

جودي 1212 :
يوووووووووه كتبت القصه وانمسحت قهرر انا ياطويلات العمر والسلامه اسفه عالتأخير خبركم نفاس ومعي قطوتي الصغيره ما افضى كثير الحمد لله فكيت بقشتي ورجعت رشيقه هع هع عقبااالكم طبعا قصتي بدت من يوم الجمعه قبل اذان الفجر بدت معي الام مثل الام الدوره واستمرت للساعه 8 لما شربت منقوع الحلبه مع الحليب ورشة قرفه وحليه بعسل ورجعت نمت للساعه 11 قمت وصحيت زوجي للصلاه لبس وودعته وطلع وبعدها بشوي رجع طيران قلت خير قال الدوام استدعوني لااازم اروح الحين لان اللي مناوب اليوم ماجا وباروح اناوب بدله قلت اوووكي الله يحفظك وانا اجهز اغراضه نزلت علي شوية مويه فالكلوت وانتو بكرامه بس ما كنت متأكده فماقلتله شي لانه اصلا ماصار يصدقني من اول التاسع وانا كل يوم اقول احس اني باولد اليوم ههههههههههههههه وما تحقق هالاحساس الا لما خلصت التاسع بيوم فقلت ما ابي اقلقه وانا مو متأكده ولبس وفطرته وودعته وراح وانا رجعت صليت ونظفت بيتي وافطرت ورحت انسدحت عتد التلفزيون شوي الا اسمع صوت شي انطق ببطني قلت يمكن اضطرابا ت البطن الطبيعيه او اني اتوهم شوي الا احس المويه الحاره على رجولي وركض عالحمام الا هي تصب صب مثل البزبوز وانا اللي احتاس والف وادور بمكاني مررره خايفه ومرتبكه لبست فوطه وانتو بكرامه لانها مو راضيه توقف وانا من اول كان ف نيتي ما اقول لامي عشان ماتخاف الا لما اولد بس لما جا الصدق مالقيت نفسي الا داقه عليها واحكيلها اللي صار خاااافت وقالتلي من جدك؟؟قلت ايه قالت خلاص اجهزي الحين اخوك عندك وانا اللي اشيل شنطتي واتجهز وشوي الا اخوي يدق وافتحله اخذ شنطتي ونزلنا الا امي فالسياره الله يحفظها ياروحي ما ارتاحت وجت معه وانا طبعا ساكنه بابها ورررررررررر طيران على الحياة الوطني اللي فتحت عندهم ملف من بداية التاسع لاني كنت اراجع فالاركان بس احس نزلت علي سكينه وهدوء غرييييييييييب والا انا خوااافه سبحان الله ولما وصلنا دخلت الطوارئ عالطبيب سألني كم سؤال وحولني على قسم المخاض والولاده كانت الساعه 3 العصر ودخلت اخذوا اوراقي وجت الممرضه دخلتني غرفه وقالت خذي هذا ملابس فصخي ملابسك كلووو وانا اللي افصخ والبس وامي من الخوف اختفت قالتلي باروح اصلي ولاعاد شفتها ما تجرأت تدخل وتشوفني اتألم وبعد مالبست جاتني دكتوره جديده سودانيه اسمها منى مثل العاااافيه كلاامها مره يريح وقالتلي باقيسلك الرحم بس انتي ارخي عضلاتك عشان ما اعورك وفعلا ارخيت عضلاتي وقاست وقالت ماشاء الله بين ال6 و7 قلت الحمد لله يعني قربت قالت ايه ان شاء الله وهم اللي يربطون علي جهاز نبض الجنين والطلق ويلا اشتغل استغفار ودعاء واذا جا الطلق انواع التأوهات ثم ارجع اهدا وعلى هالحال كل شوي تجي تقيسلي وتسويلي تحريض وانا بين الطلقات دقيت على زوجي وقلتله اني رحت عند اهلي لا يقلق علي قالي اوووكي وقفلت ما ابي اخوفه وهو صدق والممرضه تجي وتروح وانا اقولهم تكفون خلوكم معي قالوا لا تخافين بس اذا تبين شي اضغطي هالزر ونجي على طول واعطوني الجهاز وحطولي مغذيه وسوتلي اختبار حساسيه يعور شوي وشوي حطتلي الممرضه ابره بفخذي وشوي حطت ابرة مضاد بالمغذيه وحطولي سواره عليها اسمي وانا اسأل عن امي بس جت طلت علي ولما شافتني اتألم قالت ما اقدر اقعد الا هي خااايفه