Jumanaaaa

Jumanaaaa @jumanaaaa

عضوة جديدة

تشدد الاب في زواج ابنته ..

ملتقى الإيمان

السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
اريد استفسار عن أمر هام يخص زواج بنت تبلغ من العمر 24 سنة
تعيش في عائلة تحكمها في دراستها وعملها و زواجها وحياتها ، والدها عنيف و عصبي وهي تخشاه دائما ووالدتها ايضا قاسية
هي تريد الزواج من رجل ذا خلق و دين لكن هو اجنبي من جنسية اخرى وهو مطلق ولديه بنت وهذا ما يخالف رغبة والدها علما انها لم تجرؤ في الحديث مع والدها عن هذا الشاب لأنها تعلم تماما انه يرفضه وقبل فترة تقدم لخطبتها شاب اخر هو سعودي لكن امه اجنبية و مطلق ولديه بنت ووالدها رفضه بسبب انه امه اجنبية وبسبب انه مطلق وعنده بنت يعني ظروفه تشبه ظروف الشاب الذي تريده وكأنها رسالة من رب العالمين حتى تتوقع ردة فعل والدها .
والدها يهتم جدا بالنسب والاصل والحالة الاجتماعية و ينظر لها قبل كل شيء حتى عندما يتقدم لها شاب اول سؤال يسأله ايش يرجع ؟ و من اي قبيلة ؟ قبل حتى ما يعرف اخلاق الشاب الذي تقدم .
هي تريد السفر لبلد الشاب والزواج في بلده علما انه بلده بلد عربي اسلامي و هو ايضا شاب عربي شرقي مسلم هل يجوز شرعا القاضي يزوجها و يكون مكان والدها ؟
2
278

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

mymo 90
mymo 90
واذا راحت بلده وتورطت وجابت عيال وطردها واخذ اعيالها هي وش استفادت من الحب حقها
واذا تزوجت بدون رضى والدينها ماراح تتوفق
خليها تذكر ربي وتدعي والخيره الي يختارها ربي
واذا ابوها يسال عن الحسب والنسب ترا مو عيب من حقه واذا متشدد اتشوف لها احد من محارمها يكلم ابوها بسلوب ويحل الموضوع او احد من طرف امها عشان تنحل بوديه
انصحها إذا هي سعوديه لا تفكر تاخذ من دول ثانيه بتندم والله يكتب الي فيه الخير .
سارا الحامد
سارا الحامد
ما يستاهل والله انها تسيب بلدها واهلها عشان واحد وفي الاخير م تدري بيسيبها ولا لا خلها تدعي ربها يعوضها بالاحسن م تدري الخير من وين يجيها