تعالوا هنا هنا هنا قصة ولادتي وقدرة ربي سبحانه لاتفوتكم......

الحمل والإنجاب

صبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاح الخيـــــــــــــــــــــــــــــراات

ماشاء الله تبارك الرحمن ولدت يوم 6/10 وجبت ولد بقدره كريمكيفكم يالغاليات

انا جيتكم الحمد لله بعد رحلة حملي وولادتي

اول شيء بدخل بالموضوع على طول بس بالتفصييييييييييييل
يعني كل وحده تجيب كيس ليز الحجم الكبير وعلبة كولا الحجم العائلي
:30:

السالفه ومافيها اني رحت للحج العام ياربي لك الحمد على اساس زوجي يبيني احمل لان بنتي ربي يحفظها تمشي بال5 سنوات ففكرنا نحج اول وبعدين احمل بقدرة الله
وفعلا حجينا ورجعنا ومرت الشهر والاثنين وطلعت حامل وفرحت لاني دعيت ربي احمل وماتاثر على حبوب المانع لاني استخدمتها 4 سنوات متصله ماشاء الله وخفت من الضعف التبويض
المهم
كنت ادعي ربي يرزقني الذكر الصالح اللي يكون خير علي بحياتي ولا يشقينا معه ودعيت واستغفرت كثيييييييييييييييير
وتصدقت ياربي لك الحمد
وكنت اصوم اول حملي
المهم كنت اقرا القران واختمه وخليتها تكون عاده داااااااااااااااااائمه ان شاء الله بحياتي كل ماقريت وختمت ارجع اقرا من جديد واختم
كنت مااترك صلااااااااااااااة الليل فسهام الليل لا تخطئ؟؟ وادعي باوقات الاستجااااااااااااابه كلها

وكنت موكله امري لربي
وكنت مقتنعه ومتاكده ان ربي اذا رزقني ببنت او ولد راح يكون الاخير لي بها الدنيا
المهم
جا يوم الموعد واللي فيه السونار
قبل مااطلع من البيت قريت سورة مريم وجلاست استغفر وصليت ركعتين دعيت ربي اذا كان ولد
تقول الدكتوره بدون مااسالها
واذا كان موواضح نوع الجنين
تكون لي فرصه لزيادة الدعاء والاستغفار والتصدق والتهجد بالثلث الاخير بالليل
المهم رحت للطبيبه
سوت السونار وانا بداخلي استغفر واقول اللهم اني وكبت امري اليك وانت تحب المتوكلين
وقالت امورك منيحه والصبي منيييييييييح
ماشاء الله تبارك الرحمن وياربي لك الف حمد وشكر جلست ابكي وهي تضحك
قالت ماعندك غير بنت ليه تبكي قلت الولد نعمة كريم والبنت نعمة كريم وانا اطمع بقدرة ربي يرزقني النوعين
عسى ربي يرزق كل من تقرا قصتي يار ولا يحرمه من استجابة الدعاء


طبعا مرت الشهور وانا لازلت على نغفس افعالي واعمالي الصالحه وكانت بنيتي اني استمر عليها
حتى بعد ولادتي سواء بنت او ولد لاني حسيت براحه نفسيه سبحان الله بذكر الرحمن

المهم
وصلت للشهر السابع
وكتبت لكم موضوع هنا عن شدة الالتهابات اللي نوموني بسببها وخلت الطلق يبدا خفيف معاي
وانا خفت لان وزنه كيلو بس بس
وكنت اقول ياربي دعوتك الذكر ياربي واستجبت سبحانك فاتم نعمتك علي وارزقني تمام خلقته وخلقه يارب
وتاقرا وادعي
والحمد لله طلعت من المستشفى عقب ماطمننوني انو الطلق خلاص بح

وبعد كذا عدت الشهوووور ووصلت لاخر الثامن وكنت باخر شهر 8
وكنت اجهز شغلاتي للنفاس واغراضي وكل شيء يخص الولاده والنفاس
وتوقعت اني راح اولد خلال اسبوعين من رمضان
لاني ببنتي ماخذت غير 10 ايام من التاسع
ومجهزه شنطت السفر لاني بولد عند زوجي وبسافر عقبها باسبوع لهلي
تقضيت لبنوتي للعيد
على اساس اني بولد وبنعيد معهم وبكون بنفاسي:o<<<<<<<<<<<<<عادي كنت احلم بها الشيء بس طلع سرااااب خخخخخخخ
وبعدها مر شهر رمضان والطبيبه حددت لي موعد ولادتي ب2/:10
وربي ماكتب وقالت تعالي بعد اسبوع طلق صناعي
عاد انا خفت وطنشت صرت امشي واشرب مسهلات الولاده
وابو الشباب مستلمني مشي ومشي ومشي
ليييييييييييييييييييييييييييييين مااتعب