ترتجف ياعمري عليها قلتلها خلاص روحي وراحت المصلى تدعيلي من يوم دخلت لييين طلعت وقعد الطلق يروح ويجي ليييين صار يجيني كل 5دقايق قالتلي الدكتوره منى لازم اسويلك قسطره لان الراس مو راضي ينزل عشان المثانه مليانه قلتلها والله ما احس بشي ورحت الحمام وانتو بكرامه قبل ما اطلع عالسرير قالتلي لا تخافي مارح اخلي الممرضه تسويها انا باسويها ومارح اعورك بس وخزه بسييييطه قلت يلا وفعلا ماعورتني كثير لما دخلتها ولما طلعتها عورتني بس بعدها ارتحت طبعا الرحم علق على 8 سانتي ساعه ونص مادري ليش وبعدها بدو يجون كلهم الغرفه جت الدكتورة فرحت والدكتوره فاطمه و2 ممرضات والمصريه حقت المواليد وهم يسولفون وانا اتألم نفسي اصارخ فيهم اقول اسكتووووووا ما ابي صووووت احسه جوات راسي مع الطلق جاتني اغمائه بسيطه وصحيت احس كأن قدامي ضباب وبعدين فكو السرير وركبوا حقت الرجول عاد هذي ما هضمتها ولا حطيت رجولي فيها احسها ما تساعد عالدفع بالعكس فحطيت رجولي عليها من ورى يعني صارت حدايدها تحت رجولي <<<مادري فهمتوا والا لا ويلا الطلقه ورى الثانيه ما يمديني اتنفس وكلهم يشجعوووني يلا يلا ياشاطره <<حسيت اني بالروضه يلا ادفعي دفعه وحده وانا اصارخ واقول ياربي رحمتك والمصريه تقولي ماتخفيش ياحبيبتي ربنا معاكي ويلا يقولون لا تضيعين طاقتك بالصراخ ادفعي وعالساعه 7 الا ربع دفعت بقووووووووووووووووووووووووووووووه وكتمت نفسي وهم يقولون ايووووه ايوووه طبعا اعطتني ابره مخدره فالمنطقه اللي تحت فالشفايف ^_^ وانا اصارخ تعبت خلاص ما اقدرررررر ياااارب وهم يقولون بس دفعه وحده قويه وينتهي الموضوع والمشكله هالكمام لما اخذه بس احس اني سكرانه ما اقدر اصارخ واتألم وصوته وريحته مززززعجه فالاخير رميته قلت ما ابيه وهم اعطوني ابره فالمغذيه بس ما ادري وش هي ولما جا الراس قصت التوسيع وخرج النونو بغت تخرج رووحي معه ولما طلع قالوا شوفيه شفته وودوه ينظفونه بغرفة المواليد اللي معي بنفس غرفتي وانا قالولي لسا المشيمه وانا ازعجتهم اتأوه واقول خلاص يا دكتوره بقي معي الدكتوره منى الله يسعدها والدكتوره فرحت قالوا باقي الخياطه وجت الممرضه وضغطت بطني عالاخير عشان البقايا تخرج وانا ارفع يدها واقولا لاااااااااااااا قالت لااازم عشان بطن كويس ورجعت الدكتوره فرحت تخيط وانا اقول خلاص تعبت ما ابي خيااطه ويقولون خلاص بس باقي شووووي وازعجتهم وانا اقول هاه باقي كثير خلاااص لين خلصوا جابولي النونو نظيف ولابس ومأنتك ناظرته وقلتلهم خلاص شيلوه وراحوا ودوه الحضانه قالتلي الدكتوره بيجيبولك عشا تاكلينه ثم تقعدين ساعه وينقلونك لقسم التنويم وفعلا جابوا العشا وانا ايدي ترتجف واكل بس مالي نفس واحس اني جيعااااانه في نفس الوقت حاسه بغثياااان وكان عشاهم رز ابيض وكباب لحم وايدام وشوربة شوفان ومويه وسلكه وعصير وطعمه مررره حلو بس ما قدرت اكل كثير جو كشفوا علي قالوا كويس مافيه نزيف وجتني الدكتوره منى ضغطت بطني وانا اقول تكفين خلااااص قالتلي معليش اصبري علي بس عشان تقلصات الرحم وبعد ماطلعت دخلوا اهلي سلموا علي امي وابوي واخواني بعد طلبات للممرضه لانه ممنوع يدخلون قسم المخاض الرجال مع اني بغرفة الحالي بس مادري ليش ممنوع وبعد ماطلعوا اهلي جابولي العشا بعد العشا جو قاسوا