ترددت كثير قبل مااكتب.. اسمعوا قصتي وتكفون الي تقدر تساعدني لا تقصر

تأخر الحمل

بسم الله الرحمن الرحيم
ماادري ليه كل مااقول بااكتب هالموضوع.. اغير رأي
اعوذ بالله.. حتى قلت لزوجي دايم افكر اسأل البنات في المنتدي
وفي اخر لحضه اغير رأي قال بالعكس ممكن يفيدونك

المهم موضوعي طويل شوي:09:.. تحملوني ويارب القى عندكم اجابه
على اسألتي



انا لي 6 سنين متزوجه والحمد لله.. اول سنتين اخترت انا وزجي انا مانجيب اطفال طبعا عن طريق العد والعزل يعني ماكنت استخدام مانع..بعد السنتين فكرت احمل
رحت للدكتوره اعطتني حمض الفوليك وقالت تعالي تابعي معاي التبويض..رحت لها وكان كل شي تمام بس ماصار حمل.. الحمد لله..قالت اذا مرت سنه ماصار حمل سو تحاليل..وفعلا بدأنا بعد سنه نسوي تحاليل
زوجي سوى تحليل للسائل المنوى..وانا سويت تحاليل هرمونات 2يوم الدوره *هرمون حليب وهرمون غده الدرقيه... الخ..سويت تحليل التبويض يوم 14 ويوم 21..عملت سونار عشان تشوف الرحم والمبايض...الخ
وعملت اشعة الصبغه
وكلها الحمد لله سليييييييييييييييييمه
طبعا ماصار حمل وقررت اترك الموضوع واتوكل على الله.. الى قبل سنه..صار الكل يخاصم.. اتوكلي عالله بس خذي بالاسباب..وفعلا بديت اول شي رحت للمرخه سويت كاسات هوا واعطتني تحاميل وخرابيط..شي قبل الجماع بساعه وشيل خليه 3 ساعات شي نقعيه في مويه ورد وشي في عسل..طبعا كلها زوجي اخذها ورمها في الشارع وقالت خليكي عاقله
بعدها كل مارحت للدكتوره قالت مالك عندي علاج روحي للطبيب مختص في العقم.. وحجزت موعد عن الدكتور مجدي الشيخ.. طبعا بعد الكشف وبعد ماشاف ملفنا.. قال عندك لحميه في الرحم لازم نعمل عمليه وبعدها نجهزك اطفال انابيب
انصدمت قلت يادكتور ماتبغى تعطيني علاج.. تجرب شي معاي قبل الانابيب وخاصه اني ماعمري استخدمت علاج
قال 6 سنين كثيره وانا اعطيك الاضمن ان شاء الله
طبعا فسر الحاله.. عقم مجهول السبب.. موجود ومنتشر واغلب الحالات يساعدونها في البدايه بعدين ماشاء الله يحملون عادي..طبعا ماعجبني كلامه حسيته ماااااااااادي وانا والله ماهمتني الفلوس بس حكايت اللحميه مادخلت راسي
6سنين كل شهرين او3 وانا عند دكتوره عمر ماوحده جابت سيرت الحميه
طبعا رحت للدكتورتين وقلت لهم عاللحميه وانا ابغى اعرف موجوده او لا.. كلهم قالو لا ولو كانت موجوده كان بينت في الصبغه..
طبعا زوجي رفض العمليه قال تعب عليك*حكاله الدكتور عنها*وقال لسى بدري عليها

رحت للمرخه ثانيه ساعتين تمرخ فيه لين بغيت اموت قالت الرحم نازل ورفعته.. طبعا هالكلام من 9 شهور والحمد لله ماصار حمل

المشكله.. الحمدلله بس انا حاسه انو في شي لاني اعاني من مشكله من بداية زوجي جننتني.. وماعرفت لها سبب
المشكله اني انزف في غير اوقات الدوره.. يعني اذا اشتغلت في البيت.. اذا رحت سوق.. بعد الجماع.. واوقات كذا من غير سبب.. طبعا معاها الم ويبنات الدوم احمممممممر يعني موافرازات بنيه او شي ممكن ينزل الدم علي 3 مرات في الشهر او اكثر ويستمر اقل شي يوم كامل وممكن يستمر 3 او 4 ايام
كل مااروح لدكتوره قالت مافي شي.. اعراضها تشبه لاعراض التكيس او اعراض اللحميه بس الحمد لله مافي شي
وراجعت عند اكثر من دكتوره
ورحت عند شيخ اعطاني زيت وقرأ علي بس الحمدلله ماتغير شي