ويوم 4العيدطلعت الساعههخ 2 الفجر للكورنيش مشييييييييييت وتعبت جاني الم لدرجه وقفت مكاني وقفلت رجولي وقمت اوسوس لافتحهم يطيح البيبي<<<<<<<<<خخخخخخخخخخ يوم ولدت عرفت ان الشغله مايبيلها فتح رجول الا اكبر واكبر واكبر من كذا
المهم بعد كذا رحت طلع معي طلق خفيف والرحم بين ال2الى 3 سانتي
وقالت تنويم يمكن مايجي الصبح الا وانتي والده
يمممممممممممممممه لحظتها خفت خفت
طلعت على مسؤليتي ارتب وضعي واوصي شغالتي على البيت والبنت
لما جت الساعه 5الفجر طلعنا انا وزوجي يم الكورنيش نمشي
واغراضي معي بالسياره شنطة المستشفى
الا وحسيت بالم
ورحت الطوارئ دخلت دورة المياه اكرمكم الله ولقيت خيوط دم خفيفه
رحت انسدحت كشفت
قالت لازال من 2 الى 3 سانتي
بس تنومي افضل
تنومت عندهم
مر اليوم الاول
لاحياااااااااااة للطلق

اللي هو رابع العيد
جا خامس العيد نفس الشيء ولا شيء لا الم ولاتغير الرحم
يوم جا ساااااااااااااادس ايام العيد
تحمست اني اخذ الحقنه الشرجيه واكل رطب وقرفه طول اليوم من الصبح
وفعلا اخذتها وارتحت وكانها زادت الطلق البارد اللي فيني
ويوم اذن المغرب صليت ودعيت ومافكيت ادعية وايات تسهيل الولاده وسورة الزلزله
وبعدها جاني الم الم
بظهر مع بطني
ودخلت الحمام ولقيت دم كثير مثل الدوره اكرمكم الله
وخفت
ناديت الدمكتوره طلبت فحص من تحت
وافقت فحصتني وطلع مثل ماهو من 2الى 3 معلللللللللللللق مو راضي يفتح
وقالت الرحم سميك
المهم
وهي تقيس سوت حركات نذتاله معي
ووسعت بيدها
اه بس :angry2:الله يسامحني دعيت عليها
بس الظاهر انها ساعدتني لان عقبها بربع ساعه مسكني الم الم الم الم وخلاص صرخت ابي النيرس تجيب الدكتوره
جت الدكتوره لقته 4 سانتي ووسعت ل5 سانتي
وانا بموت من الالم خلاص
اسال الله يارب ياكريم لي ولكم هذا الالم تكفير للذنوب يارب
المهم نزلت غرفة الولاده بدلت ملابسي واتالم مره وانسدحت ركبت التخطيط
وانا تعبااااااااااااانه من الالم
بهذلت القابله معي مرع ترفع السرير من ورى ظهري ومره تنزله خخخخخخخخخخخ على حسب الالم اللي احس فيه:eek:
ودخل زوجي وكتانو للحين مارفعوا رجلبيني
وجالسه اصيح يارب يارب ساعدنسي زوزوجي يدعيلي ياعمري وعيونه مورمه حمر
وانا خلاص انهديت ماعاد فيني
فجاه حيت بدفه ورفعة رجليني الا شعوري مني
وطلعوا زوجي
جت الدكتوره كشفت لقته 10 سانتي
وقالت لاتدفعين
وانا مااقدر هو يدفع لحاله
مو بيديوهي تهاوش علي
وبعدين صارت الدفعات ورى بعض
لا وابشركم الطفل فوق معلق فوق مو راضي ينزل للحوض
هذا اللي تعبني بالدفع كنت ادفع علشان ينزل للحوض ومن الحوض بينزل لبرى
والحمد لله والشكر على كل حال اسال ربي ان كل الم حسيت فيه يكون تكفير مضاعف لذنوبي واياكم امين يارب

