ιοοιετα ♥

ιοοιετα ♥ @iooieta

عضوة جديدة

تعالو ششوفو مشكله صحبتي مع زوجها و

الأسرة والمجتمع

بقولكم قصة صحبتي مره حزنتني ف قلت اقولكم واشوف ردودكم
هيا عمرها 18 سنة اتزوجت العام شهر 8 وقبل الزواج عادي زوجها كان مافي احسن منو طيب واخلاق وكل شي بس تخيلو !!!!
بعد الزواج من ثاني يوم راحوو فيه الحرم وهما بيطوفو تعرفو مع الزحمة بتندق في الرجال لكن هيا واللهه ماشيه ولابسه عبايه محترمةة وهما راجعين قربت تمسك يده عشان يمشو سوا الا قام دفها وقام يصرخ في الشارع قدام العالم انتي ليه بتقربي من الرجال اش تبي منهم وهيا خافت وصارت تقولو ان مع زحمة وكده قام يصرخ انتي حيوانه غبيه وطول الطريقق ولمن وصلو الفندق هيا حبت تهدئ الموضوع واعتذرت وكانت مستغربه من تصرفاتو بس قالت في بالها يمكن غيرة رجال . . وبعدها بيومين راحو ينبع وفي الباص كان في رجال باكستني وراهم قاعد ووكان زوجها بيتكلم معاه ويقولوها شوفي الباكستني وكدة وهيا ك بترد عليه لانه كانت تعبانه من الطريق واول م وصلو الفندق فجاه صار يصرخ انتي ليه تتكلمي مع الباكستني وليه تطالعي فيه وليه تبتسمي وهيا صارت تحلف وتقوله والله م سويت انت الي كنت تتكلم معاه وانا جنبك قاعدة وتعبانة ولا طالعت ولا تكلمت وهيا تبكي وهوا يقولها تعرفي نفسك غلطانة ولسا تتكلمي وهيا سكتت وبعدها في رمضانن وهما في بيتهم كل يوم في الظهر يصرخ عليها يقولها قومي سوي الفطور وهيا تقوله عادي ابدا بعد العصصر وهوا يصرخ مو علئ كيفك وفي مره دفها من السرير وجاها كسر بسيط بيدها وذا كله ساكته ولا قالت لاهلها واهله وايام يقولها اكله محدده تسويها ولمن تسويها يقلب الصفرة ويقولها انا م طلبت منك تسوي دا انتي ليش سويتيه ع كيفك هوا ويصرخ ويعصب ومره قالت لاهله و حلو المشكله بينهم وفي العيد طلع موضوع جديد قلها انتي تكلمي ولد وهيا قالت متئ قام قلها انا شفتك بعيني وصارت تبكي وتقوله حرام انت ليه تطلع عليا كلام كده وهوا صار يصرخ يقولها بلا كذب دموعك دي عشان تعرفي نفسك غلطانة وقالت لابوها المشاكل الي صارلتها م قدرت تسكت وابوها كلم ابوه وقلهم يوقفو الولد عند حده وخلاص كلموه وقلهم انه م يعيدها وخلاص وكذه هيا خلاص نسيت وجاها يوم قلها انتي عندك عيال في الفيس بوك قالتله انا م عندي عيال وهيا كانت توريه الفيس بوك حقها دايما وهوا كان يطالع وعادي بس هوا قعد يصرخ الين ضربها كف وهيا م سكتت صارت تقولها انت ليه كدا اما م اكلم عيال قلها بلا طولت لسان واعطاها كف تاني وصارت تصرخ الين اهله سمعو صوتها وطلعو عندها وهوا وقت شافهم طلعو فتح الباب وخرج من االبيت وقالت لابوه كل شي وامه واخواته صارو يقولوها نحنا نعرف ولدنا مريض وعليها حركات ونحنا قلنا نزجو يمكن يبطل حركاته ويا م قدرت تتحمل كلمت ابوها وقالتله السالفة وقالتله تبئ ترجع البيت قلها طيب بس ابو زوجها قلها لا تطلع من البيت الا لمن المشكله تنحل وهيا سكتت وقالتله طيب بس بعدها راحت بيت اهلها وقعدت شهر كامل وقالت انها م رح ترجع الا لمم يروح مستشفئ النفسيه وهوا م رضي امها وابوها حاولو معاه ال مرح يروح هوا مهو مريض وقالهم ان هوا مرح يعيدها واخواته وامه ساكتين ولا قالو شي وهيا رجعت بيتها حزنت عليه ورجعت وتاني يوم من رجعتها تخيلو قلها انتي متغيرة اكيد كنتي علئ علاقة مع احد وصارت تقوله اش دا الكلام وانا الحمدلله في حياتي م كلمت اولاد وصار يقولها اعترفي انك سويت منكر مع احد قبل الروتج وصارت تبررله وقالتهرانت قلت انك اتغيرت بس لساعك زيما انت قلها انا اسق خلاص انسسي واليوم الي بعدها فجاه قام االصباح وقام يصرخ وقلها قومي اوديكي بيت اهلك انتي متغيرةروحي اقعدي يومين بعدين ارجعي قالتله ليه قلها لانك م تبغي تعترفي وهيا عصبت وقامت لبست عبايتها وقالتله وديني انت اصلا منت انسان انا غلطانة اني وثقت فيك ورجعت انا شريفة وواثقة من نفسي واذا رحت بيت اهلي مرح ارجعلك ولس فجاه قام يقولها اانا اسف سامحيني والله اخر مره وهيا سكتت وقالتله طيب خافت لايسوي فيها شي وفي الليل راحت بيت اهلها بدون م هوا يدري ولمن دري جا وقلهم بنتكم الغلطانة وحط كل شي ع راسها واهلها م قالو شي قالوله نحنا الغلطانين رجعنا بنتنا
وتاني يوم كلم ابوها وقالو انا موافق اروح الدكتور بس خلوها ترجع ابوها قله روح وادا رحت يصير خير وراح هوا واهله بس م دخل مع اهله دخل لوحدو عند الدكتور بعدين اهله دخلو واالدكتور قالهم بعدين ان الولد م فيه شي من كلامه واضح انه طبيعي


