تخريج الدفعة (الخامسة) من مبتعثي أمريكا... الف مبررروووك

الملتقى العام

بلغ عددهم 6 آلاف طالب، 23 في المئة منهم من الإناث

تخريج الدفعة (الخامسة) من مبتعثي أمريكا



واشنطن - واس:
2012-05-27 13:00:01


احتفلت الملحقية الثقافية في سفارة خادم الحرمين الشريفين بالولايات المتحدة الأمريكية الليلة الماضية بتخريج الدفعة الخامسة من برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي في ولاية ماريلاند، بحضور نحو ستة آلاف طالب من المتخرجين من جامعات في مختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية هذا العام.
وقد ألقى سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية عادل الجبير كلمة خلال الحفل هنأ فيها جميع الخريجين هذا العام، الذين قدموا إلى الولايات المتحدة الأمريكية للدراسة لخدمة بلادهم.
كما ألقى الملحق الثقافي السعودي بالولايات المتحدة الأمريكية محمد العيسى كلمة أوضح فيها أن برنامج الملك عبدالله للابتعاث الخارجي بدأ بخمسة آلاف طالب والآن يضم أكثر من 76 ألف طالب في الولايات المتحدة الأمريكية. وقال: نحن نفخر بتقديم التهنئة للخريجين لإكمال دراساتهم في الجامعات الأمريكية بمستويات أكاديمية عالية نالت اعترافاً عالمياً بفضل تركيزهم العالي. وبين أن عدد الخريجين هذا العام بلغ نحو ستة آلاف طالب، منهم 23 في المئة من الإناث، مفيداً أنه نظراً للمستويات العالية للبرنامج فإن أعداد الخريجين مستمرة في التزايد سنوياً. وأشار العيسى إلى أن الملحقية الثقافية السعودية تعمل بجد لضمان أن يتم تقديم الفرص لهؤلاء الخريجين للعمل وبدء حياتهم المهنية في المملكة. من جهتها هنأت نائبة وزير التربية والتعليم لتعليم البنات نوره بنت عبدالله الفايز، التي حضرت الحفل كل الخريجين.











3
701

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لولولو555
لولولو555
لله يهنيم
مبرررروك لكم
اخواتي
اخواني
تعالو الحقو سجلو بحافز
ورد الذكريات
ورد الذكريات
لله يهنيم مبرررروك لكم اخواتي اخواني تعالو الحقو سجلو بحافز
لله يهنيم مبرررروك لكم اخواتي اخواني تعالو الحقو سجلو بحافز
هههههههههههههههههههه خطيره

لا ان شاء الله لهم مستقبل احسن من مستقبلنا اقل شي يقدرو غربتهم
فيونكه تركواز
ههههههههههههه الله يسعدكم يارب



ألف مبروك لاخواتي وإخواني الخريجات والخريجين..
وألف شكر لوالدي وحبيبي عبدالله بن عبدالعزيز..
وألف تحية وترحيب بالقدرات السعودية المؤهلة والمتكررة من دوائر الدروشة والتشدد..