تشديد الرقابة على ملابس و زينة الطبيبات والممرضات في الأقسام الفنية والطبية في المستش

الملتقى العام

مباشر العربية - ناصر العلي - أكدت المحكمة الجزئية بالدمام وجود أخطاء شرعية في طريقة ارتداء الطبيبات والممرضات وطالبات كليات الطب ، للملابس واستخدامهم العطور وأدوات الزينة والتجميل ، وانتقادها اختلاطهن بالعاملين في الأقسام الفنية والطبية بالمستشفيات أثناء مزاولتهن للعمل.

وبادرت القطاعات الصحية والتعليمية الطبية لمتابعة العاملين من العنصرين "رجالا ونساء" بمواقع عملهم عبر القيام بجولات تفتيشية رقابية ميدانية تنفذها الإدارات الفنية لرصد المخالفات الشرعية وضبط المخالفين وأخذ توقيعاتهم بالعلم وفتح ملفات التحقيق معهم ومساءلتهم في حالة رصد أي مخالفة وثبوتها، وتطبيق اللوائح النظامية والعقوبات والجزاءات المعمول بها في مثل هذه القضايا بهدف منع الألبسة المحرمة وأدوات الزينة والتجميل أثناء العمل ومنع الاختلاط حفاظاً على خصوصية المرأة وفى الوقت نفسه مراعاة مصلحة العمل بالقطاع المنتمين له.


إلى ذلك تنطلق فى منتصف ونهاية شهر ربيع الأول المقبل ، دورات خاصة بالإسعاف والطوارئ في الرياض والدمام تستهدف العاملين بطب الطوارئ من أطباء وممرضين وفنيين بأقسام الطوارئ تتضمن الإنعاش المتقدم للإصابات وفحص سيارات الإسعاف وتشغيلها والمصطلحات الطبية وتتراوح مدة كل دورة مابين 3 إلى 5 أيام ، وتحظى باهتمام خاص من العاملين في اقسام الطوارئ بالقطاعات الصحية ويتوقع أن يلتحق بها عدد كبير من الأطباء والممرضين والفنيين لأهميتها باعتبارها فرصة لتطوير قدراتهم العملية والفنية والطبية والاستفادة من مستجدات الجانب الطبي الإسعافي.

14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخصائية المستقبل
خبر جميل
الشيخه شهرازاد
ان شاء الله يارب يكون الخبر صحيح ويتم تطبيقه بشده .. لانه وصلنا الى مرحله كبيره من التبرج لدى بعض الممرضات والطبيبات الله يهديهن
حزن و ألم
حزن و ألم
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
القمر المليح
القمر المليح
سبحــان الله وبحمده .............سبحــان الله الــعــظـيـــم
كلمة 77
كلمة 77

ماراح يلتزمون بالنظام
مستحيل البنات يكونون في مكان مختلط ..... مايتزينون
انا اقول الاغلب اللي نشوفه
وابليس حي ما مات

لو يفصلون النساء عن الرجال بالمره وكل جنس في قسم تنظبط الأوضاع
اما اخليهم مع بعض واقول تسترو ... مايمكن هذا ... نكذب على بعض

ادري ان المحكمه الشرعيه تحاول
لكن الحل بيد وزير الصحه الخايب
الله يستر على بنات المسلمين