لما طلع البيبي حبيبي الساعه 9ونص باليل
مابكى شالوه وراحوا ركض كللللللللللللهم
فيه
انا خفت عليه وجلست ابكي وسترت عمري باليالله قدرت اللحف رجليني
ونادبيت النيرس وجت تبوسني وتضمني
انا بس قلت بعيد الشر عنه اكيد صار له شيء وبدت الوساويس والبكاء الا شعوري وجت الدكتوره تخيطني
وانا اقولها ولدي وش فيه ماصاح قالت خلاص مافي ابكي دم كثيييييييير برى
وانا اصيح قلت شكلهم مايبون يعلموني خلصت مني
ونزلوتا رجليني واعطوني ابرة مسكنه
ودخل زوجي عيونه حمر
انا يوم شفته قلت ولدي وش فيه ماصاح قال مافيه شيء
تطمني صحتك عندي بالدنيا
انا خفت وكان يقول الله اللي ياخذ ويعطي
واجلس اصيح واصيح
والنيرس تجي
وتقولي السالفه
تقول انو تبرز ببطني كثيييييييييييييييييير وبلع البراز والمويه
ودخل بالرئه ياقلبي عليه انا
وسووله شفط وطلعوه للعنايه المركزه
واجلس ابكي
وزوجي يطلع برى متضايق ومحنوق
روشوا جسمي من تحت طلعوني لغرفة التنويم وقلت لها مري عالحظانه ابي اشوفه قالت خلاص اللخحين حبيبتي سكروا يفتحون بكره مكانت خايفه علي لاشوفه بالاجهزه وتهون علي
وانسدح وابكي وادق على امي وابوي واصيح
وهم يطمنوني فيه يقولون تصير كثيؤ
ودعيت ربي من ولدته اليييييييييييين ماشفته بتمام صحته وعافيته وان ربي يحفظه لي
ويوم جت الساعه 7 الصبح يالله قدرت اقوم وشفته والحمد لله كان وضعه يطمن وحالته تهون عن اللي بجنبه من المواليد دعيت ربي يعافيعم ويشفيهم ويفرح امهاتهم فيهم
وجلست 5 ايام معاه متنوم وطلعنا ومسكت خطنا عالرياض
والحمد لله وصلت بالسلامه
وهذي قصة ولادتي
ولاحظوا قدرة ربي بالقصه

واسال الله ان يتمم عليه صحته وعافيته ويرزقني وابوه بره ويكون من اللي يرضى عنهم ربي ويحبهم وانا الان تعباااااااااااانه من الخياطه شوي
يمكن بسبب السفر
والمشي لاني امشي بالبيت واجد وعلى مهلي
واستاخدمت ميبو ومطهر البيتادين من الصيدليه لان الدكتوره تقول مو لازم تسوين شيء :32:استغربت معقول لا لازم مرهم ومطهر والا بتلتهب ويصير فيها بكتيريا
تكفون ادعوا لي اتشافى منها ذابحتني انا لي اسبوع والده



الله يسهل عليكم يارب اجمعين
اعذروني عالاطاله:26:
67
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سدن22
سدن22
يؤيؤيؤ طويله
شسوي ابي بالتفصيل
وكتبت من بداية الحمل لليوم
خخخخخخخخخ
المغتربه عن اهلها
ماشاء الله تبارك الرحمن....مبروك ماجبتي وعسى تتحقق دعواتك فيه ويبربك مثل مادعيتي وزياده

شفتي سبحان الله رب العالمين قريب للي يدعيه ويرجيه ....انا مثلك ساكنه برا الرياض ومن شهرين ولدت وثاني يوم من ولادتي سافرت لاهلي ف الرياض وجاني حادث بعد ف الطريق بس ربي ستر علينا....


بالنسبه لخيوطك انا تقريبا قعدت حول العشر ايام وكنت اطهرها بالبيتادين وميبو واحيانا بابو اسد بس ف الاخر صرت استعمل البوده حقت السر وفعلا ماشاالله ع لطول طاحت خيوطي ونصيحه اختي لاتنسي تسوين تمارين كيجل تراها مره روعه وتغنيك عن الجراحه التجميليه؟؟؟
@دمعة موادع@
@دمعة موادع@
يؤ يؤ يؤ

مت من الرعب .

الحمد لله على سلامتك .

ويتربى بعزكم ان شاء الله......
زهرة 2006
زهرة 2006
الف مبروووووووووووووووووك و الحمدلله على سلامتك وسلامه ولدك
التفاؤؤؤل
التفاؤؤؤل
الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي