الحي الأكبر) إلى ما يشبه الثكنة العسكرية، وإن كان ذلك لم يمنع أصوات التكبير اليومية من حي الفاروق، فإن تلك الأصوات تكاد تصيب رجال النظام بالجنون، إذ أنه يبدو وكأنهم استنفدوا وسائل القمع والقتل والاعتقال
والتنكيل دون أن يستطيعوا أن يحجزوا أصوات المكبرين والهاتفين في قلب دمشق.


الله اكبر الله اكبر
اللهم عجل بفرج اخواننا السورين وارحمهم وانصرهم
وعجل بهلاك الطااغية وزبانيته هلاكاً ذليلاً مهيناً

وتأتي كفر سوسة في صدارة الأحياء التي تبث خوفاً شديداً لدى المؤيدين لتوسط الحي دمشق، ولكونه مليء بالمراكز الأمنية وصلة وصل بين أكثر الأماكن حيوية في العاصمة.

وإن كان سكان كفر سوسة اعتادوا قطع الطرقات والتظاهر والتكبير، فإن النظام لم يترك وسيلة قمعية لم يستخدمها معهم من إطلاق للرصاص، مروراً بالاعتقال وانتهاء بإغلاق الطرقات المؤدية لكفر سوسة.

وربما يكون حي كفر سوسة من أكثر المناطق التي تربك النظام السوري في دمشق، فالحي دمشقي عريق، ومن الصعب المجازفة بارتكاب مجزرة هناك، لأن هذا يعني أن دمشق ستنهض عن بكرة أبيها، ليبدو أمل الكثيرين معلقاً بتلك الأحياء من المزة لكفر سوسة للميدان كتعلق الغريق بالقشة، فدمشق لا تزال العاصمة ولا تزال نقطة ضعف النظام، ويعلم الجميع أن نهوض دمشق يعني نهاية الأسد ورجاله الحتمية.

وصلت الدبابات إلى دمشق، وأز الرصاص في أحيائها، غطى على صوت الأذان ولم يسمح لكلمة "الله أكبر" من الصدح عالياً، لتبقى دمشق مطوقة بخوف علني من قبل النظام، وتوق للحرية من قبل المتظاهرين والهاتفين ضد الأسد.
52
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الواثقة من نفسها
انا كل مااشوف قناة سوريا وقناة الدنيا احسهم عايشين بكوكب زحل مسلسلات واغاني ولقاءات متى يارب نفرح باحتلال هالقانتين ونشوف الشيخ عدنان العرعور وعيالة يقدمون لنا البرامج فيهن ااااه متى يارب
فاتن999
فاتن999
انا كل مااشوف قناة سوريا وقناة الدنيا احسهم عايشين بكوكب زحل مسلسلات واغاني ولقاءات متى يارب نفرح باحتلال هالقانتين ونشوف الشيخ عدنان العرعور وعيالة يقدمون لنا البرامج فيهن ااااه متى يارب
انا كل مااشوف قناة سوريا وقناة الدنيا احسهم عايشين بكوكب زحل مسلسلات واغاني ولقاءات متى يارب...
صادقه بس والله كأنهم يتخبطون بالظلمة
وسوف يمكن الله احرار سوريا منهم واحداً واحداً وسوف يشفون غليل المسلمين ****لله
كشتي حلوة
كشتي حلوة
الله ان شاءالله يشق صفوفهم هذوله الطغاه وتتحررسوريه ويتغيركل شي فيها الى الاحسن ان شاءالله
قمة الوفى
قمة الوفى
الله يفرج همهم
خواطر ماسية
خواطر ماسية
اللهم انصرهم نصرا مؤزرا