تخزين أسلحة وصواريخ الإيرانية بالبصرة وكربلاء لقصف الكويت والسعودية

الملتقى العام

تخزين أسلحة وصواريخ الإيرانية بالبصرة وكربلاء لقصف الكويت والسعودية

أضيف في :21 - 9 - 2012
تخزين أسلحة وصواريخ الإيرانية بالبصرة وكربلاء لقصف الكويت والسعودية
حذر نواب عراقيين من خطورة الوضع في محافظة البصرة وتغاضي الحكومة العراقية عن معلومات موثقة وقوية من جهات امنية بالبصرة عن وجود واستمرار عمليات تخزين لأسلحة بكميات ضخمة يتم ادخالها من إيران إلى البصرة وكربلاء في مواقع تقوم القنصلية الإيرانية بالبصرة والقنصلية الإيرانية بكربلاء بتجهيزها لهذا الغرض.
وتتوقع المصادر العراقية بأن الهدف من المخطط لهذه الأسلحة والصواريخ هو إستخدامها ضد الكويت والسعودية بإطلاقها عبر الاراضي العراقية في أي مواجهه إيرانية محتملة مع امريكا أو دول الخليج العربي .



وخبر اخرررررررررررررررررررررررر


اقتحام حسينية في الكويت وضبط 97 جاسوسا إيرانيا معهم أسلحة وقنابل عنقودية


كشف عضو هيئة التدريس في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب ان رجال الامن اقتحموا احدى الحسنيات في منطقة بنيد القار وألقوا القبض على اكبر تشكيل جاسوسي عرفته الكويت وعددهم 39 ضابطا ثوريا ايرانيا و 58 شخصا من رتب متفرقة.

واكد العصيدان من حسابه على التويتر انه تم ضبط اجهزة تصنت وتجسس عالية الجودة مع لاب توبات للتواصل مع الاستخبارات الايرانية مع عدد كبير من الاسلحة في السرداب والقنابل العنقودية.

وقال ان تفاصيل عملية الاقتحام ستنشر غدا في جميع الصحف ، مضيفا "العمليه مؤكدة من رجال بالداخلية".

وتجاوب النائب السابق الدكتور محمد الكندري مع تغريدات العصيدان "الخطيرة" وطالب وزارة الداخلية بتوضيح عن هذه الانباء إما بالتأكيد أو النفي .

وقال الكندري مغردا " على وزارة الداخلية نشر توضيح عن الخبر المتعلق بالقبض على شبكة وضباط في الحرس الثوري الايراني وايضاح الحقيقة بتأكيده أو نفيه".

واضاف الكندري: "واذا صح خبر اكتشاف شبكة إيرانية، فيجب اتخاذ موقف حازم تجاه إيران وأذيالها، وعدم التهاون بحجة عدم الاثارة، أو تحت أي مبرر".
77
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك الروح92
ملاك الروح92
آستغفر الله العظيم
عطر الانسام
عطر الانسام
لاحول ولاقوة الابالله
طبعي عاجب زوجي
استغفر الله 
ماااارية
ماااارية
اللهم رد كيدهم في نحورهم
ديالا المدريدي
وهذا دليل اخر على ان الحرب العالمية الثالثة بتقووووووووووووووووم