تعالن بخبركن سالفه ~خدامة~ اختي " المجرمـة " - بالصوور

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

اشحالكم اخواتي بنات حواء

عساكم بخير ان شاءالله؟

حبيت انقل لكم قصة اخت الي كاتبه القصه في منتدى نسائي معروف واستأذنت من الاخت الي كاتبه قصة اختها اني انقل القصه لمنتدانا الغالي علشان تنتبهون على بيوتكم من الخدم..




السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


اشحالكن بناات وحريماات عساكن الا بخير وسهاله ..


طبعااا موضووعي واضح من عنووانه .. وانتن ادررى بسوالف الخدم ومشاكلهن وسواياهن
B]



بخبركن السالفه كلهاااا ...




اختي متزوجـة وساكنة بيت اهل ريلهاا وعندها خدامة اندونيسية واهل ريلهااا عندهم اثيوبية وهندية
المهم من كمن يووم الخدامة الهنديـة خبرت اختي ان خدامتها - الاندونيسية - تظهر من البيت من الساعه 3 فـ الليل لين 6 الصبح ترجع البيت واتواعد شباب وهنوود وكل الانواع !!
ومهددة كل الخدامات بـ السكين اذا خبرن عليهاااا ..
بس هالخدامة الهنديـة طلعت وفيـة حليلهااا وخبرت اختي بس قالت لاتخبرينها اني انا قلت ...





تتوقعووون


اختي شوو سوت ؟؟







ما رمستهااا ابـــــد !! وسوت عمرها عااادي كأنها ماتعرف شي .. وحجزت لها تذكرة وباجر الاربعا بتسفرها ..
واختي .. ريلها سار الدوام وبيرجع بعد اسبوع .. اختي شلت اغراضها وخدامتها الخااايســة وسارت بيت اهلي ..
المهم اليوووم سرت انا واختي بيتهاا وقلنا بنفتش اغراااض الخدامــة ونشوووف شو عندهاا
من بلاااااوي ...!!





تعاااالـــن شوفن ويااااااي حسبي الله عليهااا وعليهن كلهن ...





اول شي هاااي شيفتهااا << امحــــق


اسمها : واركيـــم بنت كارسوم دوكي
اندونيسية - متزوجه وعندها بنت وولــد




صورة جوازهــا



صورة اقامتها





وهاي الاغراض اللي حصلناهاا عندهاااا ..!



دفتر الارقــام !!



شــعـــر !!





نسـخ عن مفاتيح البيـــت !!



اممممم دواا لـ تسهيل العميلـة هههههه ( الله ياخذهن )




حبــوب ~ للاجهــاض ~ !!


لاحظوا انه مب منع الحمل بعد ؟؟
( يعني خاطرها اتعيش احساس الحمل وشعوره الجميل شوي ) !! حسبي الله عليهااا







وبس ..
حطيت الموضوع والصور لانكن بنات بلادي واخاف عليكن من هالساحرات الخايسات
ولاتعطونهن ويـــه أبد ولا دلـع ولا غيرررره .. لانج مهما سوويتي لهاا مايبين فـ عينهااا ابد
وهاااي نصيحـة اخت اتخاااف عليكن لان بلاويهن واااايــد ..



كل وحده عندها خدااامــة .. انا اقولج راقبيـها بدون ماتحس وشوفي اغراضها بين فترة وفترة
وديري بالج على عمرج وبيتج واعيالج .. وكله ولا حجرتج لاتخلينها تسرح وتمرح فيهااا ..




عـ العموووم هالخاايســـة بتسافر باااجر .. وبخبركن شو بيستوي من اكشن باجر ان شاء الله ههههه ...


ربي يحفظكن من شرهن ..



86
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عيون_الإمارات
واليوووم طبعااا كان تسفيرهـا الخاايســـة ..
حضرتها كانت يالسه تكووي وعااادي الحياه حلووووة هههههههههه ..

