تخافين من تلف الشعر الناتج عن الصبغة؟ عندنا الحل!

الجمال والأناقة



اهتمامك بشعرك وعنايته بشكل كبير، هذا شيء مهم جداً! لأن الشعر قد يتعرض للتلف والضرر بسبب عوامل بيئية مثل أشعة الشمس المستمرة، واستخدام منتجات كيميائية قاسية، وأدوات تصفيف الشعر الساخنة، أو حتى صبغة الشعر! كم مرة فكرتِ في تغيير لون شعرك وترددتِ خوفاً من التلف؟

لكن لا داعي للقلق بعد اليوم، لأننا وجدنا لك الحل لتتألقي بلون الشعر اللي تحبينه، خصوصاً مع اقتراب عيد الأضحى. نعم، هالسنة تقدرين تظهرين بلوك جديد مع صبغة غارنييه كولور ناتشرلز اللي بتساعدك تحمين شعرك وتلبي احتياجاته وتعتني فيه. فانضمي إلى مجموعة النساء اللي بيثقوا في غارنييه كولور ناتشرلز بفضل ألوانها الحيوية وتركيبتها اللي بتغذي الشعر. وفي عيد الأضحى، زيدي جمالك وثقتك مع صبغة الشعر اللي بتعطيك نتائج مكثفة وتدوم لفترة طويلة وتهتم بشعرك.

لماذا تعتبر غارنييه كولور ناتشرلز العلامة التجارية الرائدة في مجال صبغات الشعر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة؟
تقدم لك غارنييه كولور ناتشرلز تركيبة فريدة من نوعها تحتوي على زيت الزيتون، وزبدة الشيا، والأفوكادو، وهي مكونات طبيعية غنية بالعناصر المغذية والفيتامينات التي تعمل على تغذية وترطيب الشعر. هذه المكونات الفعالة تساهم في إصلاح التلف وتقوية الشعر من الجذور حتى الأطراف. وبفضل هذه التركيبة الفريدة، راح تستمتعي بشعر صحي وبلون مذهل من دون أن تقلقي على صحة شعرك.

إضافة إلى ذلك، إن غارنييه كولور ناتشرلز مصممة لتكون لطيفة على الشعر وفروة الرأس، لتقلل من من أي تهيج أو حساسية. فهي تضمن لك نتائج مكثفة وطويلة الأمد تصل إلى 8 أسابيع من من غير أي تأثير سلبي على صحة شعرك، بل على العكس تماماً هذه الصبغة تساعدك على تخطّي التلف والتقصّف بفضل المواد الطبيعية الموجودة فيها.

وتغطي غارنييه كولور ناتشرلز 100% من الشعر الأبيض وتقدم أكثر من 35 درجة للاختيار من بينها، منها الأشقر الرمادي العصري والبني الغني والأسود اللامع. فسواء كنت تبحثين عن إطلالة جديدة مبهرة، أو تغطية الشعر الأبيض، ستجدين اللون المثالي لعيد الأضحى مع غارنييه كولور ناتشرلز.

كيف تختارين اللون الذي يناسبك؟
إن كنت لم تجربي ألوان صبغة من قبل، لا تقلقي أبداً، لأنّك ستكونين متأكّدة تماماً من اللون الذي تختارينه، فمن خلال التقنية الافتراضية VIRTUAL TRY ON التي تقدّمها غارنييه كولور ناتشرلز، يمكنك تجربة مختلف التدرجات أونلاين وبطريقة افتراضية، إمّا عبر فتح الكاميرا مباشرة على الموقع والتبديل بين الألوان على شعرك، أو عن طريق تحميل صورة لك وتغيير تدرّجات الشعر على الصورة، إلى أن تجدي اللون الذي يليق بك.هذه التقنية ستساعدك على اتخاذ القرار الصحيح والاطمئنان على كشخة العيد قبل تطبيقه على شعرك. استعدي لتجربة جديدة واكتشفي لون الشعر المثالي لك في عيد الأضحى.

وتُجمع النساء في منطقتنا اللواتي جرّبن صبغة غارنييه كولور ناتشرلز على أن:
  • صبغة غارنييه كولور ناتشرلز تعتني بالشعر وتغذّيه (97%)
  • صبغة غارنييه كولور ناتشرلز تمنح الشعر لوناً مكثفاً ونابضاً بالحياة (99%).
كما أن 100% من النساء راضيات، ويستخدمن صبغة غارنييه كولور ناتشرلز مراراً وتكراراً وينصحن بها.

لا تدعي الخوف من التلف يقف في طريقك للحصول على شعر جميل ونابض بالحياة. اختاري غارنييه كولور ناتشرلز، العلامة التجارية الرائدة في صبغ الشعر في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، وجربي التقنية الافتراضية VIRTUAL TRY ON، ودعي تركيبة هذه الصبغة المغذية والألوان الرائعة تحمي وتجمل شعرك في عيد الأضحى وعلى مدار العام.
9
33K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الفقيرة1404لله
الفقيرة1404لله
جميل
منال
منال
حبيت
العضوية الراقية
بس مرة صغرتوا العبوة احس ماخذة عصارات الوان مائية مو صبغة لشعر ادمية😢
صارت الوحدة تاخذ ٣ وهذا مافيها شعر الا صوفتين وش حال لو كشة😓 ومظهر اللون مرة بعد صغير. مايكفي والله اني ازيده من اوكسجين ثاني . 
لكني غيرت لمنتج اخر لان غارينيه لا تكفي الحاجة..مع ان الحاجة قليلة.
زمن يكبر فيه الانسان وتسغر فيه المنتجات زي ألبس وندرلاند كل شيء صاير صغير الاغراض.
yeshuavasily
yeshuavasily
جميل




Nox Vidmate VLC
عائشة
عائشة
إذا كنت ترغب في الحصول على نسخة مقلدة من السلع الفاخرة، قم بالنقر على https://www.nuskhat.com/. الدفع عند التسليمبما في ذلك الملابس والحقائب والأحذية والساعات والنظارات والأحزمة.فالنتينو /هيرميس/فندي /ديور /شانيل/لويس فويتون