تحويل مسار المعدة بالمنظار لتصغير الجهاز الهضمي بدون جراحة

علاج السمنة والنحافة

تحويل مسار المعدة بالمنظار هو إجراء جراحي يتم إجراؤه في مصر لمساعدة الأشخاص على إنقاص الوزن تتضمن الجراحة إجراء عدة شقوق صغيرة في البطن و إدخال أنبوب من خلال أحدها ،ثم توصيل الأنبوب بالمعدة هذا يخلق فتحة جديدة في المعدة ، مما يحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد كما أنه يساعدك على الشعور بالشبع بسرعة أكبر بحيث لا ترغب في تناول الكثير من الطعام أثناء الوجبات.
تحويل مسار المعدة بالمنظار هي إجراء لفقدان الوزن يتضمن إنشاء كيس صغير في المعدة و ربطه بالأمعاء الدقيقة إنه اختيار ممتاز للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أو السمنة المفرطة لأنه يمكن أن يساعدهم على فقدان قدر كبير من الوزن هذا الإجراء له أيضًا فوائد أخرى مثل عكس مرض السكري و خفض مستويات الكوليسترول في الدم.
تعد تحويل المسار في مصر من أهم جراحات إنقاص الوزن التي أصبحت شائعة في السنوات الأخيرة تسمح لك تحويل مسار المعدة بفقدان الوزن عن طريق الحد من كمية الطعام التي يمكنك تناولها في وقت واحد تحد هذه الجراحة أيضًا من مقدار ما يمكنك تناوله بشكل عام ،مما يساعدك على الشعور بالشبع بشكل أسرع.
كدولة سريعة النمو ، تعد مصر مكانًا رائعًا لإجراء عملية التحويل يمكن إتمام الإجراء بسرعة و بدون مخاطر تذكر أفاد العديد من المرضى أنهم قادرون على استئناف الأنشطة العادية بعد الجراحة بفترة وجيزة إذا كنت مهتمًا بإجراء هذا الإجراء ، فاتصل بطبيبك للحصول على مزيد من المعلومات.
تعد تحويل مسار المعدة بالمنظار نوعًا من جراحات علاج البدانة التي تُستخدم بشكل شائع لعلاج السمنة يعمل الإجراء عن طريق تقييد كمية الطعام التي يمكن لمعدتك استيعابها ، كما أنه يتسبب أيضًا في تحرك الطعام بشكل أبطأ عبر الجهاز الهضمي يتيح لك ذلك الشعور بالشبع عند تناول كميات أقل من الطعام و بذلك ستتمكن من إنقاص وزنك أو الحفاظ على وزن صحي.
0
228

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

خليك أول من تشارك برأيها   💁🏻‍♀️