ضغطي وحرارتي واعطوني مسكنات ومضادات واصلا الدكتوره فرحت بعد الخياطه اعطتني تحميلة مسكنه فولتارين عشان الخياطه ساعدتني الممرضه اقوم ولبستني البكيني والفوطه الله يسعدها واخذتني عالكرسي لقسم التنويم وبعد ما نقلوني عالتنويم ودتني هالممرضه وغيرتلي ملابسي وساعدتني لين جيت عالسرير وراحت جابت اغراضي وودعتني وراحت بصرااااااحه انا استغرب من اللي يسبون هالمستشفى من وجهة نظري انه روووووعه يطلعونك بغرفة لحالك فخمه وكبيره تفتح النفس وكل شي عندك كل شوي يمرون ياخذون الضغط والحراره يجيبون الوجبات الاساسيه وطبخهم حلو ويجيبون بين الوجبات صحون فاكهه وشاهي وعصيرات ومويه تجي النيرس اول ما تضغطين عالزر اي شي تطلبينها تجيبه وبعد كل وجبه يجيبولك المسكن والمضاد تاكلينهم والممرضه فوق راسك يعطونك الغسول والمرهم اعطوني مغذية هيموجلوبين عشان الدم من غير المغذيات العاديه وفي وحده من المغذيات اعطوني ابرة مضاد تعاملهم واخلاقهم رووووعه تخليك تتطمنين يجونك عاملات التنظيف مرتين الى ثلاث فاليوم عندك تلفون تقدرين تطلبين اي شي تبينه الغرفه كبيره وفيها كنبات كثير تاخذ الزوار ومكان للمرافق مافيه ازعاج في كل غرفه حمام وثلاجه وتلفزيون من غير الادوات الصحيه من رغوه وفوط وانتو بكرامه عاديه ومفارش ولوشن وصابونه وفرشه ومعجون واعواد اذان وقطن وشاش وعن الدكتوره فرحت انا شفت ان تعاملها وشغلها معي ممتااااااااااااااااااااز الحمد لله والدكتوره منى بعد واخلاقهم قممممه وصدورهم وسيعه والتطعيمات وحده من البنات تقول ما يصلح ياخذهم البيبي الا مع بعض ؟؟انا زوجي دكتور ويقول مين قااااال بالعكس مايصلح ياخذ البيبي اي تطعيمتين مع بعض ما يتحمل وانا طعموا ولدي بعدها وماصار فيه شي مثل كل مواليد المستشفى كمان فيهم ميزه ياخذون البيبي للحضانه واذا تبين ترضعينه تروحيلهم هناك بصراحه مررره اريح خاصه وانتي تعبانه مو رايقه لشيل البيبي والتغيير له وصيااحه هم يريحونك وكل ما اشتقتيله روحيله الحضانه والدكتوره تمر تشيك عليكي كل يوم الساعه 9 او 10 وتمر عليكي ممرضه كل يوم تعملك تمارين البطن وتعلمك عليها عشان تروح الكرشه وانا مداومه عليها للحين احسها روووووعه وقبل الخروج يجوكي ثنتين يسوون معك استبيان اش اللي مزعجك فالمستشفى وكيف كانت الخدمه والنظافه والراحه والاويه واذا عندك اي شكوى وبرضوا ااخلااااقهم روووووووعه اعطونا تطعيمه مجانيه وفحص للبيبي بعد الخروج بيومين فحص شااامل عند الاستشاري مجانا وكتبولي ادويه مضادات عشان الخياطه ونفس الغسول والمرهم اللي اعطوني فالغرفه وقطرة لعيون البيبي واعطوني موعد مراجعه لي بعد اسبوع عشان يتأكدون ان الخياطه واوضاع الام اوووكي مجاني كل هذا ب 3500 يا بلااااشاهم شي راحتك وكانت رحلة صح متعبه شوي بس الحمد لله عدت على خير والمستشفى كان اكثر مما توقعت للامانه ما ادري هو حظ والا هو فعلا كذا مع الكل لاني اشوف بنات يسبون استغرررررب انا بصرااحه ماندمت ابدااااااااااااااااااا الحمد لله واصلا ما اخترته الا بعد ما استخرت اكثر من مره ولو ربي كتب وحملت مره ثانيه رح اولد فيه بإذن الله <<<<ماتااابت هههههههه سي يووو يا حلواااتيوووووووووه كتبت القصه وانمسحت قهرر انا ياطويلات العمر والسلامه اسفه عالتأخير خبركم نفاس ومعي...
