زائرة
•
انا التصفح عندي جدا سيء لذلك ماشوف تعليقات على ردودي ولا مواضيعي لأن احيانا مرة ثقيل التصفح يمكن الشبكة عندي سيئة لان صدق سيئة مرة بس واجد ناس زي مشكلتي هو ليش كذا صرت افتحه مرة قليل لأن دائم معلق والا يمكن بيخلص نتنا وماعندنا ارسال اصلا ضعيف.
قرة عين لكم :
هل تطبيق المنتدى على الايفون التغى وانحذف ؟؟ مالقيته ... وهل بيرجع ومتى ؟؟؟هل تطبيق المنتدى على الايفون التغى وانحذف ؟؟ مالقيته ... وهل بيرجع ومتى ؟؟؟
أي ملغي حتى أنا مو عندي
شاطئ الدر 2 🤍 :
أي ملغي حتى أنا مو عنديأي ملغي حتى أنا مو عندي
خساااره ,, طيب في عضوات ينزلون حاله (ستوري) في المنتدى اليوم منزلين ستوري وشلون ؟! والا اللي سبق وحملت التطبيق تقدر تستخدمه الى الان حتى ولو انحذف من المتجر ؟
الصفحة الأخيرة
للتواصل0551251229