~~ أم نوووف ~~

~~ أم نوووف ~~ @am_nooof

كبيرة محررات

تعالو شوفو الناس ما عاد خافو من ربي

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بنات ابغى اخذ رايكم في قصة بنت خالي وشو تنصحونه وياليت ما تنسونها من دعاكم لانه محتاجه دعاكم:27:

هي لها3 سنين متزوجه بس بعد اول شهر من زواجها تعبت وصار يجيها صداع مو طبيعي وترجع دم راحت المستشفى قالولها انتي ما تشكين من شي كل التحاليل سليمه والاشاعات بعد نفس الكلام وصارت حياته عذاب هي وزوجها:06::06:
ونصحوه ناس تروح الى شيخ يقراء عليها راحت حق واحد في الخبر وبعد فتره رجعت لها الحاله انصحتها وحده تروح لوحده في البحرين تعالج المهم وداها زوجها وكانت المفاجئه اهي وزوجها مسحورين والمفاجئه الثانيه الي ساحرتهم زوجت اخو زوجها ( اكيد بتسالون كيف عرفنا وليه بذات هذي الحرمه عشان الموصفات الي قالو عليها واول حرف من اسمها ) المهم لما طلعت بنت خالي من عندها ما صدقت الخبر ليه هذي الانسانه تسوي كذا وترى الحرمه الي في البحرين قالت لها انتي وزوجك مسحورين وانتي اكثر منه والسحر ما شين عليه وترى ما راح تجيبين عيال لين ينفك السحر . ..... يوم اركبت مع زوجها السياره قالت دق على الحرمه تقولك الخبر قال ليه قولي انتي قالت اخاف ما تصدقني المهم دق على الحرمه وقالت كل شي وانهم لازم يطلعون من البيت الي ساكنين فيه
اخذو فتره يفكرون وشيسون وهو دافع ا يجار الشقه يعني اذا طلع من البيت مستحيل يرجعون له المبلغ
قال اخليك عند اهلك لين اتخلص السته شهور بعدين ندور على شقه جديده ( وفي هذي الفتره وهي عند اهلها وتعرفون الناس ما يرحمون ليه رجعها عند اهلها وهي لسى عروس وكلام واجد الله يهدي هذولا الناس لا خيرهم ولا كفايت شرهم مدري شيبون )
المهم قال الولد لاهله ما صدقوه لانها بنت عمه قالو مستحيل سحر لا ما نصدق قال خلاص روحو معي لاي شيخ وتشوفون رفضو قام اخذواحد من اخوانه وراحو اليمن وقال نفس الكلام وقال مواصفتها وعطاهم علاج وبعد فتره حملت بنت خالي وجابت بنت عمرها الحين 7 شهور قلنا الحمد لله انفك السحر لكن زوجت خالي جاتنا اليوم مسكينه تبكي على حال بنتها وتدور حل وشكله يقطع القلب تقول لما تتعب تضرب براسها وترجع دم وعلى فكره طول فترة الحمل وهي عند اهلها لانها كانت تعبانه وكان الطفل نازل وكانت تاخذ ابر التثبيت المهم قالت اهي لما تعبت اخر مره ودوها لشيخ ثاني وقال ان السحر انتقل معهم للبيت الجديد والي سحرهم ما قد دخل بيتهم وانه ما راح ينفك بسهوله وكانت امه تبكي وتبغى المساعده الي تعرف احد يبنات تكفون تقولون لنا جعل والديكم الجنه والله لا يحرمكم من غالي ( تكفون يبنات ادعو لها هي محتاجه دعاكم )

وترى هذي الحرمه الي ساحرتهم تقرب لنا لكن جعلها النار على الي سوته والله والله يا بنات انهاكانت تكلمني اولا وتقول ان شاءالله ما يتم الزواج وكنت استغرب ليه هذا الحقد وانا ما قلت لحد على كلامها لاني والله ما احب نقل الكلام

ادري اني طولت عليكم سامحوني بس حبيت اقولكم على كل السالفه عشان تساعدونا اذا تقدرون
7
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

][§][-~المتغـلية ~-][§][



الشيخ او المعالجه اوكي تعرف الحاله إذ سحر او غيره
لكن الساحر مايعرفه الا الله وحده

الا إذ قصدك انهم راحوا لكاهنه مو معالجه فيه فرق الله لا يبلانا

شلون يبون العافيه والعلاج وهم موكلين امورهم بين يد كهنه !

وعلى اي اساس تشكون فيها بدون اي دليل اكيد ؟
وش تبي يعني في اخو زوجها ؟

عموما ً المفروض يستغفرون من ذنبهم ويرجعون بالتوبه لربهم ويبدون بالعلاج بالقراءه وغيرها عند شيخ يخاف ربه ويعالج بما يرضي الله

وبالتوفيق :26:


..

