السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بدون مقدمات
بقولكم قصه شغاله ناس أعرفهم ما تتوقعون انه يطلع منها كل هالبلاوي كا من شافها يقول :
وش هالشغاله ماقد شفنا مثلها
هاديه بس أهل البيت شاكين ان وراء الهدوء اللي فيها قنبله بتنفجر بس بقول لكم شي
( أهل البيت كان عندهم حرص شديد على مراقبه الخادمه و عدم إهمالها و من ذلك عدم خروجها لرمي النفايه في الشارع او فتح الباب أو الرد على التلفون )
تعالواشوفوا بعد كانت مدعيه انها ما تتكلم عربي و انها اول مرره تشتغل عند أحد و لاحظوا أهل البيت انها تفتح الكتب و تقرأ و تقرأ الجرايد العربيه وكتب المدررسه و اكتشفنا انها تقرأ عربي و تكتب عربي:44::mad:
و من صفاتها الشينه دايم تفتش الدروج و تدور أشياء غريبه
المهم انه يوم جاء وقت روحتها قالت برروح السوق اقضي اغراض عشان أهلي طبعا ما قصروا معها ودوها للسوق و شرت أغراضها و شروا أهل البيت لها هدايا
الموهم خلوا أغراضها الجديده عندهم و قالوا لها حنا نجيب لك شنط تحطين فيها الاغراض قالت خلاص
و قبل يوم السفر
قالوا لها يالله نزلي أغراضك اللي فوق ف غرفتك عشان نحطهم في الشنطه قالت لا انا ابغى اوديها فوق طبعا أهل البيت رفضوا وجابت الاغراض
و بدأ التفتيش ,,,
تعرفون علبه الساعه ..؟؟
كانوا أهل البيت معطينها ساعه قبل فترره
و جوا يفتشون الساعه و طبعا الساعه مستحيل تلاحظون في علبه الساعه شي > <"
تخيلوا لقوا في المخده حقت الساعه من جوا فلوس مسرووقه بس و الله العظيم ما تلاحظون انه في شي الا النبيه و علبه ثانيه فاتحتها و حاطه صور بوسطها و قايمه مصمغتها تصميغ ما يخطر على البال
و جابوا تنوره لها و لقوا في تنورتها صفطه صغيره حاطه الحلق فيه
و الشنطه اللي كانت عندها في الغرفه من اول ماجت اللي قالت لها صاحبه البيت نزليها عشان احط بعض اغراضك فيها و قاموا بدلوا الشنطه حقتها بوحده جديده
و يوم طست جعلها ما ترجع ابد
فتشوا الشنطه القديمه لقوها مصمغه شعرهم فيها > <"
و خايطته خياط ما يووضح ابد الا اللي بيجيب مجهر و يشوفه
بس و الله ربي عطا أهل البيت ع نياتهم لانهم محسنين لها من اكل و شرب و ملبس و كـل شي
و لا قد احد رفع صوته عليها حتى انها
غير مسؤله عن البزران
الموهم جردتها من كل شي جابت لها الملابس الداخليه و الخارجيه يعني ما تروح بالملابس القديمه ,,
و خلتها تلبس الجدد تخيلوا وجهها كان مقلوب كأنها مسويه شي خايفه منه :mad::mad::mad:
بس ما أقوول الا تحيسبوا عليها يا أخواتي و ادوا ان الله ينصررهم عليهـا
و ينقذهم من شررهـا
بس الحمد لله اللي ربي كشف سترها
( و على نياتهم يرزقون )
لا تنسونهم من الدعـاء
و لو تبون نزلت لكم صورتها بعد فيه كلام كثيرر ما قلته
بس احذر كم من العلب
حقات الساعه و العرايس و الساعه تفكها و تحط فيها شعرر
اه اه بس
ياني مقهوره منهـا
مصلحهـ @mslhh_1
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
حسبي الله ونعم الوكيل الحمد لله انهم ناس فاهمين وكشفوها البلا
الضعيفين اللي مايفتشون زين وعلى نياتهم الله يكفينا شرهم
والله ياعليهم تفكير ماهو طبيعي
الضعيفين اللي مايفتشون زين وعلى نياتهم الله يكفينا شرهم
والله ياعليهم تفكير ماهو طبيعي
غريبه
•
وحده من زميلاتي في المطار رجعوا بكيس مليان صور وبلاوي تدرون من وين طلعوا من شعرها لقوها ماليته فلوس وصور وشعر بمندي.ل الله يكفينا شرهم والجنسيه اندنوسيا .
وشكرا لك على التنبيه
وشكرا لك على التنبيه
❥غرور❥
•
عليهم حركات الله يكفينا شرهم مرة سمعت ان فيه شغاله كانت بتسافر
المهم قالت لصاحبة البيت انها بتسوي كيكة عشان تاخذها معها
المهم سوت الكيكة ومن حسن حظ راعية البيت ان الشغالة نست الكيكة
والشغالة وهي بالطريق للمطار تذكرت الكيكة بدأت تصارخ كيكة كيكة
المهم شرولها كيك من البقالة وهي اسكتت غصب وحالتها حالة وهم مايدرون
ليه هالحرص على الكيكة المهم سافرت ورجعوا
اصحاب البيت وطرى على بالهم الكيكة جابوها يوم دخلوا السكين بوسط الكيكة
توقعون وش طلع!!!!
طلع عقد ذهب وصارت الكيكة متروسة ذهبهم
يعني هالشغلات عليهم افكار ماتخطر على اي احدالله يستر علينا ويكفينا شرورهم
المهم قالت لصاحبة البيت انها بتسوي كيكة عشان تاخذها معها
المهم سوت الكيكة ومن حسن حظ راعية البيت ان الشغالة نست الكيكة
والشغالة وهي بالطريق للمطار تذكرت الكيكة بدأت تصارخ كيكة كيكة
المهم شرولها كيك من البقالة وهي اسكتت غصب وحالتها حالة وهم مايدرون
ليه هالحرص على الكيكة المهم سافرت ورجعوا
اصحاب البيت وطرى على بالهم الكيكة جابوها يوم دخلوا السكين بوسط الكيكة
توقعون وش طلع!!!!
طلع عقد ذهب وصارت الكيكة متروسة ذهبهم
يعني هالشغلات عليهم افكار ماتخطر على اي احدالله يستر علينا ويكفينا شرورهم
الصفحة الأخيرة
والله لولا الحاجه ما دخلناهم بيوتنا
الحمدلله اللي فتشوها قبل ما تسافر