الف مبرووك والحمدلله على السلامة ومشكووووورة على ذكر قصتك لان نفسي اروح المستشفى الحياه وخايفه ومتردده.. لكن الان بتوكل على الله وبروح له

رووووووودي الله يسلمك يالغلا وعقباااااااااااااالكم ياااارب
بنت التميمي الله يبارك فيكي ويسلمك استخيري يالغلا واذا ارتحتيله روحيله لانه من وجهة نظري افضل شي فالمنطقه
انا مررره ماندمت بالعكس
والله يسهل امووورك يالغلا انا كنت اسأل من اول عنه بس مالقيت تجربه قريبه فاحتست وقلت لااازم اكتبلكم قصتي عشان اللي تفكر تولد هناك يكون عندها خلفيه وما تكون مثلي
الله يسهل عالجميييييييييييييييييع ياااارب
بنت التميمي الله يبارك فيكي ويسلمك استخيري يالغلا واذا ارتحتيله روحيله لانه من وجهة نظري افضل شي فالمنطقه
انا مررره ماندمت بالعكس
والله يسهل امووورك يالغلا انا كنت اسأل من اول عنه بس مالقيت تجربه قريبه فاحتست وقلت لااازم اكتبلكم قصتي عشان اللي تفكر تولد هناك يكون عندها خلفيه وما تكون مثلي
الله يسهل عالجميييييييييييييييييع ياااارب

صباح الخير
كيفكم ياحوامل الله يهون عليكم
اللي دلتني على محل للقهوه اقلك مشكووره والله يعطيك العافيه امس زوجي جاب منها شوي وجربتها كانت رائعه
واللي قرو قصة ولادتي وردو عليها مشكوورين على المرور
ومبرررروك للي ولدو وعقبال الباقين
وشدوووونه الله يهون عليك ولا تخافين كل شي با اجره احتسبي الاجر وطمنينا عليك ياعسل
انا تعبانه مرره جايني نقص فيتامينات الله يعين عليها
الله يوفقكم
كيفكم ياحوامل الله يهون عليكم
اللي دلتني على محل للقهوه اقلك مشكووره والله يعطيك العافيه امس زوجي جاب منها شوي وجربتها كانت رائعه
واللي قرو قصة ولادتي وردو عليها مشكوورين على المرور
ومبرررروك للي ولدو وعقبال الباقين
وشدوووونه الله يهون عليك ولا تخافين كل شي با اجره احتسبي الاجر وطمنينا عليك ياعسل
انا تعبانه مرره جايني نقص فيتامينات الله يعين عليها
الله يوفقكم
الصفحة الأخيرة
انا ياطويلات العمر والسلامه اسفه عالتأخير خبركم نفاس ومعي قطوتي الصغيره ما افضى كثير
الحمد لله فكيت بقشتي ورجعت رشيقه هع هع عقبااالكم
طبعا قصتي بدت من يوم الجمعه قبل اذان الفجر بدت معي الام مثل الام الدوره واستمرت للساعه 8 لما شربت منقوع الحلبه مع الحليب ورشة قرفه وحليه بعسل
ورجعت نمت للساعه 11 قمت وصحيت زوجي للصلاه لبس وودعته وطلع وبعدها بشوي رجع طيران قلت خير قال الدوام استدعوني لااازم اروح الحين لان اللي مناوب اليوم ماجا وباروح اناوب بدله
قلت اوووكي الله يحفظك وانا اجهز اغراضه نزلت علي شوية مويه فالكلوت وانتو بكرامه بس ما كنت متأكده فماقلتله شي لانه اصلا ماصار يصدقني من اول التاسع وانا كل يوم اقول احس اني باولد اليوم ههههههههههههههه وما تحقق هالاحساس الا لما خلصت التاسع بيوم
فقلت ما ابي اقلقه وانا مو متأكده
ولبس وفطرته وودعته وراح وانا رجعت صليت ونظفت بيتي وافطرت ورحت انسدحت عتد التلفزيون شوي الا اسمع صوت شي انطق ببطني
