تعالو إسمعوا قصة أختي مع الحرمه اللي تعالج تأخر الحمل !!!

الحمل والإنجاب

السلام عليكم
سبق وأن قالت الأخت الدفء عن حرمه بمكه تعاللج من زمان عن تأخر الحمل وكمان زوجها يعالج الرجال ..المهم أخدت الرقم عشان أختي بتروحلها لانها متأخره سنتين ...ورحنا مكه
بعد ماأخدنا عمره عدينا عليها ولقينا بيتها بشق الأنفس المهم دخلنا عندها وبعدين طلبت من اختي تنام وهي تجيب قفاز وتلبسه وكشفت كشف داخلي ماأخد منها غير أقل من دقيقه
بعدين قالتلها
.
.
.
.
.
.


رحمك مره مره مره ضعيف ..وهي تمسك الشاش (حق الجروح) قالتلها زي دا !!!!
وقالتلهاا عشان تحملي لازم يكون رحمك زي كدا (وأشرتلها على القميص االلي هي لابساه تقيل مره)

المهم أختي كانت ماخلت مسستشفى ولا إبره ولامنشط ويقولوها مافيكي شيء !!
والتبويض كان ممتاز مع الإبر ..بس الدوره غير منتظمه إطلاقا إلا بعلاج ...
-----
وأعطتها الحرمه أدويه وقالتلها أول مايتشد رحمك تحملي من ليلتها !!!
والأدويه قويه جدا من أول مره أخدتها تعبتها مره ....
وعندها دواء مكتوب عليه (لفك الأنابيب ) أعطتها منو قليل تحط فوق لسانها
سألناها : الأنابيب عند أختي فيها مشاكل
قالت : الرحم ضعيف جدا وقافل كل شيء !!! اللي فهمته أنا
إنو الرحم منكمش على نفسه وعامل حاجز بين الأنابيب والمبايضمن جهه والرحم من جهه
لأنها عملت منظار وقالوها الأنابيب سالكه .......
--------
وبعدين قالتها بالكتيررر تلات شهور وتحملي إذا ربنا راد بس لازم رحمك يتشد وأعطتها مراجعه بعد شهر
عشان تمرخ لها
--------
الآن حبايبي بعد ماسمعتو القصه
أولا : نشكر الأخت الدفء جزيل الشكر والله لولا الله ثم معرفتنا بهادي الحرمه كان جلست أختي سنين من مستشفى لمستشففى
تانيا : فيه أحد منكم سمع بضعف الرحم وترا طبيا مافيه شيء إسمه ضعف بالرحم
والحرمه قالت لأختي السبب في الضعف : أكيد طحتي أو إنك شلتي حاجه ثقيله مره!!!
8
12K

هذا الموضوع مغلق.

@الاميرة@
@الاميرة@
الف مبروك حمل اختك يا رنا .... والله يتمم لها على خير ...واهم شي تدير بالها على نفسها ...

وجزى الله خيرا الاخت الدفء الي حبت تفيد اخواتها في المنتدى ..جعله الله في موازين حسناتها
جوهرة الإسلام
عمررررري ممكن ترسلي لي عنوانها او رقمها
*أميره*
*أميره*
السلام عليكم

ممكن تعلميني شلون تعبت اختك من الدوا ء الى عطتها اياه الحرمه لآني انا تعبت من يوم واحد وما استعملتهم حسيت روحي بتطلع وخفت يكون منتهي ولا فيه شي وما استخدمته ولا رحت لها عشان تمرخني بصراحه خفت مع انها قالت لي رحمك مسكر وتبويضك ضعيف لكني خفت ارجع بصراحه لأن دويتها تعبتني حيييل وحسيت اني بموت منها 0
رنا الخطــــــيب
light star
حبيتي أختي لم تحمل للآن مالها يومين راحتلها :27:
-----------
أميره
إنتي رحتي لنفس الحرمه ولا وحده غيرها
والتعب هو دوخه وصداع وووبس
لكن أختي ناويه تكمل العلاج
كيف ترتاح ورحمها ضعيف
لازم تتعالج ويتهيألي قوة الدواء دليل فعاليته ....
وإيش شكل العلاج اللي أعطتك ..
--------
صمت الجنوب
أرسلك هو قريبا
-----------
الدفء
الدفء
اختي رنا تمنياتي لأختك بالذريه الصالحه ولكل وحده مشتهيه عيال

اخواتي بالنسبه لعلاجها هو يتعب زي ما قالت الاخت رنامن اعراض التعب لكن هذا
شي عادي لا تخافون والله ثم والله اني بعد الله تعالى شفت العافيه على ايديها
كانت عني تكيسات في الرحم وقعدت يمكن 5 شهور اراجع عند الطبيبه مره تصغر الاكياس
ومره تكبر في الاخير قالت لازم عمليه نفتح فيها بطنك ونستأصل الاكياس المهم انا رفضت
وبعدين اهل الخير دلوني عليها ورحت لها واعطتني تحاميل مثل اللي ذكرت الاخت رنا شاشا
ملفوفه على اعشاب وقالت رحمك نازل وانتي تتعبين في الوقوف وفعلاكنت اتعب من الوقفه
احس بالم خلف الاردافوفي الساقين وقالت ان السبب هو نزول الرحم عندك
المهم طولتها وهي قصيره بس ودي الكل يستفيد ........ بعد الله ثم هذه الحرمه رحت للطبيبه عقب التحاميل باسبوعييييييييين قالت لي مو معقوله ماشاء الله مالها اي اثر عندك بالرحم
الحمدلله ما يحتاج عمليه قالت وش سويت قلت لها السالفه قالت لي سلميني عليها واشكريها
بعدها جتني الدوره ويوم خلصت منها رحت واعطتني تحاميل حقت الحمل وماشاء الله ما عاد شفت الدوره وطلعت حامل وانا الحين في الشهر الخامس ادعولي ان الله يسهل علي بالولاده


واي وحده تحب ارسل لها الرقم انا تحت امركم



اختي اميره انصحك انك تكملين علاجها وتراجعينها اوتكلمينها اذا خلصتيه

بعدين عادي خذي بندول اذا تعبتي انا قالت لي كذا

اختكم الدفء