مواضيع تخص التكيس
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2469019
رحلتك مع التكيس من اول السونار وحتى الحمل باذن الله .. معلومات يجب ان تعرفيها
الرجاء الالتزام بهذا التجمع وعدم فتح اي استفسار خارجه وينقل هذا الرابط في اي تجمع جديد ونتمنى من صاحبة الموضوع والعضوات المشاركات بهذا التجمع التبليغ عن اي مواضيع مشابه وارشاد العضوة المخالفة بوضع رابط التجمع لها شاكرين لكم تعاونكم ××الاشراف
ترددت كثير قبل ماقول خلونا نجتمع يالي معها تكيس في المبيض:icon33: قسم باللله شوي ولا أصيح إذا تذكرت إن معي تكيس أنا قصتي مع التكيس بدأت قبل تقريبا سنه:mad:لما تركت الحبوب من سنتين وماحصل حمل شكيت طبعا للمعلوميه أنا عندي قبل ثلاثه أولالد الله يخليهم لي إن شاء الله طبعا إستخدمت الحبوب أربع سنوات غصب علي
بس لما تركتها أنتظرت الحمل الشهر الأول الثاني مافيه فايده رحت للمستشفى سويت تحاليل كامله وإشاعه هنا جت المفاحئه قصدددددددددددددددددددددددددي الصدمه لما قالو عندك تكيس طبعا أنا جاهله كليا وش معنى تكيس يمكن أول مره أسمع فيها قلت مالي غير حوائيات صديقات قلبي في الشده والرخاء يقلون لي وش هو التكيس طبعا في البدايه عطتني الدكتوره جلوكوج ومنظم ماهتميت في كلامها تركته غباء مني حتى ماكلفت نفسي أسئل أو أستفسر صح أو غلط علاج الدكتوره :35::35::35:المهم قريت عندكم في المنتدى إنه بعد إرادة الله إنه العلاج المناسب للتكيس :mad:وأناهالحين لي شهرين على العلاج والفرج من ربي سبحانه وقالو لي وحده من جماعتي فيه وحده في الرياض تعالج عن التكيس وأنا الأن قاعده أنتظر طويلت العمر تشرف علشان أروح لم الرياض عند الي تعالج هذي:icon33:وهذي هي قصتي مع التكيس وما أدراك ما التكيس ياللله كل وحده تقول وش صار معها وش أستحدمت للتكيس علشان نستفيد ونفيد بعض
معا معا معا معا معا ضد التكيس
خلاص تعبت وأنا أكتب ها مين أول وحده ترد هههههههههههههههههههههههههههههههه:hahaha:

فجر الهاجر @fgr_alhagr
محررة
هذا الموضوع مغلق.

ام تك تك
•
يابنات والله ان شاء الله اني لكم من الناصحين يابنات والله التكيس ماله حل الا الجراحه ابدا ماله علاج الا الجراحه وبس وهو المنظار وتمخريم النبيض

قريبتي تقول أسمها أم عبدالله السلمي
وأنا قبل كذا سألت عنها في المنتدى أغلب الي ردوا علي مايعرفوها
بس أنا كلمتها وهي كلامه واضح وا صراحه مقنع وأحس من كلامها إنها عندها خبره وفاهمه
وأنا قبل كذا سألت عنها في المنتدى أغلب الي ردوا علي مايعرفوها
بس أنا كلمتها وهي كلامه واضح وا صراحه مقنع وأحس من كلامها إنها عندها خبره وفاهمه

