ام الوليد*2015
•
رفع
ماشاء الله موضوع جميل وان شاء الله نستفيد من بعض ،، عندي طفلتين الاولى 4 سنوات والثانيه شهر الله يحفظهم علمت بنتي البسمله عند الاكل وتحمد الله بعده وعلمتها المعوذات والفاتحه وودي احفظها ايه الكرسي ،،والغازات ممنوع مع انه اطفال العايله يشربوهم بس اقولها انه مضر والحمدلله تسمع الكلام ،بالنسبه لختها دايما اقولها لازم تحبوا بعض وتكونوا سند وتحافظين ع اختك الصغيره يعني حسيت بها شوي غيره وودي اقضي عليها الي عنده خبره يبلغني وبعد فيه نقطه احس بنتي ماعندها ثقه بنفسها يعني لو احد قالها مابلعب معك ع طول تجي تبكي واذا حد شتمها هم بعد تبكي ماعرفت اتصرف معها ياليت تفيدونا وجزاكم الله خير
الصفحة الأخيرة