قلت يمكن اضطرابا ت البطن الطبيعيه او اني اتوهم شوي الا احس المويه الحاره على رجولي وركض عالحمام الا هي تصب صب مثل البزبوز وانا اللي احتاس والف وادور بمكاني مررره خايفه ومرتبكه
لبست فوطه وانتو بكرامه لانها مو راضيه توقف وانا من اول كان ف نيتي ما اقول لامي عشان ماتخاف الا لما اولد بس لما جا الصدق مالقيت نفسي الا داقه عليها واحكيلها اللي صار خاااافت وقالتلي من جدك؟؟قلت ايه قالت خلاص اجهزي الحين اخوك عندك
وانا اللي اشيل شنطتي واتجهز وشوي الا اخوي يدق وافتحله اخذ شنطتي ونزلنا الا امي فالسياره الله يحفظها ياروحي ما ارتاحت وجت معه
وانا طبعا ساكنه بابها ورررررررررر طيران على الحياة الوطني اللي فتحت عندهم ملف من بداية التاسع لاني كنت اراجع فالاركان بس احس نزلت علي سكينه وهدوء غرييييييييييب والا انا خوااافه سبحان الله
ولما وصلنا دخلت الطوارئ عالطبيب سألني كم سؤال وحولني على قسم المخاض والولاده كانت الساعه 3 العصر
ودخلت اخذوا اوراقي وجت الممرضه دخلتني غرفه وقالت خذي هذا ملابس فصخي ملابسك كلووو
وانا اللي افصخ والبس وامي من الخوف اختفت قالتلي باروح اصلي ولاعاد شفتها ما تجرأت تدخل وتشوفني اتألم
وبعد مالبست جاتني دكتوره جديده سودانيه اسمها منى مثل العاااافيه كلاامها مره يريح
وقالتلي باقيسلك الرحم بس انتي ارخي عضلاتك عشان ما اعورك وفعلا ارخيت عضلاتي وقاست وقالت ماشاء الله بين ال6 و7
قلت الحمد لله يعني قربت قالت ايه ان شاء الله
وهم اللي يربطون علي جهاز نبض الجنين والطلق ويلا اشتغل استغفار ودعاء واذا جا الطلق انواع التأوهات ثم ارجع اهدا وعلى هالحال كل شوي تجي تقيسلي وتسويلي تحريض وانا بين الطلقات دقيت على زوجي وقلتله اني رحت عند اهلي لا يقلق علي قالي اوووكي وقفلت ما ابي اخوفه وهو صدق
والممرضه تجي وتروح وانا اقولهم تكفون خلوكم معي قالوا لا تخافين بس اذا تبين شي اضغطي هالزر ونجي على طول واعطوني الجهاز وحطولي مغذيه وسوتلي اختبار حساسيه يعور شوي
وشوي حطتلي الممرضه ابره بفخذي
وشوي حطت ابرة مضاد بالمغذيه
وحطولي سواره عليها اسمي
وانا اسأل عن امي بس جت طلت علي ولما شافتني اتألم قالت ما اقدر اقعد الا هي خااايفه ترتجف ياعمري عليها قلتلها خلاص روحي وراحت المصلى تدعيلي من يوم دخلت لييين طلعت
وقعد الطلق يروح ويجي ليييين صار يجيني كل 5دقايق قالتلي الدكتوره منى لازم اسويلك قسطره لان الراس مو راضي ينزل عشان المثانه مليانه
قلتلها والله ما احس بشي ورحت الحمام وانتو بكرامه قبل ما اطلع عالسرير قالتلي لا تخافي مارح اخلي الممرضه تسويها انا باسويها ومارح اعورك بس وخزه بسييييطه قلت يلا وفعلا ماعورتني كثير لما دخلتها ولما طلعتها عورتني بس بعدها ارتحت
طبعا الرحم علق على 8 سانتي ساعه ونص مادري ليش