اخر شي قبل شهرين رحت للدكتوره في الالماني قالت احتمال كبير تكون بطانه الرحم ضعيفه وهي الي تسبب النزيف
واحتمال كبير يكون حمل ويصير له اجهاض مبكر قبل وقت الدوره حتى
طبعا كشفت علي وكان فيه تبويض.. حددت وقت للجماع واعطتني دافستون
طبعا مااخذته للسبب معين.. الشهر الي بعده رحت لها ومعاي تحاليل طلبتها.. قالت كل شي تمام ماعندك مشكله وماقدامك الا انك تأخذي كلوميد او تسوي تلقيح صناعي.. قلت ماابغى الكلوميد اخاف يسويلي تكيس وانا الحمدلله التبويض عندي سليم قالت( اعملك ايه يعني) قهرتني توكلت على الله واستخرت واخذته.. طبعا صرفتلي قبله دافستون عشان الدوره على قولتها ماتجيني نقط.. اخذها لمدة اسبوعين
الغريب الدوره جتني وانا لسى مااخذت الدافستون الا 7ايام مع اني كنت منتظمه فيه.. جت الدوره في وقتها عادي
لا وكمان جت نقطه نقطه وافرازات لمدة 4 ايام بعدين نزلت.. اخذت الكلوميد ورحت لها في اليوم 12 وطبعا لقيتها في مؤتمر.. حاولت يدخلني عند اي دكتوره ماوافقوا كرهتهم ودعيت عليهم بعد كم يوم حاولت اكلم الدكتوره بالتلفون عالاقل ترفع السماعه وتقفلها في وجهي

اللحين الزبده.. :22:الدوره شرفت وابغى دكتوره شاطره ومحترمه تلتزم بمواعيدها اراجع معاها.. وتكون في جده وتعرف بأذن الله سبب هالدم الي طفشني بجد.. الحمدلله يارب على كل حال.. ربي رزقني انا وزجي بقناعه انا هذا رزق من عند الله ومتى ماربي اراد بيرزقنا
والحمدلله متوكلين عليه بس باخذ بالاسباب

................................................

ياحلوين رجعت اضفت هالاضافه
مافي احد يعرف ايش ممكن يكون سبب الدم الي ينزل على في غير وقت الدوره
او تكون مرت عليها نفس المشكله او حتى سمعت عنها
48
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عنودالحلوه
عنودالحلوه
حبيبتي الله يكون بعونك وربي يرزقك الذريه الصالحه
ليش ماتروحين للدكتور هشان عرب ماشاء الله مرره ممتاز
وهذا رقم عيادته 02832111
الله يكتب لك اللي فيه خير
بنت النشاما
بنت النشاما
أنا من الكويت والله دخلت حبيت بس أدعيلج من كل قلبي أنه يشفيج ويرزقج الذريه الصالح أنه سميع الدعاء
...ام العنود...
...ام العنود...
انا اتعالج في مستشفي عرفان توني باديه
لي 7 سنوات ماحملت
الله يرزقك الذريه الصالحه
بذور الخزامى
بذور الخزامى
اسمعي راح اقولك على دكتوره قمه في الأخلاق والأمانه والأخلاص

نوال السناني دكتوره سعوديه كانت في بخش بس نقلت الأن يافي عرفان أو سليمان فقيه

ماأدري والله عسى البنات يفيدونك اللي من جده

روحي لها وراح تدعين لي بالخيييير:)

وفالك العافيه وربي يشفيك ويرزقك الذريه الصالحه
%%جنان%%
%%جنان%%
الله يفرج عليك

انا دايم اسمع عن الدكتوره فاطمه العتيبي في فقيه

ويقول اكثر الحاالات الي عندها حاالات عقم والحالات الصعبه

انا مارحت لها بس يمدحونها حتى ززززحمه عندها