السلام عليكم ورحمة الله وبركاااااته كيفكم عسولات بقلكم قصتي وابغاكم تحكموا هذي القصه لها سنه ونص لاتقولو حقوده اللي يده في الجمر موزي الي يده في المويه والجرح وان راح الألم يبقى الأثر
المهم اتعرفت على وحده وكنت في الثنوي بتحديد ااااخر اولى كنا انا وهي روحين في جسد كل شي اقوله لها سبت بعض صديقاتي عشانها قلت اكتفي بصديقه وحده ماتتخيلوكيف كنا حتى المراييل زي بعض وكان مايعدي اسبوع الانجي عند بعض حتى لمن تمرض اجبلها عصيرات وانواع التمور وكانت تحب قهوتي وكنت اجبلها معي ثلاجه كل يوم اتخيلو من الفجر اسوي قهوه مالقت مني قصور ابد وماانكر انها سوت لي اشياء بس كنت اردها لها بسرعه يعني ميشتلي على حسابها على طول اشتريتلها الجوال الي نفسها فيه مثلا اهدتي شي اهديلها دبل وهي كانت طيبه اكتشفت انها تكذب علي كثيييييير والله كانو يجوني بنات ينصحوني منها انها كذابه واستغلاليه ماكنت اصدق فيها لدرحة مره جت عندي وامي واخوتي مره مارتاحولها لاانها تمدح نفسهااااااكثير يعني ماتشوف اللي جنبها وتحسب نفسها اجمل مخلوق معنها جدا عاااااااديه المهم هنى تبدا المشكله والصدمه تقدم لي واحد ابن ناس متدين خلوق طموح طيب وظيفته حلوه ابد مافيه عيب الاانه قصير فرحت كلمتها اتخيلو قعدت تتريق وتقول واااااااو قصير لالا ارفضيه اناقلت هي صديقتي مابتكذب ولابتغار مني وهذا عيبي اني على نياااااتي خلاص قربت ارفض لكن قررت اني ارجع لوحده من صديقاتي الله يذكرها بالخييير صحيح لوقال المثل ماتعرف خيري حتى تجرب غيري كلمتها على الرجال وقلتلها مواصفاته وذكرت انه قصير وبرفضه وهزئتني على تفكيري السطحي ونصحتني وقالت هذا مايترفض وشفيه لوقصير موانسان مومن لحم ودم هذا الف واحد تتنمنا المهم وافقت عليه وتمت الملكه وصديقتي الي فرحانه فيها حظرت غصب عن ابوها عشان تجي ملكتي المهم بعد فتره لاحظت البنت تغيرت وصارت تكره زوجي وتقلي بياخذك مني اناماعندي صديقه وفيه غيرك اكيد بيشغلك وكلام غريب صرت ماابينلها اهتمامي بزوجي وحتى لمن اخرج معاه مااقلها وذا دقت على ماارد وتخيلوتدق على اهلي عشان تتاكد ومره عرفت اني خرجت معاه وارسلتلي رساله كاتبه عارفه انك معى الباشا طيب خير زوجي وشفيها ورغم المضايقات اللي اني التمس لها العذر لين دبشت جهزت كل شي ملابس وعطوارت وكان دبشي الكل يتكلم عنه وانا بحسن نيه طلعت لها دبشي ووريتها بوجود امي والله وجها انقلب مليييييون درجه ومامدحت الاقليييييل حوالي اربع شنط اناقلت يمكن حزنت معن الكل قال البنت حاسدتك على الزواج ماتبغالك الخير وزعلت منهم ليش تقولو عل صديقتي حسوديه المهم كانت دايم تقولي خلاص بتروحي وبتنسيني وكنت اصبرها واهديها حصل الزواج وكان من اروع مايكون الكل مدح الاهيه وشكلي كان من اروع مايكون الاهيه مامدحت ولابكلمه اخذت بخاطري كثير وارسلتلها رساله قلتلها ليش مامدحتي ولاشي اتخيلو الرد اااااااه قالت زواجك بنسبه لزواجاتنا جدا عاااااااااادي يعني مافيها زفات عصير وهدياعشان كذا مامدحت وشكلك كان مكياجك كثيييير واهلي مره ماعجبهم انارديت عليها قلتلها انا سويت 4زفات كل زفه احلى من الثانيه وبصراحه اناحضرت زواج اختك مافيه اي شي غريب كان عاااااااااادي ولمن قابلت مرت اخوها قعدت تمدح فستاني وشكلي وتقولي شكلك يجنن انااستغربت اتخيلو طلعت الصور ودفعت صورها كانت على حسابي وفي صوره انا وياها عارفه كيف فرحة العروسه لمن تطلع الصور قلتلها شكلي طلع زي القمر اتخيلو وش قالت انتي عروسه والعروسه طبيعي يطلع شكلها حلو ربي يعطيها جمال لاكن انااهبل من غير شي والله كلامها كان زي الصفعه المهم مشيتها ووديتلها الصور وانا عروسه ورحتلها في اول اسبوع زواج ورغم هذا ووجهامقلوب ودايم تقلي انتي اتغيرتي عليه وهذا ولاشي رحت للمرسه والكل يقلي احلويتي وشكلك يجنن وجسمك احلو حتى الابلات ولمن قلتلها اللي قالوه اااااااااه اتخيلو وش قالت قالت يجاملوكي بلعكس جسمك خرب ووجهك خرب وعطواراتك مافي ولاعطر من عطوراتك حلو بس واحد والله حرام عطوراتي كانت من نعومي ومكياجي وماركات اناخلاااااااااااص طفح الكيل جمعت كل تصرفاتها وقعدت افكر ومعى الوقت نسيت عزمتهم عندي فلبيت هي واخواتها وصديقاتي المهم صديقاتي طلبو الألبوم بشووووووووق يبغوا يشوفوكيف صديقتهم كيف طلعت الاهيه اااااااخر وحده طلبته وبكل برووود ولمن جاء كل وحده تقول اعطيني حتى صديقتها صارت متحمسه تبغى تشوف وصديقتي اللي كنت احسبها تحبني وتغليني ماطلبته مررر الألبوم من جنبها ولاكأنو شي مرررر طنشتها قلت دام ماطلبته مابعطيها لمن شافت اني برجعه الغرفه اتذكرت وقالت وين الألبوم واعطيتها بكل بروووود وكله كوم وخالتها مرت ابوها ورايا طول اليوم ترا المتلزمين كم سنه ويتزوجوا على حريمهم قصدها ان زوجي بيتزوج علي والملتزمين فيهم وفيهم وليش ماتخلي زوجك يتزوج بنتي عشان تكونوا معى بعض دايم وجابتلي قصص وصديقتي ساااااااااكته ماقلت عيب ياخاله مايصير ماينفع يجمع بين اخوات اخرشي قلت الحمدالله ليش يتزوج علي مال وجمال واخلاق وست بيت وهوا يحبني ولمن دريت انه عنده اخوان رتب قالت طيب وش رايك تزوجيها اخوان زوجك انا مررررررره خفت على بيتي وزجي المهم عررررررفت اشياء كثيره عنها ماابغى اقول برضه يوم من الايام كانت صديقتي ونسيت ماقول انها كم مره حاولت تشوشني على زوجي تقول ان الملتزمين من تحت لتحت وان اكثرهم يطلعوا ارهابين مرت على السالفه سنه ونص راح الحقد راح الجرح لاكن يبقي له اثر لاننا كنا معى بعض لمدة 3سنوات ورجعت تونه لصديقاتها القدامه اللي مافي زيهم ويقول المثل قديمك نديمك ولو الجديد غناك