وبعدها بدو يجون كلهم الغرفه جت الدكتورة فرحت والدكتوره فاطمه و2 ممرضات والمصريه حقت المواليد
وهم يسولفون وانا اتألم نفسي اصارخ فيهم اقول اسكتووووووا ما ابي صووووت احسه جوات راسي
مع الطلق جاتني اغمائه بسيطه وصحيت احس كأن قدامي ضباب
وبعدين فكو السرير وركبوا حقت الرجول عاد هذي ما هضمتها ولا حطيت رجولي فيها احسها ما تساعد عالدفع بالعكس
فحطيت رجولي عليها من ورى يعني صارت حدايدها تحت رجولي <<<مادري فهمتوا والا لا
ويلا الطلقه ورى الثانيه ما يمديني اتنفس وكلهم يشجعوووني يلا يلا ياشاطره <<حسيت اني بالروضه
يلا ادفعي دفعه وحده
وانا اصارخ واقول ياربي رحمتك والمصريه تقولي ماتخفيش ياحبيبتي ربنا معاكي
ويلا يقولون لا تضيعين طاقتك بالصراخ ادفعي وعالساعه 7 الا ربع دفعت بقووووووووووووووووووووووووووووووه وكتمت نفسي
وهم يقولون ايووووه ايوووه طبعا اعطتني ابره مخدره فالمنطقه اللي تحت فالشفايف ^_^
وانا اصارخ تعبت خلاص ما اقدرررررر ياااارب وهم يقولون بس دفعه وحده قويه وينتهي الموضوع
والمشكله هالكمام لما اخذه بس احس اني سكرانه ما اقدر اصارخ واتألم وصوته وريحته مززززعجه فالاخير رميته قلت ما ابيه وهم اعطوني ابره فالمغذيه بس ما ادري وش هي
ولما جا الراس قصت التوسيع وخرج النونو بغت تخرج رووحي معه
ولما طلع قالوا شوفيه شفته وودوه ينظفونه بغرفة المواليد اللي معي بنفس غرفتي
وانا قالولي لسا المشيمه وانا ازعجتهم اتأوه واقول خلاص يا دكتوره
بقي معي الدكتوره منى الله يسعدها والدكتوره فرحت
قالوا باقي الخياطه وجت الممرضه وضغطت بطني عالاخير عشان البقايا تخرج وانا ارفع يدها واقولا لاااااااااااااا
قالت لااازم عشان بطن كويس
ورجعت الدكتوره فرحت تخيط وانا اقول خلاص تعبت ما ابي خيااطه ويقولون خلاص بس باقي شووووي وازعجتهم وانا اقول هاه باقي كثير خلاااص
لين خلصوا جابولي النونو نظيف ولابس ومأنتك ناظرته وقلتلهم خلاص شيلوه وراحوا ودوه الحضانه
قالتلي الدكتوره بيجيبولك عشا تاكلينه ثم تقعدين ساعه وينقلونك لقسم التنويم
وفعلا جابوا العشا وانا ايدي ترتجف واكل بس مالي نفس واحس اني جيعااااانه في نفس الوقت حاسه بغثياااان وكان عشاهم رز ابيض وكباب لحم وايدام وشوربة شوفان ومويه وسلكه وعصير وطعمه مررره حلو بس ما قدرت اكل كثير
جو كشفوا علي قالوا كويس مافيه نزيف وجتني الدكتوره منى ضغطت بطني وانا اقول تكفين خلااااص
قالتلي معليش اصبري علي بس عشان تقلصات الرحم
وبعد ماطلعت دخلوا اهلي سلموا علي امي وابوي واخواني بعد طلبات للممرضه لانه ممنوع يدخلون قسم المخاض الرجال مع اني بغرفة الحالي بس مادري ليش ممنوع
وبعد ماطلعوا اهلي
جابولي العشا بعد العشا جو قاسوا ضغطي وحرارتي واعطوني مسكنات ومضادات واصلا الدكتوره فرحت بعد الخياطه اعطتني تحميلة مسكنه فولتارين عشان الخياطه
ساعدتني الممرضه اقوم ولبستني البكيني والفوطه الله يسعدها واخذتني عالكرسي لقسم التنويم