وعـ الساااعه 9 ريل اختي قال يلاااا الحينه بنوديها المطـــار .. << بداا الاكشــن
زقرهاا وقال لهاا هاتي اغراااضج << هي استاااااااااااانست .. تتحسب بتسير بيت اختي لانهااا
مشتاااقه حق حبايب قلبهااا ههههه ( لانها هي اصلاا فـ بيت اهلي ) ..
قالت : بابااه انا يرووح بيت ؟؟
قالها : لا بتلتعنين المطــــاااار .. وهي طبعاااا >> O_O ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قمة البراءة يعني ..


الموووهيم ::.


طبعاا شنطتها اللي حصلنا فيها هالبلاااوي كانت فـ بيت اختي وهي بس ماخذه وياهاا كيس فيه ملابسهاا
.. ( ريل اختي ) قالها فتحي الكيس .. قالت مافيه شي .. جان اتروح اختي واتشله ونثرت اغراضها
كلهاااااا .. وهي مقهووووووووره وماحصلنا شي فالكيس اللي عندها .. عقب لمت اغراضها ..!!

وطبعااااا الكل شرشحها ومن كل صووب اتحصل مداااافع ما اتعرف شو تسووي هههههههههه
وهي مصدووومه وعيونهاا بتطلع .. يعلها البــط ..

ويوم بتسير كانت تبا تظهر من الباب الخلفي ؟؟
قلنا لها وين بتسيرين .. قالت بييب انعالي ( عزكن الله ) - علما بأن انعالها صوب الباب الثاني !!
المهم قالت اباا شنطتـــي .. نحن يبنا بس ملابسها اللي يايبتنها وياهااا وبسسسسس وعطيناهااا ..
جاان تقووول وفلووووسي .. ريل اختي قالها عندي انا وبعطيج فالمطااار ..
قالت انا بعد عندي فلوووس حاطتنها عند خداامـــة جيرانهم << فلووس البزنس !!


لانها راتب 3 شهووور عطت ريل اختي كااامل وطرشه لاهلــهاااا ..
و عندها راتب شهرين عاطينها اياه وحصلناه فـ الشنطه وعطينا ريل اختي وعطاها فالمطار .. وبسسسسس << احسبن كم شهر صار لهاا بس فالبلاد !!

و اي فلووووس عندهااا بعد ؟؟؟؟؟؟؟
امي قالت لهااا هاااي كل فلووووسج .. وجاان عندج شي ثااني ونحن ماعطيناج خبري الشرطة اللي فالمطااار ..

وعقب قالت بسير البيت عندي اغرااااض << الاغرااض اللي صورتهااا وحطيتها لكن !!
علماا بأن الاغراض اللي شفتووهاا كلهاا عندنااا وصح نسيت اخبركن حصلنا صور بناات وشباب
من الجنسيـة العربيــة " لانها كانت مشتغله عند هالجنسيــة " وشلينا الصووور بعد طبعااا ..





طبعااا .. سارت المطاااار وعطووهــاا حرمـــــــــان ( سنتين ) بس !!

وانا عرفت انهم مابيعطونها حرمان دائم لان نحن ماقلنا لهم شي واذا قلنا طبعاا لاااازم أدلــة كبيـــرة..يعني عـ الاقل نكوون زاخينها مع واحد وجيه ..
عسب جيه حطيت صوورهااا .. وكل وحده قالت حذفي الصووور لان فيه تشهيـــــر .. أنا لهالسبب حطيته .. وما اعتقد سويت شي غلط ..
ولو ان اعيال بلااادي مايهموووني كنت عااادي مابحط صوورهــــــاااا .. وانا مابا اي حد من بلادي
او اي حد مسلم من اي بلاااد ينضـــر ..