تونة1430 @ton1430
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

طيب ايش اسمي تعبت
•
والله حبيبتي نصيحة اخت اقطعييييييييييييييييها ولا تواصلينها واتحصني وانتبهي لزوجك فتحي عينك عشره على عشره هاذي الاشكال ماوراهل الا خراب البيوت العمرانه اقطعيها ياقلبي والله ماعليها حسافه ولا تبغين بيتك ينخرب الله يكفيك شر عباده

آذكــآر
•
بتعيشين وتشوفين..
والله يعين على هالدنيــا بخير
ربي يوفقك ويحفظ لك بيتك وزوجك واهلك ...ويرزقك من حيث لاتحتسبون
اســـــــــتغفر الله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
ولا حول ولاقوة الا بالله
والله يعين على هالدنيــا بخير
ربي يوفقك ويحفظ لك بيتك وزوجك واهلك ...ويرزقك من حيث لاتحتسبون
اســـــــــتغفر الله
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشة ومداد كلماته
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر
ولا حول ولاقوة الا بالله


يمآآآآآآآآآآآآمي من هالاشكآل
غريبه مع كل هآذآ والكلام الجآرح الي تقولك هوآ تحبيهآ وسآكته
والله لو اني منك من اول كلمه منهآ تركتهآ
مآدري بس استغربت من التمآسك الاعذآر لهآ بكل شيء ولو الي تقوله مو هين
حسيت انو عيونك مغمضه يوم كنتي معهآ لانك مآكنتي تتقبلي نصيح’ زميلـآتك
على العموم يالغلا زين انك رجعتي حق زميلاتك والله يجمعكم دوم على خير ولا يفرقكم
قولي اميين
غريبه مع كل هآذآ والكلام الجآرح الي تقولك هوآ تحبيهآ وسآكته
والله لو اني منك من اول كلمه منهآ تركتهآ
مآدري بس استغربت من التمآسك الاعذآر لهآ بكل شيء ولو الي تقوله مو هين
حسيت انو عيونك مغمضه يوم كنتي معهآ لانك مآكنتي تتقبلي نصيح’ زميلـآتك
على العموم يالغلا زين انك رجعتي حق زميلاتك والله يجمعكم دوم على خير ولا يفرقكم
قولي اميين

تونة1430
•
بنات مشكووووووووورين على الاستجااااابه
بس عندي طلب صغير لاتذموهاعشان ماتاخذو ذنب الغيبه جزاكم الله خير بس هل تستاهل اني اقطعهااا
بس عندي طلب صغير لاتذموهاعشان ماتاخذو ذنب الغيبه جزاكم الله خير بس هل تستاهل اني اقطعهااا
الصفحة الأخيرة