السلام عليكم...
وكل عام وانتم بخير
اتمنى من مشرفاتنا الغاليات ما يحذفو الموضوع للاهميه صراحه ما ارتاح لاعرف وش الموضوع
وش قصه الي يصير معاي له فتره
بعطيكم نبذه عن الحرمه هي تقرب زوجي بنت عمة امه مطلقه وعندها 7 ولدها الكبير مملك
والصغير بالمتوسطه وعندها بنتين بالجامعه وبالثانوي و3 بالابتدائيه
الموهم انا اعرفها معرفه شخصيه
والبنت اول ما تزوجت وقفت معي كثير الله يجزاها خير وانا اغليها
وزعلت يوم تطلقت بالحيل واتمنئ لها كل خير اهي اكبر مني 8سنوات
وشكلها مقبول 🌷
الموهم قبل 7سنوات كنت عخلاف مع اهل زوجي وكانت ام زوجي تهددني بتزوجه بنت عمتها الي هي الحرمه الي كتبت لكم عنها وانا طنشتها وما اهتميت وهي اخذت زوجي وقالتله بزوجك ورفض وقال اخذ وحده مطلقه وعندها 7والدتهم طبيعي وابوهم ولد عمي مستحيل وانسي وتخاصم مع امه الله يهديها وابو زوجي هدد ام زوجي تسكر عالسالفه وتترك اللقافه الي فيها
ومرت السنوات وزوجي كبر وتعب كذا
وتغير للاحسن عن اول الحمد لله
ومن حوالي سنتين وانا اشوف هالحرمه بالمنام تتزوج من زوجي
ومره شفتها متزوجها وتهبل وحامل بعد الزواج بشهر وزوجي مطنشني ومطنشها
ومره انها ببيتي وتدور زوجي اعوذ بالله
اقسم بالله امس نمت ولا خطرت ببالي هالبنت وشفتها بالمنام عندي بالبيت وفاتشه وجالسه تسولف مع زوحي وهو يناضرها بشمأزاز ليه مدري قرفان ومستغرب كيف كاشفه وتكلمه وقالها غطي وعيب وقالتله ابغاك تتزوجني زواج بوثيقه رسميه وناضرها وقال اول مره اشوف حرنه تتطلب من رجال يتزوجها ويكلمها من طرف خشمه
وقسم صحيت طفشانه وحزينه
لا حول ولا قوه الا بالله
زوجي اليوم مشا للحج الصباح
وش تفسير هالحلم وليه تتردد لي بالمنام كثير ليقوم بيتزوجها وانا ياغافل لك الله😪😔😎
تكفون الي تعرف تفسره تفسره لي والله يجزاكن خير

خرمسي @khrmsy
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

كويس انه حلم ع بالي جد من العنوان
حوالينا ولا علينا ههههه عساني ما احلم بكذا كثير بهالقسم يكتبوا عن منامات كذا
المهم ما اعرف بالتفسير ولا تفسرية ع التوقعات للي بيكتبوا افضل
حوالينا ولا علينا ههههه عساني ما احلم بكذا كثير بهالقسم يكتبوا عن منامات كذا
المهم ما اعرف بالتفسير ولا تفسرية ع التوقعات للي بيكتبوا افضل

مو زين عليك تحطين حلمك الكل يفسرة
روحي قسم تفسير الاحلام يفسرونها لك مفسرات ماشالله عليهم ثقات
روحي قسم تفسير الاحلام يفسرونها لك مفسرات ماشالله عليهم ثقات

الطرفه
•
ههههههه خرمسي ماعندك شغل كله أحلام ههههه
المهم اللي اعرفه ان الزواج للزوج بالمنام شي زين وجيد يعني ترقيه بالعمل رزق زي كذا
وكل ماكانت الحرمه اللي متزوجها حلوه يكون رزق اكثر وحسن والله اعلم
هذا اللي اعرفه
يعني كثري من هالاحلام هههههه مع انها تقهر وانا اختك
المهم اللي اعرفه ان الزواج للزوج بالمنام شي زين وجيد يعني ترقيه بالعمل رزق زي كذا
وكل ماكانت الحرمه اللي متزوجها حلوه يكون رزق اكثر وحسن والله اعلم
هذا اللي اعرفه
يعني كثري من هالاحلام هههههه مع انها تقهر وانا اختك

خرمسي :
وبعد بنتي صحت وقالت يا ماما تحلمت اني بلغت وجتني الدوره هي عمرها 12سنه وما بلغت للحين وشافت الله يكرمكم دم بحلمها وجت تعلمني وانا علمتها هذا كلو بالحلم وزاد حزني اكثر وش هالاحلام مدري فسروها تكفون الي تعرف لا تقصر وبدعيلها👐وبعد بنتي صحت وقالت يا ماما تحلمت اني بلغت وجتني الدوره هي عمرها 12سنه وما بلغت للحين وشافت...
عيني حطيه بقسم تفسير الاحلام، الي هناك عارفات شغلهن، وبيجيك التفسير بعد يومين
بنتك يمكن شايله هم الدوره، بأول متوسط جننونا على هالسيره
اقروا القران في بيتكم دائما، بعض الاحلام المزعجه من الشيطان
بنتك يمكن شايله هم الدوره، بأول متوسط جننونا على هالسيره
اقروا القران في بيتكم دائما، بعض الاحلام المزعجه من الشيطان
الصفحة الأخيرة
هي عمرها 12سنه
وما بلغت للحين
وشافت الله يكرمكم دم بحلمها وجت تعلمني وانا علمتها هذا كلو بالحلم
وزاد حزني اكثر وش هالاحلام مدري
فسروها تكفون الي تعرف لا تقصر وبدعيلها👐