وبعد ما نقلوني عالتنويم ودتني هالممرضه وغيرتلي ملابسي وساعدتني لين جيت عالسرير وراحت جابت اغراضي وودعتني وراحت
بصرااااااحه انا استغرب من اللي يسبون هالمستشفى من وجهة نظري انه روووووعه
يطلعونك بغرفة لحالك فخمه وكبيره تفتح النفس وكل شي عندك
كل شوي يمرون ياخذون الضغط والحراره
يجيبون الوجبات الاساسيه وطبخهم حلو ويجيبون بين الوجبات صحون فاكهه وشاهي وعصيرات ومويه
تجي النيرس اول ما تضغطين عالزر
اي شي تطلبينها تجيبه
وبعد كل وجبه يجيبولك المسكن والمضاد تاكلينهم والممرضه فوق راسك
يعطونك الغسول والمرهم
اعطوني مغذية هيموجلوبين عشان الدم من غير المغذيات العاديه
وفي وحده من المغذيات اعطوني ابرة مضاد
تعاملهم واخلاقهم رووووعه تخليك تتطمنين
يجونك عاملات التنظيف مرتين الى ثلاث فاليوم
عندك تلفون تقدرين تطلبين اي شي تبينه
الغرفه كبيره وفيها كنبات كثير تاخذ الزوار ومكان للمرافق
مافيه ازعاج
في كل غرفه حمام وثلاجه وتلفزيون من غير الادوات الصحيه من رغوه وفوط وانتو بكرامه عاديه ومفارش ولوشن وصابونه وفرشه ومعجون واعواد اذان وقطن وشاش
وعن الدكتوره فرحت انا شفت ان تعاملها وشغلها معي ممتااااااااااااااااااااز الحمد لله والدكتوره منى بعد واخلاقهم قممممه وصدورهم وسيعه
والتطعيمات وحده من البنات تقول ما يصلح ياخذهم البيبي الا مع بعض ؟؟انا زوجي دكتور ويقول مين قااااال بالعكس مايصلح ياخذ البيبي اي تطعيمتين مع بعض ما يتحمل
وانا طعموا ولدي بعدها وماصار فيه شي مثل كل مواليد المستشفى
كمان فيهم ميزه ياخذون البيبي للحضانه واذا تبين ترضعينه تروحيلهم هناك بصراحه مررره اريح خاصه وانتي تعبانه مو رايقه لشيل البيبي والتغيير له وصيااحه هم يريحونك وكل ما اشتقتيله روحيله الحضانه
والدكتوره تمر تشيك عليكي كل يوم الساعه 9 او 10
وتمر عليكي ممرضه كل يوم تعملك تمارين البطن وتعلمك عليها عشان تروح الكرشه وانا مداومه عليها للحين احسها روووووعه
وقبل الخروج يجوكي ثنتين يسوون معك استبيان اش اللي مزعجك فالمستشفى وكيف كانت الخدمه والنظافه والراحه والاويه واذا عندك اي شكوى وبرضوا ااخلااااقهم روووووووعه
اعطونا تطعيمه مجانيه وفحص للبيبي بعد الخروج بيومين فحص شااامل عند الاستشاري
مجانا وكتبولي ادويه مضادات عشان الخياطه ونفس الغسول والمرهم اللي اعطوني فالغرفه وقطرة لعيون البيبي
واعطوني موعد مراجعه لي بعد اسبوع عشان يتأكدون ان الخياطه واوضاع الام اوووكي مجاني
كل هذا ب 3500 يا بلااااشاهم شي راحتك
وكانت رحلة صح متعبه شوي بس الحمد لله عدت على خير
والمستشفى كان اكثر مما توقعت للامانه ما ادري هو حظ والا هو فعلا كذا مع الكل لاني اشوف بنات يسبون استغرررررب
انا بصرااحه ماندمت ابدااااااااااااااااااا الحمد لله واصلا ما اخترته الا بعد ما استخرت اكثر من مره
ولو ربي كتب وحملت مره ثانيه رح اولد فيه بإذن الله <<<<ماتااابت هههههههه
سي يووو يا حلوااات