تزوج عليها ..تستاهل ..؟؟

الأسرة والمجتمع

بداية ماأدري أش أكتب

مشاعر متداخله اشياء كثيره بارتبها عشان ماأطول عليكم

سالفه بسيطه :..
ومن زمان تذكرتها
عمتي زوجها تزوج عليها


بتقولون ماصار شي عادي

لكن بأقولكم عمتي موظفه ووقفت معه تزوجته وهو مهوب موظف وقفت معه وكل سنه وهي تجيب طفل وإذا قلنا ليه قال فلان يحب الأطفال لين ترهل جسمها وانعدم وجهها وظيفه وأطفال ومافيه شغاله :icon33:

بعد 17سنه زواج يتركها يتزوج بنت عمرها 19 سنه

بعد ماسألتها عن العرسان وكان بعد الزواج بشهر :قالت لي يعدل وطالعت يمين وقالت نسيت اجيب لك قهوه
فهمت ان ماهناك ملامح عدل

طبعا ألحيت عليها تتصل عليها أصريت أني أشوف ضرتها أبي اشوف ليه ؟؟؟
وفعلا عمتي كلمتها وعادي ولكنها ضرتها

وقالت سلام كيفك هاه حبيبتي ترى بنت أخوي تبي تشوفك ومن ذا الكلام

نص ساعه ونزلت مع انه حاطها بشقه بنفس العماره فوق :mad:

شفت شئ ماعمري شفته :angry:

رشاقه جمال دلع اتكيت

ممكن تقولون تبغى تغيضها :44:

يعني عرفت السبب طوالي وماكان يحتاجله شرح ليش تزوج


جلسنا نسولف سوالف عاديه

كانت تقول انها زادت ومدري وش

قلتلها كم وزنك ابتسمت وقالت وزني 65 كيلو

عمتي هني ضحكت قالت كان وزني أقل منك يوم تزوجت

كان وزني 55 :icon33:

طالعت في عمتي قلت ماشاء الله انتي اثر فيك الحمل والولاده

عمتي الحين وزنها 120 كيلوا

كنت بس ابي اشوف المواجهه بينها وبين عمتي خرجت بعد ماأعتذرت أن عندها غسيل وطلعت :angry:

قلت لعمتي من جد وزنك كان 55

قالت ماتصدقين تعالي أوريك صوري

رحت شفت صورها وربي حسيت أني كذا :44:


قلت كيف سمحتي لنفسك تصيري كذا

حاولت أقنعها برجيم وتروح طبيب جلديه قالت لي خلاص راحت علينا :mad:

تدرون كم عمرها 38 سنه


بس سمنتها تعطينها خمسين الكلف اللي بوجها يعطيها 55

عمتي لزوجها الحين سنه متزوج وماهو فاكرها

الحين بدت تعمل رجيم ونقص وزنها 10 كيلو وعقبال الباقي

بعد ماقلت لها وحده من صاحبتها تستاهلين يوم تزوج عليك انتي شفتي نفسك

مو شكل حرمه مره :icon33:




كتبت الموضوع أبي أسألكم عدت أسأله

ليه المره بعد سنه من الزواج أو سنتين تهمل نفسها؟؟

ليه ماتحاول تحافظ على زوجها لين يقضي الله أمراً كان مفعولا؟

ليه ماتحاول تجمل نفسها ترى ذا زوجها جنتها ونارها؟؟

ليه تحرم زوجها من أشياء تقدر تعملها؟؟


ليه ...وليه...وليه


الرجال يحب المرأه اللي تحب نفسها يحب المرأه الأنانيه يحب المرأه اللي تسرف بزينتها اللي كل يوم عروس

مو المرأه اللي تقول زوجي يقول مايحب المكياج يحب الطبيعي

زوجي مايبيني اعمل رجيم يحب الجسم المربرب مربرب مين وهو طاق 90

مافيه رجال يحب الطبيعي شايفه نفسك سندريلا

كل مره سوي شي جديد دلليه كل رجال له باب بس الأكيد أن الرجال بصريين :)

وربي أعرف حريم مايعرفون كيف ياخذون شور الشور عندهم بس مويه وشامبوا إذا الله أصلحها

لاتقولين يبني كذا أهلا وسهلا ...مايبيني بالطقاق

لاحبيبتي لمن تحبين روحك حيبحبك ويحب عمره

سنعوا أعماركم أزواجكم بذمتكم الله يصلح حال كل زوجين


الموضوع مو قصدي منه شي وهذي عمتي واحبها لكتن استشهدت بكلام صاحبتها


خلونا واقعيات أكثر


أختكم

صدى
215
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

&رابانزر&
&رابانزر&
ترى الشماتة ماهي حلوة
صدى خافق الروح
أعذريني حبيبتي أنتي ماقريتي الموضوع

أعتذر أرد ...
الفجر البعيد%
الفجر البعيد%
كلامك حلووو ياصدى وفعلا الوحده ماتتنبه لعمرها الابعد ماتشوف الزوجه الثانيه..

جزاك الله خير..
رامـــا77
رامـــا77
مووضع رائع وواقعي اختي
وانا رديت على موضوع ايضا لاخت تعمل استبيان عن الخيانه وقلت لها من اساب الخيانه هو زياده وزن الزوجه لانها تحسب خطا ان اقرب طريق لقلب الرجل هو معدته وتنهمك في الطبيخ وبالاخر بتاكله هي
السمنه موجوده في دول الخليج والسعوديه ربما عشان نمط العيش ووجود الشغاله في البيت حتى لو ما كانت الزوجه موظفه
عنايه الزوجه بحسمها وشعرها ولباسها وعطورها شيء مهم للرجل
اشكرك اختي مره اخرى
shfafah
shfafah
والله ما كذبتي تقعد الوحده هاملة زوجها الين مايتزوج من كثر ما تحمل


والشي الادهى ان بعض الازواج ينصح ويحاول يغير في هذي المره لكن ما في فايده

عشان كده تلاقين بعض الزوجات يرضون اذا تزوج ازواجهم عليهم لانهم عارفين انفسهم

وعارفين ايش يبغون ازواجهم بس كسل وهذا الكلام مافيه شماته الا بالعكس

فيه عبره ونصايح وتفتيح عقول