.



أسيرة موني
أسيرة موني
:confused:

ما اعتقد ان الي راحولهم شيوخ ..

,, خليها تجرب ناس موثوق فيهم أقصد شيوخ ,,

و معروفين ,, لا تروح عند اي أحد ,,

ممكن تكون عيد او حسد ,,

مادام انت قلتي ان مرت اخوه كانت حاقده من الأول

يارب عطها العقل يارب ,,

الحمدلله والشكر

ختخلي شريط قرآن على طول بالبيت ,, و تقرا على نفسها ,,

بس انا سمعت ان المسحور يرجع ,, و دايم تعبان ومريض ,, و يصير ضعيف ,,

شي جذي ,, ختدير بالها على بنتها ,, و خلي احد يراقب مرت اخوه ,, ويشوف شتسوي وماتسوي ,, يمكن توصلون لشي

والله يحميكم من شرها
مــــــــــــلاك2004
الي صار يا غاليه......
انهم راحو لسحرة ومشعوذين .......
طبعا يبحثون عن أقصر طريق للشفاء......
وإلا وش سبب روحتهم لليمن بالذات.......
المعروف ان هناك منشر السحر بشكل رهيب جداً.......
وعارفه ايش الي صار.......
البنت فيها ربما عين أو حسد وكان ممكن مع المداومة على القرائة والإعتصام بالله.......
تزول ويكبر أجرهم ويعظم .....
ويوم راحو لساحر كل السحره يا عزيزتي .......
يقول فيك سحر والله سمعت كثيررررر من القصص لناس راحو لسحرة......
وكلهم نفس الكلام سحر وخرابيط وأسود وغيره......
وشيخ اليمن أعطاهم علاج ........
وكان العلاج عبارة عن سحر ......
يتفق فيه الساحر مع الجن ( نعوذ بالله منهم ).......
انهم يهدأون فترة فقط ثم يعودون يعني معاهدة .......
فهي فعلا يمكن الان تحمل سحر من شيخ اليمن الدجال ........
وأذكر ان فيه أخت في منتدى الرقية كانت تعاني من عين قوية .....
وكان في مدينة تفشى فيها الجهل.......
فتقول امي ودتني عند ناس اخذو يقرون ويسون حركات غريبة عندي .....
طبعا حركات مشعوذين.....
بعدها تقول طبت لمدة 7 سنوات وعاد المرض أشد وأشد وأشد......
وصارت كل ما تسمع عن مشعوذ له حركات وصيت تروح له.......
والان حالتها مسكينه اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها .......


قولي لخالتك تترك سوء الظن بالناس وتلجأ فقط ........
للقرآن والعلاج به وتبحث عمن يرقيها بالقرآن فقط لاغير.......
وتستمع لقرائته ...........
فان كان يقرأ قرائنا ولا يفعل خزعبلات وحركات ......
فتستمر عنده ......
ولا تذهب لمن يسال عن اسم او غرض......
وأخبريها ان الشفاء باذن الله .....
ولكن لتكثر من الدعاء والاعتصام بالله........
والاستغفار والصدقة.......
وتترك الياس جانبا.....
وباذن الله ستنجو ........
وكوني معها فالمريض انسان ضعيف تهزه ابسط الأمور ......
ولكن بعون اخوته واخوانه يكون قويا ......



أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ........
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
المتغـلية مشكوره حبيبتي على المرور :27::27:


اهم لما راحو البحرين ما كانو يعرفون عنها أي شي بس تفاجئو من كلامها هم راحو على اساس علاج بس
اهم ماشكو فيها اهم متاكدين انهي الي مسويه السحر من حركاتها كل الناس متاذين منها
ما خلت احد بحاله كل بنت مطلعه عليها سالفه اخرتها قالت اني اتراسل مع زوجها وانا الحمدلله
ما عمري سويت هذي الحركات وانا بنت وفي سن المراهقه اجي الحين وانا ام عيال اسوي كذا حسبي الله عليها ونعم الوكيل
انا ماودي ادخل في تفاصيل كثير عنها انا حاطه القصه بس للي تعرف شيخ ممتاز نوديها له الله يجزها خير

واما روحته لليمن بس يبي يثبت لهله
~~ أم نوووف ~~
~~ أم نوووف ~~
أسيرة موني
الله يعطيك العافيه ومشكوره على المرور
:26: :26:

مــــــــــــلاك2004
يعطيك ااالف عافيه وشاكره لك مرورك :26: :26: