السلام عليكم
كيفكم حبيباتي
بنات انا اليوم رحت للدكتوره وتعالوو شوفوو القصه العجيبه الغريبه من نوعها
المهم بقولكم السالفه
انا دخلت على الدكتوره وجلست
الدكتوره: اهلا ازيك عرفيني على نفسك قبل مايجي ملفك
انا: اهلين دكتوره كويسه انا فلانه اللي جيت قبل اسبوع
الدكتوره وكان عندك ايه
دكتوره انا قبل اسبوع جيتك وقلت لك نزل معي شوي دم نقطين يمكن
الدكتوره: والاسبوع ده نزل شي
انا : لا دكتوره ماجاء شي
الدكتوره : اهاا طيب تعالي هنا قصدها السرير
المهم وانا اتتسطح وارفع البلوزه
وهي تقول لالا من تحت
قلت ها ليش
قالت حقولك بس نزلي<<<<<لاحظوو ملفي لسى ماوصل
ونزلت امري لله
المهم وربي يابنات مادريت غير هي جايبه جهاز مدري وش اسمه
بس الجهاز هذا عرضه يمكن قد ريموت التلفزيون وباالطول اطول
وهي تحط عليه جل
وانا اجلس قلت دكتوره لا ليش كذا
قالت حدخله طبعا ليش خايفه
قلت لالا هذا حيسوي فيني شي اكيد
يعني دكتوره انا قلت لك ان سبب الدم اللي نزل عليه الاسبوع اللي راح من الجماع
والحين بدخلين ههذا فيني
قالت بصي انت تعليمك وصل الى فين
قل يالله هاذي وش تبي بتعليمي الحين
قلت جامعيه انا
قالت طيب انتي صغننه ومتعلمه خايفه ليش
قلت انا مو خايفه على نفسي
انا خايفه على الجنين اللي فيني
قالت منتي حامل ليكي اربع اسابيع <<مع اني اتوقع اقل ليه يمكن 3 اسابيع
قلت طيب ليش بتدخلين هذا فيني
يعني راح ينزل اللي ببطني ويجيني نزيف
قالت ايوا كلوو يجي مرووح <<<<<قسم بالله انقهرت منها
قلت وليش تبيني اسوي كذا
قالت مش الاسبوع اللي راح نزل منك شوية دم
قلت حاجه بسيطه ووقفت من اسبوع ماجاني شي
قالت بس انا مش متفائله
قلت ويعني عدم تفائلك هذا سبب كافي يخليكي تسقطينه
قال عندي احساس انوو تالف
قلت لو تالف كان استمر نزول الدم معي يادكتوره
عاد وجاء ملفي اخيرا
وشافت صوره مصورتها قبل اسبوع
وسوت لي سونار وفعلا حجمه متغير عن قبل اسبوع يعني زاد حجمه بشي بسيط
قالت بس بصراحه احسن لك ادخل هالجهاز <<<<انا هنا خلاص ماعاد صرت اشوف اللي قدامي
حسيت انها تبيه ينزل باي طريقه
رغم ان كل الادله عندها خلاص تمام
قلت خلني اشوف بسالها
قلت طيب لو الحمل سليم راح ينزل صح قالت آآ ممكن
قلت طيب قبل كذا حطيته لوحده ومانزل منها شي
قالت لي لا بصراحه كل اللي احطه لهم ينزل
يعني تسقــــــــــــــــط
قلت خلاص دكتوره بروح وبجي لك بعد اسبوع
وانا ماصدقت امسك الباب
قلت والله ماعاد ارجع لها
انا والله مو خايفه من التسقيط ولو عندي ادله كافيه ان الجنين مو سليم كان نزلت
عادي اللي يجيب الله واللي ياخذ الله
عاد انتم يابنات قولو وش رايكم
يمكن تكون صح وانا الغلطانه
والله اني افكر من جيت من عندها
وبرايكم وش اسوي
تكفن اي وحده تدخل تقولي رايها

هووودي @hooody
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

قربة منشقة
•
الدكتوره واضح انها مو فاااااااااااااهمه ومتردده ... من يوم قلتي فحصتك قبل يجي الملف .. اغسلي يدك منها ودوري دكتوره غيرها

دحين بجدها هادي *_*
يعني سقطت قبلك كثير وتبغى تكمل مشوارها ؟؟؟؟
ليش مارحتي لوحده تانيه واتاكدتي ؟؟
ولو انها اكدت لك انها سليم والله نصييييحه اشتكي عليها
حسبي الله ونعم الوكيل
ايش يعني تحسب الموضوع بالسهوله يجي ؟؟؟
وربي مقهووره منها
يعني سقطت قبلك كثير وتبغى تكمل مشوارها ؟؟؟؟
ليش مارحتي لوحده تانيه واتاكدتي ؟؟
ولو انها اكدت لك انها سليم والله نصييييحه اشتكي عليها
حسبي الله ونعم الوكيل
ايش يعني تحسب الموضوع بالسهوله يجي ؟؟؟
وربي مقهووره منها


اقول وربي ماهي صاحيه هذا شكل شغلتها بتسقط الحريم 4 اسابيع وبتكشف من تحت روحي لدكتوره ثانيه وانتبهي من الكشف اللي تحت

غلاوي22
•
متأكده انها دكتوره؟؟؟؟
بصراحه هذي ماتفهم بالطب ابدا
الحامل مايكشفوا عليها من تحت بالشهور الاولى ابدا
فكيف لو كان نازل منك دم من قبل..... الكشف يكون بالسونار مو من تحت
زين سويتي انك طلعتي من عندها وماخليتيها تكشف
روحي لغيرها والله يتمم لك على خير
بصراحه هذي ماتفهم بالطب ابدا
الحامل مايكشفوا عليها من تحت بالشهور الاولى ابدا
فكيف لو كان نازل منك دم من قبل..... الكشف يكون بالسونار مو من تحت
زين سويتي انك طلعتي من عندها وماخليتيها تكشف
روحي لغيرها والله يتمم لك على خير
الصفحة الأخيرة