تعالوا مواقف تضحك الله يفرج على كل واحده حامل

الحمل والإنجاب

لا تعالوا اليوم بسولف لكم قصة وحدة صديقتي ....
في ولادتها الثانية قالت لزوجها ادخل معاي ...ودخل المسكين معاها.....وهي ماسكة فيه وتصيح ....وقبل لا ينولد الطفل طلع منها دم كثير وشوي الا تشوف زوجها منسدح في الارض...هههههههههه....المسكين ما قدر من شاف الدم اغمى عليه ....وهي تخيلوا موقفها محتارة بين زوجها وحالتها هههههههه....وقاموا الممرضات وطلعوه برى ....وهي ولدت والحمد لله .....المسكين والله كسر خاطري....

المواقف ثاني
عندي موقف يوم جاني الطلق كنت احوس بالبيت من الالم .. ولدي الصغير يسوي مثلي
وماسك ظهره ويبكي خخخخخخ..

انا في ولادتي البكر في عز الالم والطلق والصراااااخ اقول لأي الله يخليها
اسمعي ترا والله ما راح اكمل الدراسه مو تقولين كملي خخخخخخخخخخخ
قالت ان شاء الله انتي اولدي بالسلامه بعدين يصير خير خخخخخخخخخخ
مدري وش دخل الدراسه وقتهاااا

انا بولادتي الأولى عامله فيها مغطيه وجهي عن الدكتور هههههههههههههه
ولما اشتد الطلق آآآآآآه رميييت الغطوه وجلست اصرخ الله يخليك يادكتور ساعدني ولما ولدت غطية وجهيي
وجلس يضحك قال مخلاص ولدناك :42:

ابقولكم موقف اختي المسكينه طبعا اول حمل لها كان بيتنا بعيد عن الناس لاكن فيه بيوت لاكن قليلين مره لان موقع سكنا كاننا ساكنين في البر المهم اختي جاها الطلق طبعا ما فيه الا اخوي في البيت قلناله يالله مشينا للمستشفى بسرعه وراحت اختي وزوجة ابوي مع اخوي وشغل السياره صارت ما تشتغل عطلانه ياالله وش انسوي ركبوا مع ولد الجيران وولد الجيران هو اللي يسوق واختي تصارخ طبعا بكر تحسبه على طول بتولد ماتدري ان يبيلها ساعات على شان تولد وتصارخ في السياره وتقول طلع طلع خخخخخ تحسبه على طول بيطلع المشكله انكبت المويات في سيارة الرجال والحمدلله وصلو المستشفى وولدت الحمد لله اخذ اخوي سيارت الرجال ووداها يغسلها
انا بولادتي الاولى كنت ع العربيه يدفوني ومن شده الطلق صرت ادف روحي بالعربيه امسك الكفر واشده على قدام الا وآطير آخر الممر وتناديني الممرضه مداااااااااااام شوي شوي تلاحقني زوجي كان ورانا يمشي يقول مت ضحك عليك انتي واياها
موقفي الثاني كانت امي توصيني خليهم يخيطونك كويس دايم .. المهم لمى اشتد الطلق قالو البسي القميص الا والبسه وقصير حييييل وضيق يعني مع ورى مفتوح وفشله قالو امشي الا انا امشي على جنب من عند الجدار مابي احد يشوفني من ورى خخخخ ولمى اشتد مررره رحت اركض ويضحكوني على الممرضات
وطول فترة الولاده وانا اقول خيطوني كويس كان مصري الدكتور آخر شئ قال خلااااص يابنتي هضوقها لك .. يوم قالها تذكرت واستحيت مرررره واسكت ..
أنا في ولدي الأول مت مت مت عشان يشرف
عطوني من كثر التعب كمامه الأكسجين المخدره ........................
بعد ما جبت ولدي قال زوجي والله يا أنتي جبتي العيد يوم شميتي الكمام
قلت ليه ؟ قال قعدتي تهلوسين ..
تقولين لي اسمع :اذا رجعنا البيت جبلي واحد مثل هذا يوسع الصدر :)
وتجلسين تضحكين وتناظريني وتعطيني الكمام وتقولين: خذ جرب ووسع صدرك
يقول وأنا أقرا عليك سورة الزلزله ومن التعب غلطت في الأيه وأنتي تقومين تصححيلي حشى صرت مدمنه ماني مخدره .
أنا أذكر في ولادتي البكرية ..كنت على طووول أدعي لآمي حبيبتي ..

