تعالو اعطوني حل لقصة امي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم باقص عليكم قصه اتعبتني واتعبت عيشتي قصة امي الغاليه ببدا من البدايه تزوجت امي وعمرها 14 سنه من والدي وهم من نفس العايله تزوجت ولاقت بوجها الزوج وخوات الزوج وام الزوج عذبوها قهروها اتهموها بكل الفظائع بالحسر والزنى والجنون وباول مولود لها ولدت لنفسها بالمستشفى خذوها الجيران قالت لنا والله اني جالسه بالغرفه وعندي حريم ولدو معي يمكن سبع وكلهم ازواجهم بقربهم وعوايلهم وانا كاني جبت بالحرام ولا احد طب علي وجاها جارها ومرته وروحوها قالت ولا كاني ولدت ولا مبروك لا من الاب ولا من العمه قالت ارسلت لاهلي رساله لانها تزوجت لدوله ثانيه وقالو لها اتحملي واصبري قالت تحملت وجبتكم مننا بنتين وولد وصبرت عشانكم ذقت المر كنت انام ليالي بدون اكل واقوم من النجمه اجهز الاكل والتنظيف يقومو وكل شي جاهز وقالت ياريته يعجبهم قالت انهرت وكنت لما اتمشكل معاهم ابكي بصوتي كله واتشنج واقعد بالدقايق متشنجه ويطلعو الجيران يرشوها مويه ومادري وش يعملو لها بس اذكر دي المواقف كانها حصلت امس وصبرت وتحملت قلت لو تطلقت باروح عند اهلي وعيشتهم صعبه وانتو هنا بدلع ونعيم صبرت عشانكم عشان اشوفكم لما تكبرو تعوضوني والله اني اذكر ان امي ينوموها بجنب المطبخ بعز الحر والله ويمين بتحاسب عليه وهي صابره يجيبو من كل ما الذ وطاب وياكلوه بينهم وامي مسكينه كانها شغاله حتى الشغاله والله ما بيخليني قلبي اكل وهي تتفرج صبرت وتحملت عذاب الزوج والام والخوات تزوجو خوات الوالد وقالت امي بتهون وجتها العمه باخس من اول والعن وراحت تشكي امي على ابوي عند الجيران والعقلاء وقال ابوي امي مره كبيره ايش اعمل لها اضربها قالت لهم امي ماابغى شي ابغى احترام ولاجابو فايده حتى بالاعراس ما ياخذوها بحجة ان امي ماتشرف وامي الكل يشهد بجمالها وتروح جدتي وعماتي من الاعراس لاعند ابوي طوالي شفت فلانه كنها قمر الشعر والبياض ... الخ الخ وامي موجوده وقالت تحملت عشانكم المهم كبرنا وزوجتنا امي وزوجنا اخوي قبل سنه للبيت مع امي وجدتي ووالدي انا واختي تزوجنا وجبنا له وحده من خارج العايله قلنا يمكن تكون ارحم بامي وكل مااتصلت بامي تقول جاب لمرته الذهب والهدايا الله يسعدهم قلت لها وانتي ؟ قالت لي الله واحرقتني الكلمه دي قلت يا امي ليش ساكته الزوج وسكتي على قهره الابن لا قالت ما بناكد عيشتهم الي ذقته ماا تمنى حد يذوقه قلت ياامي بزواجه حتى خاتم زواجك بعتيه عشان يكون زواجه احسن زواج ولا تملك امي اي نوع من الذهب بسبب زواج اخي باعت الي فوقها والي تحتها وفتح الله على اخي وكل يوم هديه لمرته قالت لي امي جاب لمرته طقم وفتحت له الباب ومر من قدامي لا غرفة جدتك ياخذ رايها بالطقم ومرته عنده وانا من الصاله التفرج عليهم وبكت امي قالت ماابغى شي ماابغى ذهب ولا مال ابغى الجبر وبفرح له مابحسد ولدي اتصلت عليه وكنت مره متعصبه اكلمه ولا كانه يسمعني يستحقرني اخر كلمه قالها لي تقارني امك بجدتي ؟؟؟؟ وقتها حسيت عرق وطاح مني وسكر بوجهي :( طنشته قلت لامي ماعليش اتحملي قالت اتحملت من الغريب ما بتحمل من ابني ومرت الايام جا عيد الام الي من كم يوم واتصلت عليها وكانت متضايقه قلت لها وش فيك يالغاليه قالت مافيني شي ما تبغى تنكد علينا ونحنا بغربه قلت لها بالله عليك فضفضي لي قالت راحت مرت اخوك عند امها واشترا اخوك لام زوجته هديه تاخذ العقل قلت لها ماعليش وانتي .؟ بكت قالت ماابغى منه شي سكرت على طول واتصلت عليه وسكر بوجهي وكل مااتصل يسكر بوجهي :( وشكت لي من ابوي قالت ابوك سرفه الشيطان ماشي ورا بنات السوء وقالت امي انها قالت له اتقي الله قال لها انتي اخر وحده تتكلم روحي شوفي لك سجاده وسبحه :( باموت قهر على امي والله باموت تعبت عشانا وضحت وسهرت وذاقت المر وش عوضناها وش عملنا لها قلت له تعالي عندي بحطك ع راسي قالت ما باجي بيوت الناس وربي ماني عارفه كيف اتصرف اخاف امي يصير بها شي من القهر اتعذبت اتعذبت والله اتعذبت لو تشوفوها من القهر كن عمرها سبعين الكلف والسواد تحت عيونها كله من القهر وهي صغيره عمرها خمسه واربعين ايش اعمل والله مره مكبوده نحنا متهنيين وامي تعيسه اعطوني شي يبرد قلبي ايش اعمل لاغلى من بحياتي :( واكيد كلكم عندكم ام وشوفو لو حد يجرحها غريب كيف تنقلب وجوهكم ايش اعمل ؟
42
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لؤلؤه الخلد
لؤلؤه الخلد
لاحول ولاقوة الا بالله
#تفيخه منفووخه #
ربي بيجاازيهاا على صبررهااا

انتي لاتقطيعهاا واسيها وفريحهاا دامك تقدررين ووانصحي اخووك لعل ربي يفتح على قلبه

الله يفرج عليهايارب
زينة 100
زينة 100
احكوا مع ابوكم او اخوكي انت واختك وكونوا شديدين معاه التلفون ما بنفع لو تقدروا تحكوا معاه وجها لوجه احسن وعلى مسمع زوجته انه حرام شو هالظلم الله كبر على الظلمة
ليتني عشت باحلامي
وربي وضع امك يقطع القلب
طيب انتي واختك عطوها هدايا عوضوها بالهدايا والكلام الحلو
والدعوات الحلوة وانكم ماتستغنون عن امكم وانكم تحبونها وعن نصايحها كلموها دوم واسالوا عن صحتها واذ
تقدروا عطوها فلوس وهدايا اهتموا فيها اسالوا عن صحتها زوروها اما اخوك الله يهديه كلموه باللين
وحننوا قلبه على امكم الله يرحم ضعفها ويعوضها صبرها والله ان قلبي تقطع على حاله
الله يخليها لكم ويعوض صبرها خير
اخوك مايعرف قدر الام ولا مكانتها وان الجنة تحت اقدام الامهات امك.. ثم امك .. ثم امك
حرام الام بعد التعب والسهر تتعامل بهالطريقة الله يعوضها ويفرج همها وينصرها
M colect
M colect
الله يجزاها كل خيرو يعوض صبرها فيكم انتم يا عيالها