مع العلم انه م يصصلي تخيلو يسمع الاذان ولا يقوم حتئ في البيت م يصلي وفي ايام هيا تشغل سورة البقرة بصوت عالي في البيت وهوا يقفل يقولها بلا ازعاج وحتئ لمن تصلي يقولها قومي بسرهة ع االسرير


والله انها تعبت اقولكم قبل الزواج كانت متينة ودحينن مرة نحفت واتغيرت حتئ الناس يسالوها اشبك نحفتي تقولها رجيم ودحين في دا الوقت سمعت انه اول قبل الزواج كان ياخذ حبوب ويشرب وكمان مرة ضرب امه ومره يكرهه اهله كان يمنعها امها تنزل عندهم يقولوها هذولي ناس حسودين



مسكينة هيا دحين تفكر تنفصل عنه لانها مره تعبت منعها انها تكمل دراستها كمان ودحين اهلها قالولها القرار في يدك وع كيفك

انا مره حزينة عليها انتو اش رايكم اش تنصحوها تسوي ؟؟؟؟؟!
43
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فوفو الشرقيه
فوفو الشرقيه
بصراحه يخوف زوجها .......انا لو مكانها اتطلق
اشجاانL
اشجاانL
مع اني مااحب انصح احد بالانفصال
بس صاحبتك خليها تلحق على نفسها وتتطلق اولاً لأنهم غشوها
ثاني شي الا الشك عذااب وراح تعيش عمرها كله كذا
مهما قال بتغير وو ماراح يتغير
ثالث شي ان مابينهم اطفال وهذا من صالحها بكرا تجيب منه اولاد وتتوورط وقتها ايش تسوي

ويكفي انه يضرب امه هذا السبب يخليها تنقذ نفسها وتهرب منه ولاتفكر ترجع له

زوجها واضح انه مريض نفسي الله يشفيه
والحمدلله اللذي عافانا
اشجاانL
اشجاانL
الله يرزقها باللي احسن منه ويعوضها يااارب
ιοοιετα ♥
ιοοιετα ♥
واللهه الا قلته دا مختصر عن الي سواه
ولسا دا اليومين يجي عندهم يقولها سامحيني ارجوكي خلاص م اعيدها
وتقولو كانه مو هو بس هيا قالتله مهي مسامحته لا هوا وولا اهله لانهم كانو يعرفة ولدهم انه مريض ليش يزوجوه

وتخيلو وحدة عمرها لسع 18 تتحمل دا كلو اي عيشه دي
ام الاموره jojo
ام الاموره jojo
اشجاانL: 23-01-1435 هـ 01:28 صباحاً
الله يرزقها باللي احسن منه ويعوضها يااارب