وبعدين مع اشتداد الألم صرت أتشهد تعرفوون .((أشهد ان لاإله الا الله ..وأشهد أن محمدا رسول الله )) المهم صرت أكررها ولما خلالالالاص حسيت كأني بادخل في غيبوووبة ...وصرت أقوووووووول ....؟؟؟؟؟






صرت أقوول الشهادتين ..وصوتي له صدى في أذني فقمت أكمل الآذاان ..حي على الصلاة ..حي على الفلاح ...

والله شيء مضحك ..بعدين لما أحكي للي حولي هذه الحكاية .كانوا يضحكووون ويقوولون احملي ثاني علشاان تكملين الآذاان وتقيمين .هههههههههههههههههههههههههههه

انا كنت متسدحه عالكنبه واضحك على اختي وانرفزها وآكل مكسرات من قوه الضحك انكبت معاي الموياااات وعينك ماتشوف الا النور نقزت من غير عقلي وامشي مفشخه رجل يمين ورجل يسااار واقولهم جتني الولاده واركض ووراي امي واخواتي يبون يمسكوني وانا طيرااان عالحمام واقفل علي وماما تتراجاني افتح الباب واقولهم بكيفي ما ابي اولد حررره انا مع الألم فتحت واهررررب بسررعه فائقه والجيش وراي لغرفه المجلس وبرضو اقفل الباب امي انهارت وارتفع سكرها بالأخير دخلو علي من باب ثاني ومسكوني ورضيت بالأمر الواقع وانا امشي بركب السياره اقول لأختي اللي بسببها انكبت المويات ساااامحيني قالت انتي فاضيه روحي بس لاتقفلي باب السياره عليك يوم رحت هناك مالكم بالطويله ضربت كل الممرضات من همي اللي شايلتو غصب بس بعد ولادتي ناديتهم وبوستهم ووزعت عليهم فلوس ههههههههه مستحيل انسى هالموقف
عندي اخت خجول مره لما راحت للولاده طبعن هي بكر حاولو الممرضات يفسخونها الهاف عشان الويلاده

لاكن ماهي راضيه تفسخ كانت تصرخ وهي ماسك الهاف وهم يشدون التحت وهي تشده الفاق وشوي ولا

الهاف يطير الين وصل لصدرها اثاري الممرضه اخذة المقص وقصته من تحت خخخخخخخخخخخخخ

اما انه هههههههههههههه لما كنت بكريه قاعده اصارخ من الالم لماجاني المخاض قلت لي لدكتوره يلا

مسكي المساكات الي وراء ضهرك لما يجي الدفع

انه اول ماجه يطلع الراس وانه اصرخ يااللللللللللللللللللللله ومسك الحديد ولا يطير الحديد في يدي انه من

الروعه راح الطلق والممرضات هههههههههههههه ضحك الي تقول طرزان ولى تقول استفاستن اثاري

الله يغربل شرهم ماسكرو الحدايد عدل بلبرغي لما نضفوه وجيت علي انه المسكينه عاد تخيلو اشلون لحراج وهم يضحكون
ومره وحده قريبتي يوم ولدت كانوا معطينها الكمام تقول اول ماولدت طلعوا من عندي السسترات انتهزت الفرصه واشفط الكمام لين دخلت السستر وجلست تصيح لا مدام خطير خطير وطلعت السستر تقول اول ماطلعت طلعت وراها وأجلس أبكي بصوت عاااالي واقول والله لا أوريكم كلكم ابوي اصلا مدير المستشفى والله لا اقوله يفصلكم كلكم تقول ويجلسون يضحكون السسترات والدكاتره ورجعوني الغرفه ونمت على طول >>>>>ملاحظه ابوها مو مدير ولا شي بس الكمام وما أدراك ما الكمام هههههه
ياحليلكم والله ضحكتوني

انا يوم ولادتي البكرية تعبت مرة في الليل الساعة 2 نزل على دم وما قلت لاحد الى الصباح الساعة 11 تقريبا بعدين قلت لامي قالت لازم نروح المستشفى انا ماني حاسة ولا بشيء
واجبروني اني اروح
تقريبا على الساعة 5 العصر طلبت تمر لاني سمعت انه مفيد والدكتورة قالت ماتأكل شيء

قلت لها طيب بس خلوه على الطاولة وانا ما راح اكل ولا حبة
تخرج الدكتورة منها وانا اكل سبع حبات

والله العظيم بعدها المويه كلها طلعت وابكى واصرخ من الساعة 5 العصر الى يمكن 1 وانا بس ابكى واصرخ من الالم
المهم زوجي قال لدكتورة شوف لها حل وانا بس ابكي واصرخ طفشتهم مررة
فاعطوني ابرة تخفف علىّ

