الي من اشتكي ...
مشغل الجزيره
هذي قصتي ومعاناتي مع مشغل الجزيره -شارع التخصصي -بعد نفق اليورومارشيه
فصلت عند المشغل عدد( 2 ) فستانين سهره
والكل يعرف اسعار اقمشة فساتين السهررررات
وعند الاستلام تفاجات بالفستان الاول وجودد بقع دم داخل الفستان ؟؟
كيف راح البس فستان فيه دم !!
وبعدسؤال و المناقشة المسؤاوله عن المشغل بدات بضحك قالت يوه هذي الخياطه عورت اصبعهااا !!!
وبعد مشادادات بكلام كيف البس فستان فيه دددم ؟؟
قلت لها طيب مراح اسلم باقي المبلغ للفستان لانه وسخ ولازم اغسله فرفضوووا
بقولهم هذا ددم عادي ..!!!!!!احد يروح زواج بفستان فيه دم ويصير عادي
والطاامه الاعظم فستاني الثاني طلع مو مثل المديل الي طلبته !!!
قلت هذا يتعدل قالت الخياطه لا مايتعدل !!
طلبت من المسؤوله المشغل اني اكلم صاحبه المشغل عشان اتفاهم معها على المشكله
ورففضت بقولها مممنوع انك تتصلين علي صاحبت المشغل
قلت هذا الفستان الي غير المديل الي طلبته مراح اخذه وابي قيمه القمااش
قالت المسؤوله ادفعي قيمه الفستانينن كامله واعطيك الفستان الاول والثاني احنا مو مسوولين عنه
رحت ابدخل علي غرفت الخياطه علشان اخذ الفسان الاول تفاجات بقول المسؤوله
(( اذا دخلتي عليهم راح يضربونك بااي االه حاده بيدهم )!!!
ماسمعت كلامها ودخلت ولا الفلبنيه رافعه بيدها مقص الكبير !!!!
ما ادري انا لو لمست الفستان بتقتلني يعني بمقص
قلت للمسؤله عطيني صاحبته المشغل اكلمها ابي قيمه القماش الي انتم
خربتوه قالت صاحبت المشغل ماتكلم زباين وتقول
(( لاتعطونها فستانها الاول لين تدفع قيمه الفستان الخربان باول ))
لمين اشتكي...باي حق هذا التمادي ....هل هي مسالة تستر ...
لا حسيب ولا رقيب ...تسيب بدوون رقاابه !!!
هل اصبح بلدي مرثع لتك العماله الوافده والتى يحميها اسماء اصحاب المشاغل
والتي لا يعلم بما يحدث بها غير الله من تماديات واستغلال بدون رقابه او جهه
مسئوله عن تلك الاستغلالات او التماديات
الى من اشتكي ...من هي الجهه المسئوله عن تلك المشاغل
ماهي العقوبات على تلك المشاغل
هل يوجد جهه معنيه للشكاوي
حسبي الله ونعم الوكيل

وريثه الحزن @orythh_alhzn
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

جواهر حواء
•
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير

جواهر حواء :
لا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قديرلا اله الا الله وحده لا شريك له له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير
اسأل الله العلي العظيم ان يرزقك ماتتمنين ونفسي وجميع المسلمين..
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله بنفسه واجعل كيده في نحره واجعل تدبيره تدمير عليه يا سميع الدعاء اللهم عليك بالمفسدين في الأرض فإنهم لا يعجزونك اللهم اكشف أمرهم واهتك سرهم وانشر خبرهم وأجعلهم عبرة للمعتبرين يارب العالمين,
اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ولسانا ذاكرا,
اللهم إنا نعوذ بك من علم لا ينفع ومن قلب لا يخشع ومن عين لا تدمع ومن دعوة لا تسمع اللهم إنا نعوذ بك من هؤلاء الأربع,
اللهم صلي وسلم وبارك على عبدك ونبيك سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين,سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..


ياقلبي لاتخافين روحي اشتكي للشرطه العيار اللي مايصيب يدوش قولي رفعت اله حاده علي وبغت تذبحني
ياسلام للدرجه ذي خلاص ماعاد فيه نظام وين عايشين لاتسكتين خذي حقك بالقوه
والا روحي للغرفه التجاريه اشتكي وقولي صاحبه المشغل تحرضهم على القتل والله يربونها هي وعاملاتها لو بس تسوين دوشه عشان يعطونها لفت نظر اقل شي وتعويض عمى في وجهها وين عايشين والله انقهرت اجل وش ذا الامن اللي حنا فيه
ياسلام للدرجه ذي خلاص ماعاد فيه نظام وين عايشين لاتسكتين خذي حقك بالقوه
والا روحي للغرفه التجاريه اشتكي وقولي صاحبه المشغل تحرضهم على القتل والله يربونها هي وعاملاتها لو بس تسوين دوشه عشان يعطونها لفت نظر اقل شي وتعويض عمى في وجهها وين عايشين والله انقهرت اجل وش ذا الامن اللي حنا فيه

ام ب د ر
•
قمة الفشل والامبالات حسبي الله عليهم تعطينهم الفساتين ويدك على قلبك انا عن نفسي افصل فستاني عن مشغل وبعدين اعدله عند خياط رجالي يظبط اكثير
الصفحة الأخيرة