وصفة لكي

وصفة لكي @osf_lky

عضوة جديدة

تطبيق اندرويد رووووعة لوصفات مختلفة تخص المرأة

الجوال



تطبيق وصفة لكي منصة تفاعلية موجهة للمرأة العربية عموما، يُعنى بتقديم و نشر وصفات مختلفة و متنوعة في تسيير شؤون المرأة المنزلية و العائلية و تغطية مختلف نواحي و انشغالات المرأة من الطبخ، الجمال و اللياقة، ديكورات مختلفة، الحمل و الإنجاب، الأمومة و رعاية الطفل، موضة و لباس و غيرها من انشغالات.
التطبيق يقدم لك وصفات أم وليد منال العالم الشيف حسان و غيرها من ابطال الطبخ في العالم العربي
-------------------

*حلويات و مرطبات : تحضير الحلويات، حلوى و شيزكيك و تارتات و غيرها من حلويات المناسبات كأعياد الميلاد و الأعياد الدينية و مناسبات الأفراح، كما يحتوي التصنيف على وصفات بها مقادير مضبوطة و مُجربة من طرف أم وليد و بمكونات متوفرة في جميع أنحاء الوطن العربي
------------------
*شوربات و مرق: وصفات سهلة لتحضير مختلف انواع المرق و الشوربة لتقديم أفضل أنواع الحساء الذي ترغبين به لتقديمه لأسرتك، الشوربات كما هي العادة في كثير من مناطق العالم العربي يتم تحضيرها خصوصا في شهر رمضان الكريم كما يُنصح بها للذين يُعانون من العسر الهضمي و أصحاب الحميات الغذائية.
---------------
*طبق رئيسي : يُشتهر كل مطبخ في العالم بأكلاته الرئيسية و التي طالما كانت علامة مُسجلة لكل مطبخ في العالم، على سبيل المثال تجد المطبخ المغربي يُشتهر بالبسطيلة، الجزائري و التونسي و الليبي بالكسكسي و المصري بالكُنافة و الخليجي بالكبسة و الشامي بالكبة أو المحشي و غيرها، فالطبق الرئيسي يتم إعداده خصيصا في المساء في وجبة العشاء، لكن يبقى إسم الطبق ثابت لكن كل فرد و طريقته الخاصة في طهي ما يأكله و هذا ما يتم نشره في موقع وصفة لكي.
--------------
*طبق جانبي : اذا كان الطبق الرئيسي هو بصمة خاصة لكل مطبخ في العالم فإن الطبق الجانبي هو الطبخة المشتركة بين الجميع، اذ يتم وضع وصفات مختلفة في هذا التصنيف من كل مطبخ في العالم لتجريبها و مفاجأة أفراد أسرتك بها، وصفات طبق جانبي هي وصفات سهلة التحضير و بمكونات جد مضبوطة و ناجحة.
-------------
*مشروبات و عصائر : وصفات سهلة لتحضير عصائر طبيعية بمكونات طازجة، فئة تُعنى بتحضير المشروبات و العصائر المنعشة، ففي هذا القسم تجدون وصفات متنوعة لإعداد عصائر الفواكه و المشروبات الساخنة المتنوعة، فحاجة الجسم للسوائل ضرورية جدا، لذلك عمد موقع وصفة لكي الى تقديم مختلف وصفات العصائر و المشروبات.
-------------
*أفكار و تجارب : ترتيب المنزل و تنظيم شؤون البيت يحتاج في بعض الأحيان لأفكار جديدة لتسهيل العمل، كما أنه في بعض الأحيان تحتاجين لتجارب غيرك في تسيير شؤونهن، في هذا القسم نتبادل الآراء و الأفكار و تجاربنا الخاصة في تنظيم شؤون البيت و الأسرة، وصفات و حيل ذكية تغنيك الكثير من العناء.
-------------
*أم و زوجة: ربة البيت هي الأم و الزوجة و هي عِماد البيت، فالعناية بالأولاد من مأكل و مشرب و مرقد و ملبس و غيرها من الأمور بالزيادة إلى الإهتمام بالحياة الزوجية و صون العلاقات الأسرية تحتاج الى أفكار و حلول للتوفيق في كل الأمور مرة واحدة، في هذا القسم نسعى جاهدين لمساعدتك في تقديم النصائح و الأفكار.
-------------
*جمال و أناقة: وصفات مختلفة و جديدة في العناية بالبشرة و الشعر و الحفاظ على اللياقة، لعل من أكثر ما يُشغل المرأة و خصوصا العاملة أو الطالبة هي العناية بمظهرها، بعيدا عمّا تُروِّجُ له ماركات مُستحضرات التجميل توجد وصفات طبيعية بعناصر ضرورية للجسم تكفيك عناء المستحضرات و مكوناتها الكيميائية.
--------------
*وصفة ريجيم : وصفات بمكونات غذائية بسُعُرات حرارية أقل و وصفات الحمية لإنقاص الوزن دون الضرر بالجسم كما يتوفر القسم على وصفات دايت لمرضى السكري و أمراض القلب و غيرها من أمراض تتطلب نظام غذائي مُعين.
--------------
*وصفات ديكور: وصفات سحرية لترتيب بيتك و إستغلال جيد لمساحة البيت، نتبادل الأفكار حول الديكور و كيفية ترتيب مختلف غرف البيت كغرف النوم و صالة الإستقبال و الحمام مرورا بالمطبخ و غيرها من غرف و حُجُرات البيت
--------------
*دُنيا و دين : نعرج في هذا القسم فضائل العبادات و الطاعات و تنمية الروحانيات، نستدل بكلام الله من القرآن الكريم و من السنة النبوية الطاهرة.
مُسابقات و جوائز
يتم تنظيم مسابقات دورية في الموقع وصفة لكي و تُقدّم جوائز جد قيمة للفائزات في المسابقات و الجوائز عبارة عن:عجّانة إلكترونية، طاقم أواني، 100 دولار، 50 دولار، 25 دولار، 5 دولار، و يتم منح الجوائز حسب مشاركات و مساهمات الأغضاء في إثراء مُحتوى الموقع، المسابقات تُقام كلّ شهرين و الجوائز تُعطى فقط للعُضوات الفعّالات في الموقع و اللائي يُشاركن أكبر عدد من الوصفات و التفاعلات في موقع وصفة لكي، و الغاية من هذه المسابقات هو دعم ربّات البيوت في الحصول على أجرة بالعمل من المنزل.


تحميل التطبيق من هنا
2
491

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

+ ام ادم
+ ام ادم
الله يعافيكي
وصفة لكي
وصفة لكي
و يعافيكي كمان ... شكرا جزيلا