والشي اللي قهر هالخااايســـة زياااده ويضحك بنفس الوقت وهووووو
v
v

هالخااايســة بعدهااا فـ المطااار لان اخترنا طيارتهااا الساعه 6 الصبح ههههههههههه
اتخيلن من 9 لين 6 الصبـح بتتنقع وغير الترانزيت بعد ههههههههههههههههه يزاهااااا ..
" يعني اللي حابه تتطمش عليهااا اتسير اتشوفها هههههههههه "

وكااان خاااطري انزل لكن صــور .. بس اللي صورته فيـــديووو ههههههههههه للاسف ماروم انزله

وحبيت اقولكن صووورهااا خلوهن عندكن عسب اي وحده اتييب خدامه تشوووف يمكن اتكوون هي !!








وللمرة المليوووون اعيد واقولكن ::/
كل وحده عندها خدامــة من أي جنسيـة ومهماا كانت طيبـة وكنتي واثقــه وحتى لو كانت عندج من
50 سنـــة .. بعد لا تثقيـــــــــــن فيهااااا وحطي عيووونج عليهااااا وراقبيهااااا ..
و لاتعطونهن ويــه زياااده عن اللزووم و لاتخلوونها تسرح وتمرح فـ البيت عـ كيفهاااا ..




ونصيحـة لكل وحده فـ بيتها خدامـة ::/
يوم بتمشطين شعرج لاتخلينــه فالمشط عـ طوول شليه .. ولا تعقينـه فـ الزباااالــــة ( عزكن الله )
و اظافــرج لا تعقينهن فــ الزبالـــه ( عزكن الله )
واذا كان عندج الدورة الشهريـة .. لا اتعقين الأولويز فـ الزبالة ( عزكن الله )
لان هااي اقووى اشياااء حق السحـــــــــــــــــــــر .. الله يبعدنا واياكن عنهااا ..

هالاشياااء اللي قلتلكن عنهااا لاتعقونها فـ الزبالـــة .. أنا قصدي لاتعقوونها فـ زباله البيت
حطيه فـ كيس وعقيه بـــرع البيــــت >> فـ الاماكن المخصصـه طبعااا =)

وملااابسج شووفيهاا و انتبهي اذا شي ناااااقص .. لان نحن ماشاء الله علينااا من زوود اللي عندنا
ما ننتبـــه ...



++++



يا اخواتي هالدعاء دايما ادعوه والله يحفظ بيوتكم من هالاشكال

((( اللهم انى استودعك نفسى , وزوجى, ودريتى , فى ديننا ومالنا وخواتـــــــــــــيم اعمالنا , اللـهم انى

استودعك بيتى, وعمالتى عن الزنا , والكدب, والفسـاد , اللهم حصن بيتى من اولة لاخرة ومن اعلة الى اسفلة , اللهم ابعد عنة الحرام بانــــــــواعـة , اللهم اخرجنى منة عزيزة وردنى الية اعز , واجعل لى فية سعادة فى ديننا ودنيانا

اللهم صلى وسلم على نبينا محمد والة واصحبة اجمعين )))


وفـ الاخير .. ربي يحفظنا ويحفظكن من شرهــن ..
ام شهاب1
ام شهاب1
حسبي الله ونعم الوكيل
جنان الفردوس
جنان الفردوس
يعطيك العافية على النقل

ومن جد الموضوع خطيير ومايستهان فيه

يفترض كل واحده عندها خدامه تفتشها بشكل دوري وما تثق في اي وحده ابدا ً حتى لو الظاهر انها طيبه

كل الشكر لك اختي ..
انا حبيبه حبيبها
جزاك الله خير
# السفيره #
# السفيره #
امووووووووووووووووواه ....لاختك زين ماسوت...
كان اخذتوا صوره لها يوم قلتوا ياالله المطار هههههههههههههههههههههههههههههههههههه متخيله شكلها
بس تدرين بتاكل نفسها الحين...علشان فلوس البزنس اخر الليل مااخذتها ..بتموت قهر ههههههههه الله لايبلانا
وبالعكس هالاشكال لازم نشوف صورهم ...علشان ماتبتلي وحده من الاخوات فيهم خصوصا ان هالجنسيه
الاندونسيه بالذات انواع التمثيل انها الحمل الوديع وهي شغلها من تحت لتحت الله ياخذهم ..