تذكرون مشكله صديقتي ....جربت النصيحه وغرقت ...تعالوا انقذوها..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تذكرون لما قلت لكم عن قصه صديقتي

هذا الموقعhttp://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=395966&page=1

هي كانت رافضه الزواج من شخص ثاني تقول الي ان تتحسن النفسيه بس ابوها ملك لها غصب على زوج بنت خالتها طبعا طليقها تزوج وابوها يبي يزوجها علشان يعاند الطليق الي هو ولد اخوه

البنت تقول ان الي خاطبها وملك لها ابوها سمعته جدا رائعه بس بدون مايسالون عن الرجال ...

وكلمتني تخبرني انها تملكت ,,,,,,,,انا بدوري باركت لها قالت ودي اسال سؤال ؟؟؟؟قلت تفضلي قالت ان بنت خالتي الي هي زوجته تكلم شباب (والعياذ بالله)

وانا ماادري هل زوجها يدري ا م لا قلت لها يمكن تكلم الشباب وهو في العمل وهو مايدري ؟؟؟؟

قالت وش اسوي انا علاقتي مع بنت خالتي مو زينه حتى قبل مااتطلق كان طليقي مايخليني ازورها على شان سمعتها شينه مررررررررررررررره


قلت لها انتم سالتم عن الرجال قالت لالالالالالالا

بس اهلي رافضين يسالون يقولون الرجال فيه خير وغنيي وماتهمه الفلوس قلت انا ماابي غني انا ابي رجال مستقيم....

بعد يوم اتصل خالها من الديره الي ساكن فيها قال انا سمعت انك بتتزوجين (فلان)قالت نعم وانا مغصوبه على الزواج قال سالتوا عنه قلت لاا هلي رافضين يسالون عنه قال يابنت اختي الرجال ماينفعك (الرجال ديوث بمعنى الكلامه)ويحب المراه المتحرره يعني الله يستر علينا الرجال عاصي الله في كل شي بس الي عاجب اهلي انه غني طبعا انا واجهت اهلي وماصدقوا الكلام ولما راح اخوي الصغير وسال عنه قال فعلن الرجال زي ماقال خالك انا رحت واجهت ابوي واخواني قالوا وش بيضرك هو كريم عطى ابوي هديه 50الف ريالوانت اكيد راح يعطيك اكثر....









تقول قلت انا ماابي فلوس انا انسانه اخاف الله وابغى رجال مثلي تقول رفضوا ابوي واخواني قالوا لازم تاخذينه غصب عليك ................


تقول اتصلت على الرجال الي ابوي غاصبني عليهوارح يزوجني له وقالت له انت تكره
الموت قال نعم قالت وانا اكرهك مثل ماتكره الموت مع العلم انها استخارت عده مرات تقول كل استخاره يزداد كرهي للرجال....

تقول قلت له طلقني ...قال ليش علشان طليقك ماحب زوجته الثانيه ويبغى يرجعك....قالت له ......لوطليقي فيه خير ان كان رجعت .......قال انا مااراح اطلقك الي ان يوافق ابوك..........طبعا( ابوها رافض)

تقول ان اختي هي صد يقت بنت خالتي سالتها قالت اختي وين بتسكن قالت ان الملحق حق البيت قاعد يزينه وبيجطها فيه ...........تقول اتصل خالي قال ان الرجال يبي ياخذك علشانه سامع انك عقيم (هي موعقيم طليقا هو العقيم)وبياخذك زواج مسيار بس مو معلم اهلك ....................
تقول قلت لاخوي شفتوا الرجال قال انا اكلمه بعد ماكلمه قال الرجال انا راح اسكنها مواقت حتى ابني لها فله ....تقول انا ماابغى الرجال كل مالقيت سبب لقوا اهلي حل فاشل وطبعا انا تهاوشت مع الجميع وخاصه ابوي ..........لكن معند ورافض ان احد خوالي يدخل بالموضوع انا محتاره ..................


يابنات هي تبي فزعتكم هي ساكنه في المدينه في مهد الذهب ....تبغى شيخ يتدخل في الموضوع ويريحها من هذي المشكله



وبعد انتم ساعدوها بالدعاء وبحل المشكله ولاتبخلون عليهاوانا راح اتصل عليها واعطيها حلولكم عااااااجل قبل مايغصبها ابوها ويدخلها على الرجال علشان يرتاح من المشاكل



واسفه على التعبير الشين بس والله قلبي معها ومنقهره من اهله :icon33: :icon33:
20
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زهور الحياه
زهور الحياه
يالله مسكينه الله يعينها وعلى بلواها
بدعيلها بكل صلاتي حزنتني
بس كيف ابوها ملك وهي ماتدري مو لازم يسمع الشيخ انها موافقه؟؟!!
لوليتا900
لوليتا900
الله يهدي ابوها ويصلح حاله ويوفقها
دمعه اسير
دمعه اسير
جزاك الله خيرا اخوها وقع بدالها وهي عندها خبر بالملكه بس هي كانت رافضه...............ومالكوا بدون الموافقه ............هي تبي حل يخليها تفسخ الملكه
دمووووع الاسى
يالله مسكينه الله يعينها وعلى بلواها بدعيلها بكل صلاتي حزنتني بس كيف ابوها ملك وهي ماتدري مو لازم يسمع الشيخ انها موافقه؟؟!!
يالله مسكينه الله يعينها وعلى بلواها بدعيلها بكل صلاتي حزنتني بس كيف ابوها ملك وهي ماتدري مو...
انا ياختي ابوي مزوجني بدون مادري والشيخ ماطلب ولاشي مادريت الاقبل الزواج بشهر وش رايك

بس وش الفايده رجعت له ومعاي بنت بغى يفتك وعاقبه الله بثنتين
عيون_الإمارات
الله يفرج همها

قصتها اتعور القلب

ياأختي قوليلها اتجيب شخص كبير من العائله يكون فاهم وكلمته تمشي على ابوها واخوانها وتقوله بالسالفه كلها وتفهمه وان شااءلله راح يقنع ابوها واخوانها من هالانسان لانه اذا تزوجها راح يبهذلها وهي ما تحتاج المسكينه عندها ثلاث اطفال من الزوج الاول ما فيها بعد اتجيب عيال من الثاني وتزيد همومها والله ينصرها عليهم يارب