السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هذي القصه صارت مع جارتي ثاني ايام العيد ... لما قالتها لي لازم اكتبها في عالمي الرائع عالم حواء
هي توها ساكنه جديده بالعماره ... ولا وحده من جاراتها اللي حولها زاروها ... ومشت الايام وانا انتظر وحده فيهن تدق الباب عشان تزورني ..... وجاء العيد وقلت جاراتي ولازم اعيد عليهن مايصير جارات وحق واجب
تقول الاخت ارسلت بنتي لجارتي اللي تسكن بلدور الثاني وقلتلها امي بتجيك .. ردت عليها بحــــياها الله ....
بعد ربع ساعه تقريبا نزلت لها لاني انا في الدور الثالث ... واستقبلتني خير استقبال وسولفنا شوي وجبنا طاري جارتنا اللي تسكن في الشقه المقابله لجارتي اللي انا عندها ...
قلنا يلا نروح لها سوا متى واتفقنا نرسل بنتي وتبلغها انا بنجيها ... المهم راحت بنتي ودقت الباب فتحت بنتها قالت امي وام فلانه بيجونكم
البنت راحت قالت لمها........................... بعد نصف ساعة تقريبا قمنا ولبسنا عباياتنا ورحنــــــــــا ندق الباب على جارتنــــــــــــــــــــا..
يافشيــــــــــــــله تقول بنتها فتحت الباب بسرعه ... وراحت جري يمــــــه حريم حريم على البااااب ....ولا اصووووووت يطلع من ورا البــــــــــاب اصبري لاتفتحين البــــــــــــــاب .. تتوقعون من يكون هالصوت ؟؟ صوت ابوهـــــــــــــــــــــــــا..
المهم تقول الباب على الصالة وهم يبدو انهم جالسين وحاطين اكل نواشف وياكلون .... وماكان فيه اي استعداااد لاستقبال جارتي وخويتها ....
تقول وقفنا شوي عند الباب .. ننتظر راعيت البيت ...تقول وحنا نسمعها من بعيد تقووووووووووول لحظه شوي
وطولت مع العلم ان الشقه لها بابين بااب على المجالس وبااب على البيت ..
تقول وحسينا ان مااافيه استعدااد لاستقبالنا .. وجارتي تقولي يلا رجعنا لبيتي ونكمل الجلسه فيه
تقول ورجعنا وجلسنا وبدأنا نسووووولف .. الا وبنتي جايه تقول جارتنا ام فلانه تعااااااااااالــــــــــــــــــــوا
تقول واحنــــــــــــــــــا نروح ونحصلها فاتحه البــــــــــــــــــــــــــاب بشويش وتطالع علينا من فتحه صغيره من البااااااب وتقووووووووووووووووووووووووووووول حياكم الله !!!!!
طيب كيف واحنا ثنتين واقفات على الباب يعني ندف الباب عليها وندخل !!!!! تقول وانا اطالع في جارتي واشر لها بيدي ايش يعني ؟؟؟
تقول وجارتي الله يجزآها خير تقول خلاص احنا بروح لبيتي تعـــــالي تقهوي معنــــــــــــــــــــــــا
وتاخذني ونرجع لبيت جارتي وهي تقوول طيب طيب...
وخمس دقايق الا والباب يدق ولاها الجاره ومعها كل بزورتها وجااايه وبكل فم مليان تقوووووووووول
ماعليييييش ترانا فهمنا غلط... بنتي قالتلي ام فلانه تعالي تقهوي عندهـــــــــــــــــا
قالت صاحبت البيت لا عاــــادي ماصار شيء اهم شيء نشوف بعض ونتعااايد
وهذي كل السالفه
وسلامتكم
لو صار معاك هالموقف ايش راح يكون تصرفك من البدايه ؟؟
وهل جارتي وخويتها احسنوا التصرف ولا اخطأو؟؟
وهل راح تنوينها بزياره خلال الاشهر القريبه ؟؟
lمــزززن @lmzzzn
عضوة فعالة
تعالــــــــــــوا شوفــــــــــوا ايــــــــش صـــار مع جــــارتي... وقولوا لي لو ا
90
8K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
lمــزززن
•
بصراحه حتى انا قلتلها يمكن زوجها من النوع اللي مايحب الزيارات
اشكركم على ردودكم ..
الرائعه
الحياة تجارب ومنها نتعلم هذا مقصدي من تنزيل الموضوع لاغير الله يستر على الجميع
اشكركم على ردودكم ..
الرائعه
الحياة تجارب ومنها نتعلم هذا مقصدي من تنزيل الموضوع لاغير الله يستر على الجميع
ما ادري احس عادي وانا لو مكان جارتك ما اقول باجيكم اقول تعالو لي الله يحيكم لاني باكون مستعده اما الناس مو شرط مستعدين انا مثلا ما احب احد يجيني الا بعد مايقول لي بساعه نايمه البيت حاوسه توني مغسله الملابس ما كنست وقت الغداء زوجي فيه
الصفحة الأخيرة
ايه عادي يمكن مافهمت وش السالفه
واذا حبو بعض راح تكون ذكرى
ومصير الايام تبين كل شي