بصراحة ارتحت لاني نمت لمن انتهى مفعولها قلت لهم ابغى ابرة كمان

زوجي راح لدكتورة وقالها اعطوها ابرة كمان

والدكتورة مارضت قالت لا ماينفع

وانا اقول لزوجي وين الابرة ويقولي الحين يجيبونها وانا استنى يمكن زي 3 ساعات وانا اقوله وينها وهو يقول الحين دقيقة بس طول الوقت هذا امي كانت معي وياحرام تعبت قلت لها ارتاحي في الغرفة ألي المفروض بعد ما اولد اروح لها

هي تطلع منها وانا اصرخ منها طلع طلع وزوجي مفجوع اقوله طلع هو تجمد مو قادر يسوي شيء
الا يروح لدكتورة وتجي

والحمدلله عدت على سلام

بس الحق لله كانوا الممرضات مرة حنونات معي الي تكبسني والي ماسكه يدي ماتركوني وهي مستشفى حكومي

ووحده اعرفها ولدت في خاص والله تشتكي من سوء المعاملة




وهذه قصة وحدة تعرفها امي

يوم جات تولد وخلاص قربت مابقى الي شوي ويطلع الرأس
إلا تقوم وتقول لللدكتور خلاص هونت

الدكتور انفرط ضحك عليها

قال لها كان هونتي قبل 9 شهور مو الحين
بناات والله ترى صدق الدعااء وقت الولادة مستجاااب ..والدلييل ..حماتي .((أخت زوجي ))

كانت تولد وتعسرت ولادتها وهي تغلي من الآلم وحااسه نفسها تمووت ..والمصيبة اللي يولدها دكتور مصري ((مستشفى حكومي بكل أسف))

المهم مع الصيااح والآلام وقرروا قيصري هي تلعن وتسب ووالدكتوور يقوول لها ادعي للفلسطينيين ودعي على شاارون ..

عااد هي قرفاانه من الدكتوور ومن شاارون حطتهم مع بعض يلعنك ويلعن شاارون الكلب عسااه بجلطة مايقووم منها ..

وبعدها سبحاان الله يمكن خمس أو ست شهوور جاء خبر شاارون النجس وانه أصيبر بالجلطة وفعلا مقاام وعسااه مايقووم لين يفني ..هههه وش رايكن ..حبااايبي المهم الوحدة فينا تحااول تكتم تعبها وبدل الصرااخ والصيااح تدعي لنفسها وزوجها ووالديه وأولادها بالصلاح والهداية والوقااية من الفتن والناار ..ونحااول قدر الامكاان تكوون دعاوينا فيها خير ونبعد عن السووء ..والله يسهل علينا يااارب ..
اما موقفي لااحسد عليه لما جتني الولاده ببنتي الاخيره وكانت الولاده الثالثه لما رحت للمستشفى وانا واصله خلاص بولد دخلوني الممرضات وقالوا الدكتور جاي صرخت فيهم وقلت لا ماابغى دكتور ابغى دكتوره قالوا مافيه هو المناوب اليوم وكان الوقت متأخر قريب الفجر , ماقدرت اصر لاني بحاله مايعلم فيها الاربي , ودخل الدكتور وانا بأخر لحظه وشاف شغله وانا حالتي حاله مابين الآم وحياء من الدكتور والحمد لله ولدت , ولما خلص خياطه قرب عند راسي واخذت الشرشف وغطيت وجهي وقعد يتكلم معي وانا ارد بربع كلمه وشكلي تحفه الوجه مغطى والباقي مفتوح على مصراعيه هههههههههههاه
الله لايعيد هالموقف يارب ولاعاد اولد الا بمناوبة دكتوره اللهم امين.

اذكر وحده تقول يوم كانت في غرفه للولاده ,كان فيه حريم معها وكلهم فيهم الولاده ويصارخون بأعلى صوتهم..

وتدخل عليهم قابله مصريه دمها خفيف بشكل, وقالت بصوت عالي: ايووووو ياااااحباببي زعئو زعئو وووووووووو , ويوم كنتو بالئميص الاحمر ابو
ريش الشفتيخي , آآآعدين يتتضحكوووووووووو

هو دخول الحمام زي خروقه.



61
11K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**المحار**
**المحار**
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الله يقطع بليييييييس مت من الضحك ..جعلها ماتجيني هالمواقف..
منااال
منااال
ههههههههههههههههههههه
قلبي مع الخزامى
تسلمين
مواقف بجد مضحكه
بنت ابوها 24
بنت ابوها 24
ههههههههههههههههه ربي يسعدك ويهوون على كل الحوامل
sndebl
sndebl
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مواقف تحفه