فجر الهاجر :
قريبتي تقول أسمها أم عبدالله السلمي وأنا قبل كذا سألت عنها في المنتدى أغلب الي ردوا علي مايعرفوها بس أنا كلمتها وهي كلامه واضح وا صراحه مقنع وأحس من كلامها إنها عندها خبره وفاهمهقريبتي تقول أسمها أم عبدالله السلمي وأنا قبل كذا سألت عنها في المنتدى أغلب الي ردوا علي...
هل حبيبتي فجر
بقول لك رحلت علاجي
انا من تزوجت جتني الدوره شهر وبعده حملت
واستخدمت حبوب ياسمين سنه و8شهور
وبنتي عمرها الحين 4سنوات
من سنه ونص بديت في العلاج
كان مشكلتي هرمون الحليب واخذت نص حبه في الاسبوع مرتين
لمدة شهرين والحمدلله تعدل
بعدين رحت للدكتوره وقالت عندك كيس مائي وخذت حبوب مارفيلون لمدةشهر والحمدلله زال
بعدين قالت عندك حجم البويضه صغير وصرفت لي علاج
بعدها قالت عندك ضعف التبويض
وخذت ابر منشطه من ثاني يووم من الدوره كلفتني 550ريال
بعدها ع طول حملت ويوم تميت من حملي شهرين وراجعت الدكتوره قالت الجنين متوفي له 3 اسابيع بغيت انجن
والحمدلله فله مني الشكر والرضا
وتبهذلت من تعب الاجهااض
وجتني الدوره بشهر ونص بس كانت غزيره
ورحت احلل قالت عندك فقر دم وصل 9
وهرمون الحليب 700
وعندك تكيس
فلك الحمد والمنه
صرفت علاج للهرمون والجلوكوفاج والحديد
وموعدي معها بعد شهرين
احيانا اقول بروح لحرمه واحيانا مدحوا الدكتور بقنه قلت اروح له
هذا في كفه والنفسيه في كفه بس الله يعين
طولت عليك بس انتي قلتي هذا تجمع ونفضفض لبعض
رزقنا المولى ماتمنينا
بقول لك رحلت علاجي
انا من تزوجت جتني الدوره شهر وبعده حملت
واستخدمت حبوب ياسمين سنه و8شهور
وبنتي عمرها الحين 4سنوات
من سنه ونص بديت في العلاج
كان مشكلتي هرمون الحليب واخذت نص حبه في الاسبوع مرتين
لمدة شهرين والحمدلله تعدل
بعدين رحت للدكتوره وقالت عندك كيس مائي وخذت حبوب مارفيلون لمدةشهر والحمدلله زال
بعدين قالت عندك حجم البويضه صغير وصرفت لي علاج
بعدها قالت عندك ضعف التبويض
وخذت ابر منشطه من ثاني يووم من الدوره كلفتني 550ريال
بعدها ع طول حملت ويوم تميت من حملي شهرين وراجعت الدكتوره قالت الجنين متوفي له 3 اسابيع بغيت انجن
والحمدلله فله مني الشكر والرضا
وتبهذلت من تعب الاجهااض
وجتني الدوره بشهر ونص بس كانت غزيره
ورحت احلل قالت عندك فقر دم وصل 9
وهرمون الحليب 700
وعندك تكيس
فلك الحمد والمنه
صرفت علاج للهرمون والجلوكوفاج والحديد
وموعدي معها بعد شهرين
احيانا اقول بروح لحرمه واحيانا مدحوا الدكتور بقنه قلت اروح له
هذا في كفه والنفسيه في كفه بس الله يعين
طولت عليك بس انتي قلتي هذا تجمع ونفضفض لبعض
رزقنا المولى ماتمنينا

انا بعد عندي تكيس ب ماكنت اعرف وش تكيس واغلب الدكاتره الي رحت لهم يقولون مايمنع الحمل
طالما تحصل استجابه من المنشط بعدين حلل زوجي وصار عنده نقص عدد الحمدلله على كل حال
والله يرزقنا ويرزقكم يارب انا انصح ان المتكيسه والي تستجيب للمنشط يعني تكبر بويضاته معه
ولا حملت لاتلعب بنفسها بالمنشطات تخلي زوجها يحلل قبل واذا صار ماعنده مشكله تستخدم منشطات
والله يرزقني ويرزقكم يارب
طالما تحصل استجابه من المنشط بعدين حلل زوجي وصار عنده نقص عدد الحمدلله على كل حال
والله يرزقنا ويرزقكم يارب انا انصح ان المتكيسه والي تستجيب للمنشط يعني تكبر بويضاته معه
ولا حملت لاتلعب بنفسها بالمنشطات تخلي زوجها يحلل قبل واذا صار ماعنده مشكله تستخدم منشطات
والله يرزقني ويرزقكم يارب
الصفحة الأخيرة
والله يصلح لك نيتك وذريتك
:) وان شاء الله تبشرينا بحملك قريب
بس ماقلت لنا ايش اسم هالمره اللي تعالج التكيس ..,,